التخطي إلى المحتوى

يعد مسلسل ذهب ولم يعد من أفضل المسلسلات الهندية التي طرحت في السنوات الماضية عبر موقع الإنترنت، وذلك بالإضافه لعرضه علي القنوات الفضائية عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وننشر لكم اليوم قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة.

قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة

العديد من المواقع عبر شبكة الإنترنت قامت بنشر القصة ولكنها كانت ملخص مسلسل حب عبر الزمن وليست القصة كاملة، سوف نبين اليوم في هذا المقال من خلال موقعنا قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة والعديد من الأشياء المهمة حول هذا المسلسل الرائع، هذا بالإضافة لـ اسماء ابطال مسلسل حب عبر الزمن التي يبحث عنها الكثير من الناس من كل مكان في العالم.

قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة
قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة

تحكي قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة حول عائلة شيخارى راجبوت، والتي تتكون من ريشاب الأخ الكبير الذي فقد بصره ولا يري في الوقت الحالي، وهو ريشاب بطل مسلسل ذهب ولم يعد الذي يقوم بدوره الممثل شاراد كلكار، والأخت الصغري التي تدعي جيتانجالى أو كما تعرف بـ جيتا بطلة مسلسل ذهب ولم يعد ، وتقوم بدور جيتا في المسلسل سوربهي جيوتي.

معلومات عن ابطال مسلسل ذهب ولم يعد

ومع مرور الوقت وعيش هولاء كل من الأخ والأخت بسعادة، يظهر في حياة جيتا احد ابطال مسلسل ذهب ولم يعد وهو ابهيمانو، والذي يقوم بدوره الممثل القدير شعيب إبراهيم، وتقع جيتا في حب هذا الشخص النقيب ابهيمانو.

شاهد أيضا :  احداث مسلسل هوس مايا قصة حب مايا تدخل مستنقعات خطيرة !!
ابطال مسلسل ذهب ولم يعد 2
ابطال مسلسل ذهب ولم يعد 2

وفي سياق متصل عن قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة ، يعارض ريشاب الأخ الكبير لجيتا علي علاقتها وزواجها من ابهيمانو، ولكن حب جيتا لهذا الشخص يكون كبير إلي حد أنها تتحدي أخاها وتقرر أن تتزوج من هذا الشخص دون أن يوافق أخاها، وبهذا يغضب ريشاب إلي حد كبير، وتتخلي جيتا عن أخاها وتذهب هي وزجها ويعيشون في بيته بسعادة كبيرة، لكن جيتا تتذكر أخاها كثيراً وتتمنى أن يسامحها.

مع مرور الزمن يتعرض زوج جيتا الذي يدعي ابهيمانو إلي حادثة كبيرة يعتقد البعض أنه مات فيها، لكن جيتا لم تتأكد من الأمر لأنهم لام يعثروا علي جثته بعد.

احداث مسلسل ذهب ولم يعد

تتمسك جيتا في قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة بالأمل حتى أخر لحظه، ويكون بالفعل قلبها صادق ويعود ابهيمانو الذي لا يزال حي ولم يمت، ولكن مع عودته يحاول أخاه الذي يدعي اديتيا أن يتخلص منه مرة أخري، ويشك ابهيمانو أنه كان السبب في الحادثة التي كادت أن تؤدي إلي موته.

احداث مسلسل ذهب ولم يعد
احداث مسلسل ذهب ولم يعد

لذلك يمر ريشاب و جيتا و ابهيمانو بالعديد من المواقف الصعبة التي نتعرف عليها من متابعة ملخص مسلسل ذهب ولم يعد علي قناة أم بي سي بوليود، وسوغ تجدون مواقيت عرض مسلسل ذهب ولم يعد في الفقرة التالية من هذا المقال التالي، والخاص بموقعنا ومقدم لكم من خلاله، وهذا في قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة.

ملخص وتوقيت عرض مسلسل ذهب ولم يعد

نتابع مع مقالة قصة مسلسل ذهب ولم يعد كاملة حيث نقدم لكم مواقيت عرض مسلسل ذهب ولم يعد علي قناة أم بي سي بوليود عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث يعرض المسلسل في السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة مساءً بتوقيت بلاد الشام ودول الخليج العربي مثل تونس والجزائر والمغرب.

توقيت عرض مسلسل ذهب ولم يعد
توقيت عرض مسلسل ذهب ولم يعد

احداث قادمة من مسلسل ذهب ولم يعد، احداث ذهب ولم يعد، قصة مسلسل ذهب ولم يعد مكتوبة، قصة ذهب ولم يعد كامله، ملخص حلقة اليوم من مسلسل ذهب ولم يعد، ملخص مسلسل ذهب ولم يعد فيس بوك، ملخص مسلسل ذهب ولم يعد كامله

نتمنى أن تستمعوا بالمسلسل وأن يعجبكم بالقدر الكافي، وبهذا يكون مقالنا اليوم تحت عنوان قصة مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الاخيرة كاملة قد انتهي ونتمنى أن تشاركونا إياه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لا تنسوا أن تراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم في احداث مسلسل ذهب ولم يعد، إلي اللقاء في مقال أخري عبر موقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *