اخبار مسلسلات

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن

المحتويات

أهلا ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام، شهد عام 2015 الماضي العديد من المسلسلات التي نالت إشادة الكثير من الناس، ولكن كانت هناك لمحه وتحفه فنيه فريده من نوعها تركت بصمه في قلوب كل من رآها وهو مسلسل حب عبر الزمن، ومنذ ذلك الحين أصبح موقع جوجل يشمل عمليات بحث كثيره حول الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن.

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن

هولاء الأبطال الذي تفوقوا علي نفسهم إلي حد كبير في أداء الأدوار، ليس ذلك فقط ولكن ما حدث منهم في التفاعل مع كل الأحداث الوارده في المسلسل لم يكن طبيعياً بالفعل، وهو ما جعل البعض يثني علي تلك الموهبه التي يتسم بها كل منهم، وبالتالي شئ طبيعي أن يبحث الناس عن الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال، ولكن أولاً نتعرف علي ملخص مسلسل حب عبر الزمن سريعاً.

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن
الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن

بدأ ملخص مسلسل حب عبر الزمن بقصة حب قويه بين شاب أبن أحد الكبار في الدولة وأحد من هم ميسورين إلي حد كبير من العلاقات مع الكبار وأصحاب الماديات، وقام بدور هذا الشاب الممثل القدير رافائيل كاردوسو وكان يدعي كونت فيليب كاستليني بهذا المسلسل، وبين فتاه من الطبقه الفقيره، والتي رغم ذلك فهي تتسم بالمبادئ وتقدس الروابط وتحب أن تكون علي الطريق المستقيم.

ولكن هذا لم يمنعها أن تقع في حب هذا الشاب منذ اللحظة الأولي كما حدث معه، وقامت بتجسيد دور هذه الفتاه الممثلة ألين مورايس عن دور فتاه تدعي ليفيا ديفيوري، وهذه اولى الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن.

ممثلين مسلسل حب عبر الزمن

لم تكن هذه فقط الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن ، ولكن هناك العديد من الأسماء الأخري ونبدأ بالأبطال : ليفيا ديفيوري تقوم بدورها الممثلة ألين مورايس وهي بطلة المسلسل، كونت فيليب كاستليني يقوم بدوره الممثل رافائيل كاردوسو وهو بطل المسلسل، ميليسا بورغيني وتقوم بدورها الممثلة بولا أوليفيرا، الكونتيسة فيكتور كاستليني وتقوم بدورها الممثلة آنا بياتريزنو غويرا0

كوند برناردو كاستليني ويقوم بدوره الممثل فيليب كامارغو، بطرس لوكا ويقوم بدوره الممثل إميليو دانتاس، زيلدا وتقوم بدورها الممثلة نيفيا ماريا، مع مجموعه من الوجوه الشابه والنجوم الساطعة، وقدموا هولاء كل ما يستحق أن يقال عنه تحفه فنيه في سماء الدراما.

وفي سياق متصل عن الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن ، حاز المسلسل علي العديد من الجوائز في نفس العام الذي عرض فيه، كما أن ابطال قصة مسلسل حب عبر الزمن كانوا حاضرين هم أيضاً في الفوز ببعض الجوائز عن أدوارهم في هذا المسلسل الرائع، ورغم عدم وجود الكاتب في تلك الجوائز، إلا أنه حصل علي حقه وأكثر من ثناء الجمهور عليه من كلمات مؤثره تم استخدامها في السيناريو، بالإضافه لـ قصة مسلسل حب عبر الزمن.

معلمومات عن ابطال مسلسل حب عبر الزمن وتوقيت عرضه

تشاهدون مسلسل حب عبر الزمن علي قناة أم بي سي فور من الأحد إلي الخميس من كل أسبوع في الأوقات التاليه :

الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة مساءً بتوقيت دول الخليج العربي وبلاد الشام مثل تونس والمغرب والجزائر.

ابطال مسلسل حب عبر الزمن

ابطال مسلسل حب عبر الزمن 5
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 5
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 4
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 4
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 3
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 3
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 1
ابطال مسلسل حب عبر الزمن 1

وقبل أن ننهي مقالنا اليوم عن الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حب عبر الزمن ، نتمنى لكم مشاهده ممتعه للمسلسل، لا تنسوا إبداء رأيكم فيه أو في مسلسل أخر من خلال التعليقات، كما لا تنسوا مشاركة المقال التالي، إلي اللقاء وفي رعاية المولي تبارك وتعالي.

x

السابق
طريقة اختراق حساب فيس بوك بدون برامج عبر الهاتف والجوال للمبتدئين
التالي
كيفية تهكير حساب فيس بوك , تهكير فيس بوك عن طريق الهاتف بدون برامج

اترك تعليقاً