اخبار مسلسلات

اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن

المحتويات

يعد مسلسل حب عبر الزمن من المسلسلات الرائعه التي عرضت في عام 2018، وبالتحديد في الثالث عشر من شهر يوليو، حيث نال إشادة الجميع منذ موعد عرضه علي شبكة الإنترنت وحتى الآن، كما عرض المسلسل علي القنوات الفضائية بمختلف لغات دول العالم وأشهرها، كما تم ترجمة المسلسل للغة العربية لكي يستمتع به العرب، ومنذ ذلك الحين والعديد من الناس يبحثون عن اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن ، والذين قاموا بهذا الأداء المميز خلال حلقات المسلسل.

اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن
اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن

اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن

كما نال الثناء كل من مخرج المسلسل والمؤلف والكاتب، وخاصة صاحب تلك القصة التي تميزت بالمشاعر، ووصل معدل البحث عن اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن إلي الملايين من كل أنحاء العالم، وسوف نتعرف عليهم في هذا المقال.

نقدم لكم محبي ومتابعي موقعنا عرب وود، اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن وتلك التحفه الفنيه الرائعه، حيث قام بدور البطل الممثل القدير رافائيل كاردوسو، وقد جسد شخصية كونت فيليب كاستليني في المسلسل، بينما كانت بطلة المسلسل هي ألين مورايس والتي جسدت شخصية ليفيا ديفيوري في المسلسل.

وتميزت تلك الممثلة الرائعه بردود الأفعال خلال المسلسل وبالأداء الرائع التي قدمته، بينما شارك في المسلسل كل من : ميليسا بورغيني التي قامت بدور بولا أوليفيرا، والكونتيسة فيكتور كاستليني وقامت بدورها أنا غويرا، بينما شارك الممثل فيليب كامار غو في دور كوند برناردو كاستليني، والممثل إميليو دانتاس في دور بطرس لوكا، والممثل نيفيا ماريا في دور زيلدا.

معلومات عن ابطال مسلسل حب عبر الزمن

وفي سياق متصل ليس فقط اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن هي من جذبت الانتباه فقط، ولكن قصة مسلسل حب عبر الزمن كانت هي الأكثر بحثاً في الكلمات ذات صله بالمسلسل، خاصة أنها قصة حب حتى الموت من النوع الراقي وذو المواقف الصعبه.

لذلك راعي الكاتب أن يستمتع المشاهد قد الإمكان بالأداء الذي يقدمه أبطال مسلسل حب عبر الزمن، وتحي أحداث مسلسل حب عبر الزمن عن شاب وفتاة يقعون في حب بعضهم منذ اللحظة الأولي التي يلتقون فيها، ولكن مع الوقت تحدث المشاكل بسبب الأحوال الاجتماعية والماديات بين كل واحد منهم، وهنا تظهر المشاكل التي تنتج من العائلات الخاصه بهم، فهل هم قادرين للتغلب عليها؟.

موعد عرض مسلسل حب عبر الزمن

جدير بالذكر أنه يمكنكم متابعة اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن وكل شئ حول المسلسل من خلال قناة أم بي سي فور علي القمر الصناعي نايل سات، وذلك من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

وهي الساعة السابعة مساءً من الأحد إلي الخميس بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويختلف توقيت عرض مسلسل حب عبر الزمن في جمهورية مصر العربية ويكون في السادسة مساءً، بينما عن دول الخليج العربي وبلاد الشام تعرض قصة مسلسل حب عبر الزمن في تمام الخامسة مساءً من الأحد إلي الخميس.

صور ابطال مسلسل حب عبر الزمن

ابطال مسلسل حب عبر الزمن 1
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 1
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 2
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 2
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 3
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 3
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 4
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 4
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 5
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 5

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن اسماء ابطال حب عبر الزمن ابطال مسلسل حب عبر الزمن حب عبر الزمن ممثلين ابطال حب عبر الزمن ممثلين حب عبر الزمن اسماء الممثلين اسماء ممثلين مسلسل حب عبر الزمن ممثلين 

وبهذا يكون انتهي مقالنا اليوم عن اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن ، لمتابعة العديد من حلقات المسلسل ومواضيع حول قصة مسلسل حب عبر الزمن والأحداث التي يمر بها أبطال مسلسل حب عبر الزمن تابعونا، ولا تنسوا أن تراسلونا لنعرف رأيكم في هذا المسلسل الرائع، نتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم وأن تشاركون المقال عبر الحسابات الشخصية الخاصه بكم علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لكي يستمتع البعض بهذا المسلسل، إلي اللقاء في مقال أخر ولا تنسونا بدعاء التوفيق والنجاح.

x
السابق
قصة مسلسل حب عبر الزمن كاملة احداث رومانسية وقوية !!
التالي
كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور بدون برامج ثغرات فيس بوك

اترك تعليقاً