منوعات

ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة

المحتويات

أهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا عرب وود وعلى مقالة ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة ، تعد مشكلة ازالة الرؤوس السوداء من الانف من المشاكل التي تواجه الكثير وتزعجهم بشكل دائم، وذلك رغم سهولة حل المشكلة من البيت يلجئ البعض لشراء بعض المنتجات التي تقوم بالتخلص من تلك الرؤوس، ولكن المنتجات لا تدم طويلاً وتعود هذه المشكلة مرة أخري.

زورانا الكرام شاهدو أيضا عن :

  • ازالة الرؤوس السوداء من الانف بمعجون الاسنان
  • ازالة الرؤوس السوداء طبيعيا
  • خلطة لازالة الرؤوس السوداء من الانف
  • ازالة الرؤوس السوداء بالجيلاتين
  • ازالة الرؤوس السوداء من الوجه بالبخار
  • ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة
  • ملقاط إزالة الرؤوس السوداء
  • ازالة الرؤوس السوداء بالفازلين

ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة

ونحن في هذا المقال سوف نقدم حل جزري عن طريق ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعه ودون أن يواجه الشخص صعوبات في ذلك، ولدينا اليوم أكثر من طريقة وخلطة لازالة الرؤوس السوداء من اول مرة وبعضها يفضل أن تستمر به لكي تتخلص بشكل دائماً من هذه المشكلة المزعجة والتي تواجه الكثير من الناس في هذا الوقت.

ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة
ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة

أول طرق ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة هي عن طريق الفازلين والمكونات كل من : البعض من الفازلين، قصاصة نايلون صغيرة، منشفة، شاش معقم، كريم مرطب، وطريقة تحضير خلطة لازالة الرؤوس من اول مرة هي كالتالي : نقوم بفرد الفازلين علي مناطق الرؤوس السوداء التي توجد لدينا علي الانف.

أزياء محجبات جميلة جدا 2018  — موضوع جديد

ثم نقوم بدعكه جيداً في تلك الأماكن، وبعدها نلصق قصاصة نابليون التي لدينا علي الفازلين الذي قمنا بتوزيعه علي الانف، وذلك حتى تغطي جميع المناطق، ثم نتركها علي تلك الأماكن لمدة خمس دقائق، وذلك من أجل السماح للفازلين بالدخول في أماكن ومسامات الرؤوس السوداء ولكي يتفاعل معها بشكل جيد.

ازالة الرؤوس السوداء طبيعيا

وتابع يخرج بخار من تلك الرؤوس بعد تفاعل الفازلين معها، ولكن القصاصة النايلون تمنع هذا البخار من الخروج فيقوم بتذويب تلك الرؤوس ويسهل من إزالتها إلي حد كبير، بعد خمس دقائق نقوم بنزع تلك القصاصة عن الانف، ثم نقوم بمسح الفازلين والبخار الناتج عنه بلطف من علي الانف عن طريق الفوطة التي حضرناها من قبل، ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة.

ثم نمسك بالشاش المعقم لدينا بأصبع السبابة ونضغط علي الانف من الأسفل والتوجه نحو الأعلى بشكل تدريجي، ونبقي عل فعل ذلك أكثر من مرة حتى نقضي علي هذه الرؤوس السوداء، وبعدها نقوم بفرد الكريم المرطب علي هذه المناطق.

ازالة الرؤوس السوداء من الانف بمعجون الاسنان

ازالة الرؤوس السوداء من الانف بمعجون الاسنان
ازالة الرؤوس السوداء من الانف بمعجون الاسنان

ثاني وصفات ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة هي عن طريق معجون الاسنان، ويفضل أن نكرر تلك الوصفة مرتين كل أسبوع حتى نتخلص من الرؤوس السوداء بشكل نهائي، وتتكون الوصفة من : البعض من معجون أسنان، عصير الليمون، مملحة، وطريقة استخدام الـ خلطة لازالة الرؤوس من اول مرة كالتالي : نقوم بخلط مقدار من معجون الأسنان ونفس المقدر من عصير الليمون في إناء صغير.

وذلك حتى يمزج كل من المعجون والعصير بشكل تام ويصبح تركيبه واحده، ثم نرش القليل من الملح الذي يوجد في المملحة علي الخليط، ونقوم بتحريكهم بشكل جيد لكي يمزجون مع بعضهم، ثم نقوم بفرد الخليط علي مناطق الرؤوس السوداء في الانف، ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة.

خلطة لازالة الرؤوس السوداء من الانف

وأخيراً نتركها كذلك لمدة خمسة عشر دقيقة وحتى يجف الخليط بشكل كامل علي مكان الرؤوس السوداء، ثم ننظفها بالماء الفاتر، مع الاستمرار في تلك الوصفة سوف تقضي علي الرؤوس السوداء بشكل كامل، وبهذا نكون قد انتهينا من مقال ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعه ونتمنى أن يكون قد أعجبكم.

لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه لكي يصل للجميع، ونحن ننتظر رأيكم في التعليقات وننتظر من يملك وصفة جيده وجديدة من وصفات ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة، إلي اللقاء والسلام عليكم.

x

السابق
ماسبب تأخر الدورة الشهرية لأكثر من شهر
التالي
طريقة التجسس على محادثات الواتس اب

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. وائل قال:

    موضوع في منتها الروعة شكرا على المعلومة

اترك تعليقاً