التخطي إلى المحتوى

الممثلة المصرية سوسن بدر اسمها كاملاً هو سوزان أحمد بدر الدين أبو طالب , من مواليد محافظة القاهرة , تبلغ من العمر 59 عاماً , سميت باسم ( نفرتيتي السينما المصرية ) نظراً لامتلاكها ملامح مصر الفرعونية , تكون والدتها الممثلة ” آمال سالم ” .

اختارها المخرج ” شادي عبد السلام ” لتقوم بتجسيد دور نفرتيتي في فيلم ( اخناتون ) و لكن توفاه الله و لم يتمكن من اكتماله و لم يخرج هذا الفيلم إلي النور بسبب وفاة المخرج .

نصب رجل الأعمال على الممثلة سوسن بدر

ومن خلال إطلالتنا على تصنيف أخبار الفن والمشاهير قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية الرائعة مثل ( موت أميرة – الشوق – ساعة و نصف – ألوان السماء السابعة – قص و لصق – حب البنات – حبيبي دائماً – لا تسألني من أنا – سحر العيون – ديل السمكة – الصعايده وصلوا ) و غيرهم العديد من الأعمال الفنية الرائعة .

حيث قامت الممثلة سوسن بدر و 8 أشخاص آخرين أصحاب المزارع علي طريق مصر الإسكندرية في منطقة وادي الملوك بتوجيه تهمة النصب إلي رجل الأعمال المصري ” مدحت بركات ” بأنه قام بالنصب عليهم و قام أيضاً بالتعدي علي مزارعهم التي تكون علي طريق مصر الإسكندرية الصحراوي .

و قامت الممثلة سوسن بدر بتأكيد علي أن رجل الأعمال هذا قام باستئجار بعض الأشخاص البلطجية و قاموا بإتلاف جميع الزراعات الموجودة في المزارع لديهم و قاموا بإخطار كل ذلك إلي النيابة التي قامت بتولي التحقيق في تلك القضية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *