الحماية

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب

المحتويات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بكم على مقالة طريقة التجسس على محادثات الواتس اب 2018، هناك الكثير من الطرق التي ظهرت عبر شبكة الإنترنت في السنوات الأخيرة عن اختراق الواتس اب ، وكان من ضمنهم طريقة التجسس على محادثات الواتس اب التي لدينا اليوم وأكثرهم شهره في الوقت الحالي، ولكن ميزة تلك الطريقة وما جعلنا نقدمها أنها تحتاج أن يكون هاتف الضحية لدينا، وهو شئ سهل علي الجميع من المقربين بهذا الشخص من أجل مراقبته حتى لا يفعل شئ ربما يندم عليه في وقت أخر.

بحث زوارنا أيضا عن :

  • طريقة التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف
  • طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا
  • التجسس على الواتس اب من الكمبيوتر
  • تحميل برنامج واتس اب سباي
  • هل من الممكن مراقبة الواتس اب
  • تجسس واتس اب ويب
  • مراقبة الواتس اب عن طريق الواي فاي
  • طريقة قراءة رسائل الواتس اب لأى شخص من تليفونك الشخصى بأسهل طريقة

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب

أداة واتساب ويب تجسس التي نقوم بشرحها اليوم قد صممت من أجل مراقبة المقربين ومن أجل مساعدة الآباء وأولياء الأمور علي التحكم في تصرفات أولادهم علي برنامج المكالمات المجانية والمراسلات النصية هذا، تابعونا سوف نتعرف علي طريقة التجسس على محادثات الواتس اب في هذا المقال وكيفية تجنبها من قبل الغرباء.

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب الموجوده لدينا تعتمد علي وجود هاتف الشخص الذي نريد الإطلاع علي محادثاته بين يديك ولو لمرة واحدة حتى نفعل تلط الطريقة، وشرح كيفية التجسس علي واتس اب شخص اخر هذه ببساطه، هي اداة اختراق واتس اب ويب تجسس التي تعمل علي تخزين كل ما يحتوي عليه برنامج الواتس اب الخاص بالشخص الأخر وتحويلها للهاتف لديك علي نفس الأداة للإطلاع عليها، وذلك مع تحديث دائم من قبل تلك الأداة لكل شئ يحتوي عليه حتى الصور التي قد شاركها عبر البرنامج من قبل والحالات وكل شئ خاص به عبر هذا البرنامج الشهير.

مواضيع جديدة عليك مشاهدتها :

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب
طريقة التجسس على محادثات الواتس اب

أول شئ في طريقة التجسس على محادثات الواتس اب أن نقوم بالدخول إلي الهاتف الخاص بنا ثم نفتح أحد المتصفحات التي توجد علي الهاتف أو الإنترنت الأساسي الخاص بنا عبر الهاتف، ثم نضغط علي خيارات ونضغط علي علامة الصح بجانب كلمة Request desktop site والتي تعني تحويل الهاتف إلي كمبيوتر أو التصفح مثل الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب المحمول.

وبعدها سوف نبحث عن كلمة web.Whatsapp عبر موقع البحث الشهير جوجل، وسوف نري أن هناك الكثير من النتائج، نقوم بالدخول إلي أول خيار من تلك النتائج وننتظر قليلاً وف تفتح لنا صفحة أخري.

هل من الممكن مراقبة الواتس اب

وتابع طريقة التجسس على محادثات الواتس اب وبعدما تفتح لنا صفحة أخري سنجد أنها تحتوي علي كود وصورة عبارة عن أداة مسح ويوجد بجانبها اسم واتساب ويب تجسس باللغة الإنجليزية، جدير بالذكر أنه من الممكن عدم ظهور الكود من أول مرة، وفي هذه الحالة نقوم بتغيير خيار وحذف علامة الصح بجانب كلمة Request desktop site ثم نضعها مرة أخري، وعندما يظهر الكود الموجود في الصفحة سوف تظهر لنا جملة Keep me Logged in تحت من الكود.

سوف نضغط علي المربع بجانبها ونضع علامة صح، والآن سوف نمسك بهاتف الشخص الأخر ونقوم بفتح واتس اب ونضغط علي خيارات ونختار منها web.whatsapp تجسس، سوف تفتح لنا شاشة أخري تسمي شاشة السكان نمرر كاميرا الهاتف في هذا الوقت فوق الكود الظاهر لنا من قبل.

المقالات الاكثر مشاهدة :

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ما نريد و طريقة التجسس على محادثات الواتس اب ، وقد وصلنا أيضاً إلي نهاية المقال التالي بعنوان اداة تجسس واتس اب الشهيرة واتس اب ويب تجسس ، شاركونا المقال لكي يستفيد منه الجميع، ونحذر الجميع من أن يعطي هاتفه إلي شخص غريب وأن يجعل هناك كلمة سر قوية للهاتف ولحساب الواتس اب الخاص به، إلي اللقاء.

x

السابق
ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة
التالي
كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. خالد الكربلائي قال:

    اخ
    تراق الفيسبوك

اترك تعليقاً