الحماية

كيفية اختراق واتس اب شخص اخر 2022

المحتويات

الكثير من الناس في الوقت الحالي يبحثون عن كيفية اختراق واتس اب شخص اخر والتجسس عليه، وهو أمر لا يليق ببعض الأشخاص المحترمين، ولكن هذا الأمر ربما يكون من يبحث عنه بعض أولياء الأمور خوفاً من أن يقع أولادهم في مصائب تطبيقات الاندرويد ومواقع التواصل الاجتماعي المنتشره في السنوات الماضيه من الزمن.

كيفية اختراق واتس اب شخص اخر 2022
كيفية اختراق واتس اب شخص اخر 2022

كيفية اختراق واتس اب شخص اخر

ربما يريد البعض أن يستخدم التجسس علي واتس اب من أجل حماية الابن أو الأخ أو الزوجة أو الزوج أو شخص نخاف عليه كثيراً من أن يقع في المصائب وهو لا يعقل تلك الأمور، سوف نوضح اليوم كيفية اختراق واتس اب شخص اخر ونحن نوضح تماماً أن كل ذلك من أجل الاحتياط، وأن هذا الأمر متطلب أشياء لابد أن نكون مقربين من الضحيه حتى نفعلها.

تعد أداة واتساب ويب تجسس web.Whatsapp التي صممت من أجل التعرف علي كيفية اختراق واتس اب شخص اخر والتجسس علي الواتس اب الخاص بالكثير من الأشخاص خوفاً من وقع بعضهم في المصائب، وكما نقدم فعاليات تلك الأداة سوف نقدم كيف نحمي أنفسنا منها لكي لا يستخدمها أحد غريب معنا.

راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه

أداة واتس اب تجسس صممت لغرض الحماية وغرض تعرف أولياء الأمور علي ما يفعل أولادهم علي تلك التطبيقات، وطريقة اختراق واتس اب التي لدينا اليوم لها شرط وحيد، وهو أن نحصل علي هاتف الشخص الضحيه ولو لمرة واحدة فقط، وهذا الأمر سهل كثيراً خاصة علي المقربين وأولياء الأمور والآباء.

طريقة كيفية اختراق واتس اب شخص اخر تستخدم كالتالي : نقوم بالدخول إلي الهاتف الخاص بنا في البداية وندخل إلي متصفح الإنترنت ونضغط علي خيارات ثم نختار Request desktop site أي تصفح الإنترنت من خلال الكمبيوتر أو مثلما نتصفح الإنترنت والبحث من خلال جهاز كمبيوتر مكتبي أو لاب توب، ونكتب في البحث web.whatsapp  وندخل علي أول نتيجة تظهر لنا في موقع البحث الشهير جوجل.

وسوف نجد عبارة واتساب ويب موجودة في الصفحة وبجانبها صورة عبارة عن مربع، جدير بالذكر إن لم يظهر لنا الكود بعد دخول الصفحة نقوم بتكرار التحميل وحينما يظهر نضغط علي المربع الموجود بجانب كلمة Keep me Logged in ونضع وضع صح.

طريقة قراءة رسائل الواتس اب لأى شخص من تليفونك الشخصى بأسهل طريقة

كيف اهكر حساب انستقرام بسهوله — موضوع جديد

وتابع في هذا الوقت انتهي دور واتساب ويب في التجسس علي الواتس اب من خلال هاتفك وجاء دور هاتف الشخص الأخر، نقوم بالإمساك بالهاتف ونضغط علي خيارات تطبيق الواتس اب سنجد أن لدينا خيار واتس اب ويب تجسس ثم نضغط عليه، بعدها سوف تفتح لنا شاشة سكان الهاتف التي تريد التعرف علي الكود.

سوف نمسك الهاتف ونمرره فوق الكود الظاهر في الهاتف الخاص بك في الخطوة الأولي، وبهذا يكون قد انتهي دور كيفية اختراق واتس اب شخص اخر ويمكن أن نتصفح كل رسائل هذا الشخص وجهات الاتصال والصور التي شاركها علي الواتس من خلال أداة واتساب ويب تجسس.

كيفيه اختراق واتس اب شخص عن بعد

أحبائي لقد انتهي مقالنا عن كيفية اختراق واتس اب شخص اخر ، لا تجعلونا مذنبين في تقديم برنامج اختراق واتس اب هذا لكم ورجاء أن نستعمله بشكل حكيم، هو مصمم لأولياء الأمور فقط من أجل مراقبة الأبناء ومراقبة كل من نخاف أن يرتكب شئ غير صحيح من خلال هذا البرنامج، شاركونا المقال لكي يصل للجميع من المهتمين بهذا، وفي حالة وجود استفسار راسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم، إلي اللقاء.

x

السابق
تردد قناة dmc الجديدة على النايل سات وأهم برامجها ومواعيد عرضها
التالي
برنامج اختراق حساب فيس بوك 2022

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. عمرو فتحي قال:

    انت امثمبن

اترك تعليقاً