التخطي إلى المحتوى

بلغ معدل البحث عن مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة إلي ملايين من مختلف دول العالم العربي والأوروبي المختلف، وذلك بعدما شهد المسلسل تفوق كبير علي العديد من المسلسلات الهندية الكبري التي عرضت في هذا الوقت، وقد تم تخصيص هذا المقال من طاقم العمل في موقعنا تحت عنوان مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة.

مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة

سوف نتعرف فيه علي نهاية مسلسل ذهب ولم يعد وعلي البداية أيضاً وعلي قصة المسلسل بشكل مختصر ومميز ومفصل للعديد من محبي ومتابعي موقعنا الكرام، ودعونا الآن نبدأ بـ قصة مسلسل ذهب ولم يعد الرائعه، والتي نال عليها الكاتب الكثير من الثناء، بالإضافه لـ ابطال مسلسل ذهب ولم يعد.

مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة
مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة

سوف نتعرف في هذا المقال علي ما يحدث في مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة وعلي نهاية مسلسل ذهب ولم يعد المتميزة والتي نالت إشادة الكثير من الناس رغم أنها مؤلمه بعض الشئ لـ جيتا بطلة مسلسل ذهب ولم يعد ، تبدأ قصة مسلسل ذهب ولم يعد بحياة سعيدة لكل من جيتا الأخت الصغري لـ ريشاب بطل مسلسل ذهب ولم يعد.

ولكن تلك السعادة بين الأخوات لم تدوم طويلاً، وذلك حتى يدخل النقيب ابهيمانو في القصة وهو احد ابطال مسلسل ذهب ولم يعد ، يتعرف هذا الشخص علي جيتا وتقع في حبه وهو كذلك إلي حد كبير.

شاهد أيضا :  مسلسل حب عبر الزمن ويكيبيديا

نهاية مسلسل ذهب ولم يعد

وقبل نهاية مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة وفي سياق قصة المسلسل، يقرر كل من جيتا بطلة مسلسل ذهب ولم يعد ويكيبيديا و ابهيمانو الزواج من بعضهم، ولكن معارضة أخ جيتا المدعو ريشاب تكون حاضره، جدير بالذكر أن ريشاب كفيف في المسلسل أي لا يري، ومع هذا الأمر تقرر جيتا أن تتحدي أخاها وتتزوج من حبيبها.

وبعد ذلك تحاول أن ترضي أخاها ولكنه لا يرضي عنها حتى نهاية مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة ، ولكن قبل ذلك وفي ملخص مسلسل ذهب ولم يعد ، يتعرض ابهيمانو إلي حادثة كبيرة لدرجة أن الأشخاص لا يعثرون علي جثته، لكن جيتا تقول أنه لا زال حي طالما لم يتم العثور علي ما يثبت موته وظلت متمسكة بالأمل إلي أخر لحظه.

المسلسل الهندي ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة

وهو ما يحدث بالفعل في نهاية مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة ، حيث يظهر زوج جيتا بطلة مسلسل ذهب ولم يعد من جديد في احداث المسلسل، وهو بالفعل لا يزال حي ولم يمت، ولكن يكتشف أن أخيه الذي يدعي اديتيا هو السبب في الكثير مما يحدث، ويحاول اديتيا أن ينهي عائلة جيتا التي تدعي شيخارى راجبوت.

كما أنه يحاول أن يقتل أخيه من جديد، وفي ظل هذا الأمر تحاول جيتا أن ترضي أخاها التي عصته من قبل وتزوج من شخص لا يريدها أن تتزوج منه.

ابطال مسلسل ذهب ولم يعد 1
ابطال مسلسل ذهب ولم يعد 1

وفي نهاية مقالنا عن مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة ، تحدث الكثير من الأشياء التي يفقد فيها ريشاب وزوجته حياتهم، وبالتالي يبقي الطفل الصغير ولد ريشاب في أعناق جيتا وزوجها ابهيمانو ويتبنوا الاثنين هذا الطفل ويعيشون بسعادة.

ولكن ما حدث في النهاية يقول أنه سوف يكون هناك المزيد من احداث مسلسل ذهب ولم يعد الجزء الثاني، جدير بالذكر أن توقيت عرض مسلسل ذهب ولم يعد علي قناة أم بي سي بوليود هو السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، لا تنسوا مشاركة المقال، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *