التخطي إلى المحتوى

ظهر في الفترة الأخيرة أحد المسلسلات الهندية الكبري تحت مسمي مسلسل ذهب ولم يعد ، ورغم مرور الكثير من الوقت منذ تم عرض المسلسل، إلا أن الملايين من الناس في كل أنحاء العالم لم يتوقفوا للبحث في موقع جوجل عن الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد ، هولاء بالفعل يستحقون ذلك علي ما قدموا لنا من أداء رائع في هذا المسلسل الكبير.

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد

لابد من الثناء علي كاتب القصة والسيناريو، وعلي ما اختار من كلمات وقصه مشوقه للجميع، وسوف نتعرف في هذا المقال المقدم من خلال موقعنا التالي، علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد وعلي الأبطال الثلاثة لهذا المسلسل، الذي كان لهم البصمه الأكبر في نجاح المسلسل وهو كل من جيتا و ريشاب و ابهيمانو.

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد
الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد

نبدأ عرض الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد بـ جيتا بطلة مسلسل ذهب ولم يعد ، والتي قدمت أداء مبهر بالفعل في احداث مسلسل ذهب ولم يعد ، حيث قامت بأداء دورها الممثلة الهندية سوربهي جيوتي.

وكان اسمها الحقيقي بالمسلسل جيتانجالي،  وهو الأخت الصغري لـ ريشاب بطل مسلسل ذهب ولم يعد التي تركته من أجل حبيبها ابهيمانو وهو أيضاً رأس المثلث من ابطال مسلسل ذهب ولم يعد وكان له دور كبير في أداء المسلسل والتفاعل مع الأدوار والحوار.

شاهد أيضا :  مسلسل رسايل ويكيبيديا

معلومات عن ابطال مسلسل ذهب ولم يعد

وفي سياق متصل وثاني اسم من الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد هو ابهيمانو بطل مسلسل ذهب ولم يعد ، قدم هذا الشخص أداء رائع للغايه وقام بدوره الممثل شعيب إبراهيم، وهو زوج جيتا بالمسلسل الذي وقع في حبها وهي كذلك حتى تزوجوا رغم معارضة أخ جيتا الذي يدعي ريشاب.

يواجه ابهيمانو الكثير من المشاكل خلال احداث مسلسل ذهب ولم يعد مع أخاه اديتيا الذي لا يحبه ويحاول أن يقتل زوجته وعائلتها بالكامل، ويحدث لهذا الشخص حادثه قويه يظن البعض أنه مات فيها إلا زوجته، وذلك حتى يعود من جديد في نهاية مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الأخيرة ويفاجئ الجميع أن قلب زوجته صادق وهي الوحيده التي ظنت هذا وحدث بالفعل.

اسماء ابطال مسلسل ذهب ولم يعد
اسماء ابطال مسلسل ذهب ولم يعد

وأخر اسم من الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد هو لـ ريشاب بطل مسلسل ذهب ولم يعد ، وقام بأداء هذا الدور الممثل شاراد كلكار وتميز به إلي حد كبير، ريشاب أحد ابطال مسلسل ذهب ولم يعد وهو أخ جيتا الأكبر الذي تتزوج رغماً عن إرادته زهز كفيف ولا يري خلال قصة مسلسل ذهب ولم يعد.

ممثلين وابطال مسلسل ذهب ولم يعد الهندي

وتحاول جيتا أن يتقبلها أخاها حتى يفعل ذلك في نهاية مسلسل ذهب ولم يعد الحلقة الأخيرة ، ولكنه يفقد حياته قبلما ينتهي المسلسل ويترك ولده إلي أخته لكي تتبناه وتعيش مع زوجها في سعادة وحب، لكن البعض يظن أن هذه ليست نهاية مسلسل ذهب ولم يعد وأن هناك احداث أخري سوف يتم عرضها في جزء أخر.

ابطال مسلسل ذهب ولم يعد 1
ابطال مسلسل ذهب ولم يعد 1
ابطال مسلسل ذهب ولم يعد 2
ابطال مسلسل ذهب ولم يعد 2

كلمات متعلقة بالموضوع

أبطال مسلسل ذهب ولم يعد، اسم جيتانجالي الحقيقي بطلة مسلسل ذهب ولم يعد، اسماء مسلسل ذهب ولم يعد، اسماء ممثلين ذهب ولم يعد، الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد، معلومات عن ابهيمانو بطل مسلسل ذهب ولم يعد، معلومات عن ريشاب بطل مسلسل ذهب ولم يعد

ويعرض مسلسل ذهب ولم يعد عبر قناة أم بي سي بوليود الهندية عبر القمر الصناعي نايل سات وبعض الأقمار الصناعية الأخري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

توقيت عرض مسلسل ذهب ولم يعد
توقيت عرض مسلسل ذهب ولم يعد

وهو ما تتوافق مع السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة مساءً بتوقيت دول الخليج العربي مثل تونس والجزائر والمغرب وبلاد الشام، نتمنى أن يكون مقال الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد قد نال إعجابكم أحبائي لا تنسوا أن تبدوا رأيكم في المقال وأن تشاركونا إياه تقديراً للمجهود عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *