التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام على موضوع افضل انواع الصبغات للشعر الجاف 2018، نقدم لكم اليوم مقال مفصل وخاص عن افضل انواع الصبغات للشعر الجاف ، حيث تعد افضل صبغات الشعر الجديدة من الأشياء التي تنال اهتمام كبير من ملايين الأشخاص في كل مكان في العالم، هذا العشق في تغيير لون الشعر الذي يحبه الناس بشكل كبير، وتريد العديد من السيدات بالعالم أجمع صبغ شعرها من حين لأخر وتغيير لونه إلي لون أخر.

بحث الزوار ايضا عن :

  • افضل صبغة للشعر التالف
  • افضل انواع الصبغات للشعر بالصور
  • افضل صبغة للشعر بدون امونيا
  • افضل صبغة للشعر الخفيف
  • افضل انواع الصبغات للشعر الابيض
  • افضل انواع الصبغات للشعر الاسود
  • افضل صبغة شعر بالبيت
  • افضل انواع الصبغات للشعر الابيض
  • افضل نوع صبغة للشعر الجاف

افضل انواع الصبغات للشعر الجاف

البعض يلجأ إلي الصبغات الطبيعيه التي تخلو من الامونيا والمواد الكيميائية التي قد تسبب ضرر كبير للشعر والجسم بشكل كامل، والبعض الأخر لا يريد ذلك ويريد صبغات مصنعه بالفعل ولكن يخشي من المواد الكيميائية، وقد جمعنا لكم اليوم مجموعة من الصبغات المصنعه والتي اختبرها خبراء في التجميل والشعر والجلدية وهي خاليه من الامونيا تماماً والمواد الكيميائية.

افضل صبغة للشعر التالف
افضل صبغة للشعر التالف

1- صبغة لوريال هيلثي لوك Loreal Healthy Look : أحد افضل انواع الصبغات للشعر الجاف وهي خاليه بشكل كامل من الامونيا، وتصنف كـ افضل صبغة شعر طبيعية بالوقت الحالي، وتمنح الشعر شكل لامع وتألق كبير وعالي، كما تغذي الشعر بشكل كبير وتمنع أي من الأضرار التي تصيبه، كما إنها تمزج بالشعر بشكل سريع وتقضي علي الشعر الرمادي أو الأبيض تماماً، تمنح الشخص شعر حريري وتدوم حتى 28 مره يغسل بها الشعر.

شاهد أيضا :  صيد الارانب بالبندقية في الليل
افضل انواع الصبغات للشعر الجاف
افضل انواع الصبغات للشعر الجاف

2- غارنييه نوتريس نورشينغ Garnier Nutrisse Nourishing : يصنف ككريم صبغة مغذية يمنح للمستخدم شعر طبيعي دائم ويغذي الشعر بشكل كبير ويمنع تساقطه، حيث تحتوي تلك الصبغة علي خلاصة بذور العنب وزيت الأفوكادو الذي يجعل الشعر رطب وناعم إلي حد كبير، كما إنه يمنح تغذيه للشعر بنسبة 100%.

افضل صبغة للشعر التالف 2018

افضل انواع الصبغات للشعر 2018
افضل انواع الصبغات للشعر 2018

3- ريفلون لوكسوريوس كلر سيلك Revlon Luxurious ColorSilk : أحد افضل انواع الصبغات للشعر الجاف وهي صبغة كريم خاليه من الامونيا بشكل كامل، حيث تقضي تلك الصبغة علي الشعر الأبيض بشكل كامل وتغذي الشعر بشكل دائم، هذا بالإضافه للنعومة الكبيرة، وتحتوي صبغة شعر طبيعي هذه علي زبدة الشيا وزبدة جوز الهند التي تجعل الشعر صحي بشكل كبير.

افضل انواع الصبغات للشعر الجاف 2018
افضل انواع الصبغات للشعر الجاف 2018

4- كليرول ناتورال انستينكتس Clairol Natural Instincts : أحد صبغات الشعر الطبيعي المميزة التي تجعل الشعر لامع ونضر بشكل كبير، وهي خاليه بشكل كامل ونهائي من الامونيا، وتجعل الشعر ينمو بشكل أكبر، وذلك لأنها تحتوي علي زيت الصبار وزيت جوز الهند وفيتامين e الذي يرطب الشهر بنسبة 90%.

5- ماتريكس كلر انسايدر Matrex ColorInsider : واحدة من افضل انواع الصبغات للشعر الجاف التي تخلو من الامونيا بنسبة 100%، حيث تمنح الشعر لون دائم ومغذي بشكل كامل ودون أي رائحه، وهي أحد وصفات الشعر الطبيعي الحاصلة علي براءة اختراع، وهي صحية ولا تؤذي فروة الرأس ولا الشعر.

افضل صبغة للشعر بدون امونيا 2018

افضل انواع الصبغات للشعر
افضل انواع الصبغات للشعر

6- لوريال بروديجي Loreal Prodigy : أخر افضل انواع الصبغات للشعر الجاف التي نقدمها في مقالنا اليوم وربما تكون حسن الختام، نظراً لأنها صبغة فريدة من نوعها وهي أحد الصبغات الخاصة التي قدمتها لوريا عبر الإنترنت، تخلو صبغة الشعر الطبيعية تلك من الامونيا بشكل كامل، وتمتزج بالشعر إلي حد كبير وهي دائمه، وتمنح الشعر لون رائع ومميز وتجعله لامع إلي حد كبير.

وبهذا نكون قد انتهينا من مقال اليوم حول افضل انواع الصبغات للشعر الجاف ، لا تنسوا أن تشاركونا المقال لكي يصل للجميع ويستفيد منه، ولكن لابد أن نحذر في استخدام أي وصفه مهما كانت وأن نستشير فيها أحد مختص، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *