اخبار مسلسلات

ابطال مسلسل عوالم خفية شخصيات جديدة في رمضان 2018

المحتويات

نقدم لكم اليوم مقال عن ابطال مسلسل عوالم خفية المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من ضمن مسلسلات رمضان 2018 ، حيث ظهرت الكثير من الأخبار حول مسلسلات رمضان هذا العام، وكل من نجوم التمثيل في أتم الإستعداد من أجل خوض سباق الدراما الرمضاني هذا العام، ومن ضمن المسلسلات التي يترقبها الناس هو مسلسل عوالم خفية.

ابطال مسلسل عوالم خفية في رمضان 2018

شهد موقع الإنترنت الكثير من عمليات البحث عن ابطال مسلسل عوالم خفية الذي سوف يعرض في شهر رمضان المبارك من العام الحالي 2018، حيث يشغل بال الجميع ما هي اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية بجانب الفنان الكبير المصري وزعيم الدراما في الوطن العربي عادل إمام، وهناك الكثير من الأسماء التي ترشحت لهذا المسلسل ولكنها تم تغييرها.

وتابع نتعرف اليوم وفي هذا المقال من خلال موقع عرب وود على اسماء ابطال مسلسل عوالم خفية الذي يعد من أبرز مسلسلات رمضان 2018 ، ونبدأ بالزعيم عادل إمام الذي دائماً ما يمتع جماهيره ومحبيه بالأدوار التي يقدمها سواء علي مستوي الدراما الرمضانيه أو السينما والتلفزيون، أو حتي علي مستوي المسرح.

مقالات مرتبطة بنفس الموضوع

ممثلين مسلسل عوالم خفية

ثاني بطل من ابطال مسلسل عوالم خفية هي الفنانة انوشكا التي وافقت علي أداء الدور بعد إعتذار الفنانة ليلي علوي عن أداء الدور المشاركة ضمن ملخص مسلسل عوالم خفية ، وبعد جلسه تمت بين مخرج المسلسل رامي إمام وبعض من طاقم العمل من شركة ماجنوم، وافقت النجمة انوشكا علي اداء الدور بجانب الفنان عادل إمام.

ابطال مسلسل عوالم خفية - رامي إمام
ابطال مسلسل عوالم خفية – رامي إمام
ابطال مسلسل عوالم خفية - صلاح عبدالله
ابطال مسلسل عوالم خفية – صلاح عبدالله
ابطال مسلسل عوالم خفية - فتحي عبد الوهاب
ابطال مسلسل عوالم خفية – فتحي عبد الوهاب
ابطال مسلسل عوالم خفية - مي سليم
ابطال مسلسل عوالم خفية – مي سليم
ابطال مسلسل عوالم خفية - أحمد عبدالله محمود
ابطال مسلسل عوالم خفية – أحمد عبدالله محمود

وهناك مجموعه أخري من ابطال مسلسل عوالم خفية يتقدمهم الفنان الكبير صلاح عبدالله وبجانبه كل من : نبيل الحلفاوي ومي سليم وفتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق والفنانة بشري والفنانة الشابه هبه مجدي، بالإضافه لكل من أحمد عبدالله محمود ومحمود حجازي وبعض من الوجوه الشابه التي دائماً ما يستعين بها الفنان عادل إمام في أعماله.

ابطال مسلسل عوالم خفية - نبيل الحلفاوي
ابطال مسلسل عوالم خفية – نبيل الحلفاوي
ابطال مسلسل عوالم خفية - هبه مجدي
ابطال مسلسل عوالم خفية – هبه مجدي
ابطال مسلسل عوالم خفية - أحمد وفيق
ابطال مسلسل عوالم خفية – أحمد وفيق

جدير بالذكر أن مسلسل عوالم خفية من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، وهو من إنتاج شركة الأعمال الدراميه التي يديرها كل من رامي إمام وهشام تحسين، ومخرج المسلسل هو نجل الفنان عادل إمام والمخرج الكبير والمعروف رامي إمام، وقد جمعتهم الكثير من الأعمال من قبل وهناك تعاون دائم بين الأب والإبن.

ابطال مسلسل عوالم خفية - انوشكا
ابطال مسلسل عوالم خفية – انوشكا
ابطال مسلسل عوالم خفية - الفنانة بشرى
ابطال مسلسل عوالم خفية – الفنانة بشرى

قصة مسلسل عوالم خفية ضمن مسلسلات رمضان 2018

لم يكن كل ما يشغل بال الناس حول المسلسل هو اسماء ابطال مسلسل عوالم خفية فقط، ولكن المسلسل الكبير الذي سوف يعرض في رمضان كان له بحث خاص عن قصة مسلسل عوالم خفية وعن بعض الأحداث التي سوف تدور به، وكيف سيكون ملخص مسلسل عوالة خفية والنهاية، وكيف ستكون نهاية مسلسل عوالم خفية.

ورغم الكثير من التساؤلات حول المسلسل، ولكن طاقم العمل بالكامل لم يفصح فيهم أحد علي قصة مسلسل عوالة خفية كما فعل المخرج رامي إمام ببرز اسماء ممثلي وابطال مسلسل عوالم خفية ، وكان هناك تحفظ كبير علي احداث المسلسل مما جعل البعض يتسائل كيف سيكون ملخص مسلسل عوالة خفية في النهاية.

شاهد أيضا :

وجه الشبه بين عوالم خفية وعفاريت عدلي علام

سأل الفنان الكبير عادل إمام عن وجه الشبه بين مسلسل عوالم خفية ومسلسل عفاريت عدلي علام الذي عرض في رمضان الماضي وكان من بطولة عادل إمام والفنانة المصرية غادة عادل، وهو ما جعل الزعيم يبرز أن ليس هناك أي شبه بين المسلسلين وأن القصه مختلفه تماماً، ورفض الإفصاح عن أي معلومات أخري حول نهاية مسلسل عوالم خفية الموجود ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2018.

x

السابق
ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة !!
التالي
مسلسل عوالم خفية ويكيبيديا معلومات مثيرة وجديدة رمضان 2018

اترك تعليقاً