منوعات

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض

المحتويات

نرحب بكم على موضوع افضل انواع الصبغات للشعر الابيض حيث يعد الشعر الأسود من أجمل ألوان الشعر في المرأة والرجل والأكثر من حيث الجاذبية والتألق، خاصة أنه اللون الذي يفضله أكثر مشاهير العالم بالوقت الحالي ولا يقدر أحد عن الاستغناء عنه خاصة في زمن الموضة الحالي، وهذا رغم ظهور الملايين من صبغات الشعر العالمية والشهيرة، ولكن البعض يتسبب في ضعف الشعر والتقصف الشديد بسبب الصبغات والتلوين المتكرر في الشعر بالمواد الكيميائية.

الزوار بحثو أيضا عن :

  1. افضل صبغة للشعر الابيض بدون امونيا
  2. افضل لون صبغه يغطي الشيب
  3. احسن صبغة للشيب
  4. افضل صبغة للشيب تطول
  5. افضل لون صبغة للشيب
  6. ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة
  7. صبغ الشعر الابيض باللون الاشقر
  8. صبغة طبيعية للشعر الأبيض بدون حناء
  9. صبغة بيجن للشعر الابيض

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض

افضل انواع الصبغات للشعر الابيض
افضل انواع الصبغات للشعر الابيض

لهذا لابد من الحذر والبحث عن صبغات لا تحتوي علي مواد كيميائية أو استخدام افضل انواع الصبغات للشعر الابيض وهذا هو عنوان مقال اليوم من خلال موقعنا وسوف نتعرف علي كل شئ حول طريقة صبغ الشعر اسود طبيعي، تابعونا.

المواد المستخدمة في وصفة من افضل انواع الصبغات للشعر الابيض : نقوم بجلب أربعة ملاعق من القهوة المرة ونقوم بطحنها بحيث تكون ناعمة تماماً، نقوم بجلب أربعة ملاعق من الشاي الأسود ونقوم بطحنه بحيث يكون ناعم بشكل كامل، نقوم بجلب أربعة ملاعق من زيت الزيتون، أربعة ملاحق من عصير الليمون، وذلك لأن الليمون من المواد القابضة للون، ملعقتان من مايونيز، وسوف نستخدم مغلي قشر الرمان من أجل صنع هذا العجين.

كيفية صنع تلك الوصفة : نستخدم القفازان ونجلب وعاد بلاستيكي أو وعاد زجاجي ونجلب ملعقة خشبية، ثم نقوم بخلط الخليط جميعاً حتى نحصل علي تركيبه واحده ويكون الخليط متجانس بشكل كامل، ثم نقوم بوضع الخليط علي الشعر ولكن قبل ذلك يكون الشعر يحتوي علي الزيوت الطبيعية.

افضل صبغة للشعر الابيض بدون امونيا

ونواصل مع موضوع افضل انواع الصبغات للشعر الابيض حيث نقوم بتوزيع الخليط علي الشعر بشكل متساوي من الأسفل إلي الأعلى، ثم نقوم بتغليف الشعر بواسطة كيس الصبغة ثم نتركها علي الشعر لمدة ساعة واحده فقط، نظراً لأن أي من وصفات الشعر الطبيعية أو غير الطبيعية تفقد فاعليتها في خلال خمسة وأربعون دقيقة من التحضير ولا تزيد عن ذلك.

وتابع نقوم بشطف الشعر بماء الفاتر بشكل جيد، ويفضل أن يغسل بالشامبو، ونكرر عملية تحضير تلك الصبغة التي تعد من افضل انواع الصبغات للشعر الابيض بشكل أسبوعي بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً حتى نحصل علي اللون المطلوب، وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تتابعونها عبر موقعنا التالي ولدينا كل من : طريقة صبغ الشعر باللون الاشقر في البيت.

وصبغ الشعر طبيعيا باللون البني الفاتح بدون حناء ، وكل هذه تجدونه من خلال البحث والتنقل في موقعنا التالي، كما نقدم لكم الكثير من الفوائد للجسم والشعر والوجه وكل شئ يخص الإنسان البشري وكل ما قد يضره لكي يبتعد عنه.

افضل لون صبغه يغطي الشيب

جدير بالذكر أن كل مكونات تلك الوصفه مفيدة للشعر إلي حد كبير، كما أنها وصفة طبيعية وخاليه من الامونيا بشكل كامل وكل المواد الكيميائية، لذلك لابد من الحذر من تلك الوصفات التي تقدمها بعض الشركات المختصه، والتي دائماً ما تكون تحتوي علي المواد الكيميائية التي تضر بالشعر، لذلك لابد من متابعة مقال افضل انواع الصبغات للشعر الجاف من خلال موقعنا التالي،  وذلك لكي نتعرف علي كل صبغات الشعر الخالية من الامونيا والمواد الكيميائية ويمكننا استخدامها بشكل أمن، افضل انواع الصبغات للشعر الابيض 2018.

وفي نهاية مقالنا بعنوان افضل انواع الصبغات للشعر الابيض ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، لا تنسوا أن تشاركونا المقال لكي يصل لأكبر قدر من المهتمين بـ افضل صبغات الشعر الطبيعية التي توجد عبر الإنترنت في الوقت الحالي، سوف ننتظر رأيكم في المقال من خلال التعليقات بالأسفل، إلي اللقاء في مقال أخر عن وصفات الشعر.

x

السابق
ازالة الرؤوس السوداء من الانف بمعجون الاسنان !!
التالي
برنامج تجسس على الواتس اب للايفون مجانا

اترك تعليقاً