التخطي إلى المحتوى

1 – باريس هيلتون ؛ تتصدر قائمة أغلى 10 خواتم زواج في العالم حيث عندما اعلنت خطوبتها من الثري باريس لاتي قدم لها خاتم زواج يتوسطه 24 قراطا من الزمرد و قدر ثمنه ب 47 مليون دولار.

2 – دونالد ترامب ؛ ويأتي ثانيا في قائمة أغلى 10 خواتم زواج في العالم حيث قدم لعروسه الحسناع ميلانيا كناوس خاتما بسعر 3 ملايين دولار.

3 – جاكلين كينيدي أوناسيس (أغلى 10 خواتم زواج في العالم) ؛ تم بيع خاتمها المؤلف من 15 قيراطا من الماس في مزاد علني في عام 1996 بسعر مليونين و 600 ألف دولار .

4 – مايكل داغلاس ؛ أهدى إلى عروسه الممثلة الويلشية كاثرين زيتا جونز خاتما بسعر مليوني دولار و هو مرصع بعشرة قيراطات من الماس.

5 – توم كروز ؛ قدم لعروسه الممثلة كايتس هومز خاتما بثمن مليون و نصف مليون دولار أميريكي و هو يتميز بتصميم ادواري قديم و شكل حجر الماس مستطيل.

أغلى 10 خواتم زواج في العالم وأجملها

6 – جينيفر لوبيز ؛ عندما ارتبطت بالممثل بين افليك و أعلنت خطوبتهما ، قدم لها خاتما بسعر 1.2 مليون دولار و هو من تصميمات هاري وينستون و فيه 6.1 قيراط من الماس الزهري.

7 – الأمير تشارلز و لي عهد بريطانيا ؛ قدم لحب حياته كاميلا بولز خاتما بسعر مليون دولار.

8 – تشارلي شين ؛ قدم خاتما لخطيبته بروك مولير بسعر 550 دولار.

9 – إيفا لونغوريا ؛ بطلة مسلسل ” زوجات يائسات ” تلقت من زوجها لاعب كرة السلة الفرنسي توني بارك خاتما بسعر 500 ألف دولار و هو من تصميم محلات ” جان دوسيه ” الفرنسية.

10 – جينيفر غارنر ؛ تلقت من عريسها الممثل بين افليك خاتما بقيمة نصف مليون دولار، أغلى 10 خواتم زواج في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *