التخطي إلى المحتوى

نرحب بكم على مقالة ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة حيث تعد مشكلة ظهور الرؤوس السوداء لدي المرأة من المشاكل الشائعه في الوقت الحالي رغم سهولة حلها ببعض الوصفات والخلطات المنزلية وأكثرها بساطه علي الإطلاق، حيث تظهر تلك الرؤوس السوداء علي وجه المرأة وخاصة علي الانف مما يجعل شكل الانف يبدو بمظهر غير لائق، وتبحث المرأة عن حل من أجل ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة وبسرعة حتى لا تتعرض لبعض المواقف المحرجة من وراء هذه المشكلة.

الزوار بحثو أيضا عن :

  • افضل طرق ازالة الرؤوس السوداء
  • ازالة الرؤوس السوداء من الانف بالزنجبيل
  • ازالة الرؤوس السوداء من الانف بالبخار
  • ازالة الرؤوس السوداء من الانف ببياض البيض
  • ازالة الرؤوس السوداء طبيعيا
  • ازالة الرؤوس السوداء من الانف بالفازلين
  • ازالة الرؤوس السوداء بالجيلاتين
  • ازالة الرؤوس السوداء من الانف بمعجون الاسنان

ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة

لكن البعض يريد أن يعرف ما هو سبب ظهور الرؤوس السوداء لدي المرأة؟، السبب هو الازدياد في إفراز الدهون من قبل الغدد الصغيره للوجه، والتي تكون ملحقة ببصيلات الشعر التي تنمو في مسام الجلد.

البعض من الناس استخدم علاجات منزلية مختلفه من أجل ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة ، والبعض الأخر يلجئ لشراء بعض المنتجات من الشركات المصنعه لـ علاج الرؤوس السوداء التي تظهر في وجه المرأة، ونحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نستخدم بعض الأشياء التي تعرف بـ خلطة لازالة الرؤوس السوداء من اول مرة ، وهي خلطات ووصفات ازالة الرؤوس السوداء بشكل طبيعي ودون اللجوء لبعض الشركات المصنعه التي تضيف أشياء من الممكن أن تضر بالوجه بشكل كامل وتتسبب في حساسية للجسم.

افضل طرق ازالة الرؤوس السوداء

أول تلك العلاجات يمكننا ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة بمعجون الاسنان ، نعم المطهر الرائع الذي يستخدم في الحروق يمكنه أن يتغلب علي مشكلة الرؤوس السوداء التي تظهر في الانف لدي المرأة تلقب بالحبوب السوداء، وذلك عن طريق وضع البعض من معجون الاسنان علي أن يكون بكميه وفيرة بحيث تغطي كل الأماكن التي توجد بها هذه الحبوب السوداء.

شاهد أيضا :  كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف

ونتركه عليها لمدة تتراوح بين 25 دقيقة ونصف ساعة، ثم نغسل الوجه بعدها وسوف نري مفعول سحري في التخلص من الجزء العلوي من البثرة، وهو علاج مستخدم من قبل الكثير وتم تجربته كثيراً وهو غير ضار بالوجه.

ازالة الرؤوس السوداء من الانف بالبخار

وتابع هناك بعض العلاجات الأخري التي تساعد في ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة مثل الحرارة، ربما البعض يندهش من هذا الأمر، لكن بالفعل الحرارة تتسبب في التخلص من الرؤوس السوداء بشكل نهائي، وذلك علي طريق تجفيف البشرة بواسطة منشفة قطنية، ولكن لابد قبل ذلك أن نقوم بتنظيف تلك المنشفة بشكل جيد ونبللها ثم نضع في كيس بلاستيكي وندخلها في المايكروويف لمدة ثلاثون أو ستون ثانيه لا أكثر من ذلك.

وبعدها نضعها علي الوجه في الأماكن التي نريد التخلص من الرؤوس السوداء التي بها، وذلك من توقيت دقيقة إلي خمس دقائق.

ازالة الرؤوس السوداء طبيعيا

وآخر طرق ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة التي لدينا اليوم هي عن طريق قشر البرتقال والمكونات هي : قشر البرتقال، كريمة طعام، الحليب، نقوم ببشر البعض من قشر البرتقال بواسطة الاسنان الرفيعة أو الناعمة التي توجد في المبشرة، وبعدها نضيف إليها القليل من الحليب وكريمة الطعام.

وبعد ذلك نخلط مل من المكونات التي لدينا في الخلاط، وذلك حتى يصبح الخليط متساوي تماماً وذائب في بعضه بشكل جيد، ثم نقوم بفرد الخليط التالي علي أماكن وجود الحبوب السوداء في الانف، ثم نقوم بدعكه بنعومة في تلك المناطق حتى عشر دقائق متواصلة، وبعدها ننظف الانف بماء الفاتر.

وبهذا يكون مقالنا عن ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة قد انتهي، تابعونا للعديد من المقالات، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *