الحماية

كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر

المحتويات

أهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام نرحب بكم على مقالة كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر 2018، ظهرت في الفترة الأخيرة عبر شبكة الإنترنت الكثير من الكلمات الشائعه التي تتعلق ببرنامج المكالمات المجانية والمراسلات النصية الشهر واتس اب، وكان من ضمن هذا الكثير من الكلمات مثل تحميل اخر اصدار من برنامج واتس اب ، اختراق حساب واتس اب.

بحث زوارنا أيضا عن :

  • سرقة رسائل الواتس اب
  • هل من الممكن مراقبة الواتس اب
  • مراقبة الواتس اب مجانا
  • كيف اراقب الواتس اب للايفون
  • قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص
  • راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه
  • مراقبة الواتس اب عن طريق الواي فاي
  • تطبيق wtspy

كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر

كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر
كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر

وأخر الكلمات التي ظهرت كانت كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر ، كلمة من الممكن أن تكون خسيسة في بعض الأوقات، ومن الممكن ان تكون حماية للكثير في بعض الأوقات، كل ما يتعلق بنا يتحدد من خلال الصلة، بمعني أن الطرق التي ننشرها تكون مفيدة لأولياء الأمور وليس من أجل شخص يريد أن يعرف معلومات شخصيه عن صديقه أو احد ليس له به صله.

هناك أداة ظهرت مؤخراً مع كلمة كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر وهي أداة التجسس واتساب ويب ، تلك الأداة التي تم طرحها لكي يستخدمها الشخص في مراقبة الابن الأخ الزوجة لكي لا يقع احد منهم في أخطاء، سوف نشرح اليوم طريقة اختراق واتس اب بالتفصيل لكي نفيد من يريد ذلك، ولكن نحن لا نهدف إلي اختراق أي شخص للأخر، تابعونا لكي نتعرف سوياً علي طريقة التجسس علي محادثات الواتس اب.

جدير بالذكر أن طريقة اختراق الواتس اب التي لدينا اليوم لابد أن يكون الهاتف الخاص بالضحية متواجد بين يدينا ولو لمرة واحدة، وهو بالطبع شئ سهل لكل من الآباء.

مواضيع جديدة عليك مشاهدتها :

هل من الممكن مراقبة الواتس اب

نتابع مع كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر حيث أن طريقة التجسس علي الواتس اب : الطريقة وبكل بساطه عن طريق واتساب ويب الشهير، في حالة الحصول علي هاتف الشخص المراد أن نخترقه، سوف نمسك بالهاتف الخاص بنا أولاً وننتقل إلي أداة واتساب ويب تجسس web.whatsapp ، ثم نقوم بتفعيل خيار Request desktop site ونضغط علي علامة صح التي توجد بجانبها.

وسوف نري أن الصفحة ظهرت كأننا نتصفح من كمبيوتر وليس من هاتف جوال ، بعدها نضغط علي أول نتيجة والتي سوف تنقلنا إلي صفحة تحتوي علي كود، ملحوظة إن لم تظهر صفحة اختراق واتس اب هذه لابد من تكرار الضغط علي Request desktop site.

مراقبة الواتس اب مجانا

وتابع موضوع كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر بعدما يظهر لنا هذا الكود نضغط بشكل مباشر علي المربع الذي يوجد بجانب كلمة Keep me Logged in ونضع بجانبها علامة صح، كل هذا علي الهاتف الخاص بنا، ثم نمسك هاتف الضحية وننتقل إلي واتس اب الخاص به ونضغط علي خيارات ونختار منها web.whatsapp تجسس ، سوف تفتح لنا صفحة شاشة السكان التي تقوم بالمسح علي الكود.

نمرر الكاميرا التي توجد في هاتف الضحية علي الكود الذي يظهر في الهاتف الخاص بنا لكي يقوم بالتسجيل، وفي هذا الوقت سوف يكون الهاتف قادر علي تحميل كل شئ في الواتس اب مع التحديثات بشكل مستمر عن طريق واتس اب ويب.

لذلك علي الجميع أن لا يترك هاتفه لشخص من الممكن أن يلحق الضرر به عن طريق واتساب ويب تجسس الشهير والحصول علي الكثير من المعلومات الخاصه به، ومن الممكن أن يتجنب طريقة التجسس علي واتس اب هذه عن طريق عدم ترك أي من المعلومات السريه أو صور او فيديوهات خاصه بنا علي هذا البرنامج الشهير.

المقالات الاكثر مشاهدة :

راسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم في هذا المقال كيف ادخل على الواتس اب لشخص اخر، لكن لا تنسوا أن تشاركوا المقال لكي يصل للجميع ونحذرهم من هذه الأشياء التي من الممكن أن تضر بنا في بعض الأحيان، إلي اللقاء.

x

السابق
طريقة تهكير حساب انستقرام للاندرويد
التالي
طريقة التجسس على الواتس اب بدون برامج

اترك تعليقاً