اخبار مسلسلات

اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية في رمضان 2018

المحتويات

ننشر لكم اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية الذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل، وجاء المسلسل من في قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2018 ، ومن المقرر أن يتم عرضه مع بداية الشهر الكريم علي أن الحلقة الاخيرة من مسلسل عوالم خفية في نهاية نفس الشهر، ولكن هناك الكثير من الأسرار والخبايا حول المسلسل نتعرف عليها في هذا المقال.

اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية في رمضان 2018

بعد كثرة الأسئله عن اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية المقرر عرضه في الشهر الكريم لعام 2018، نقدم لكم اليوم قائمه كامله لـ ابطال مسلسل عوالم خفية الذي يأتي في مقدمتهم النجم المصري وزعيم الدراما والتمثيل في الوطن العربي عادل إمام ، والذي دائماً ما يبهرنا بالأدوار التي يقدمها سواء علي مستوي الدراما أو السينما أو المسرح.

وبعد ترشيحات كثيره لبطلة مسلسل عوالم خفية، أخيراً أستقر مخرج المسلسل رامي إمام والمسئولين في طاقم العمل علي اختيار النجمة أنوشكا لكي تكون هي بطلة المسلسل، ولكن لا زالت البطلة تمعن في ملخص مسلبسل عوالم خفية من أجل الموافقه أو الإعتذار، ولكن هناك قبول كبير منها علي التمثيل بجانب الزعيم عادل إمام.

مقالات مرتبطة بنفس الموضوع

ابطال مسلسل عوالم خفية

جدير بالذكر أن اختيار انوشكا من ضمن ابطال مسلسل عوالم خفية جاء بعد إعتذار الفنانة ليلي علوي علي أداء هذا الدور، وذلك كان بسبب أشياء لم يتم الإفصاح عنها من قبل الفنانة أو من قبل طاقم عمل المسلسل، وهناك اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية أخري سوف نذكرها بالتفصيل في الفقرات التاليه من هذا المقال.

ابطال مسلسل عوالم خفية - نبيل الحلفاوي
ابطال مسلسل عوالم خفية – نبيل الحلفاوي
ابطال مسلسل عوالم خفية - صلاح عبدالله
ابطال مسلسل عوالم خفية – صلاح عبدالله
ابطال مسلسل عوالم خفية - رامي إمام
ابطال مسلسل عوالم خفية – رامي إمام
ابطال مسلسل عوالم خفية - انوشكا
ابطال مسلسل عوالم خفية – انوشكا

يأتي بعد الفنانة انوشكا في قائمة اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية الفنان صلاح عبدالله، والذي له دور كبير في المسلسل وتم إختياره بعد الكثير من الترشيحات، وهناك بعض الاسماء الأخري ضمن ابطال مسلسل عوالم خفية مثل : الفنانة بشري، الفنانة هبه مجدي، والفنان الكبير نبيل الحلفاوي، مع مجموعه من نجوم الدراما والأسماء الشابه في مصر.

ابطال مسلسل عوالم خفية - هبه مجدي
ابطال مسلسل عوالم خفية – هبه مجدي
ابطال مسلسل عوالم خفية - مي سليم
ابطال مسلسل عوالم خفية – مي سليم
ابطال مسلسل عوالم خفية - فتحي عبد الوهاب
ابطال مسلسل عوالم خفية – فتحي عبد الوهاب
ابطال مسلسل عوالم خفية - أحمد عبدالله محمود
ابطال مسلسل عوالم خفية – أحمد عبدالله محمود
ابطال مسلسل عوالم خفية - الفنانة بشرى
ابطال مسلسل عوالم خفية – الفنانة بشرى
ابطال مسلسل عوالم خفية - أحمد وفيق
ابطال مسلسل عوالم خفية – أحمد وفيق

مسلسل عوالم خفية ويكيبيديا

البعض يحاول الدخول إلي موقع ويكيبيديا ويبحث عن مسلسل عوالم خفية من أجل معرفة الكثير من التفاصيل حوله، ولكن لم يتم الإفصاح عن بعض التفاصيل حول المسلسل ومنها قصة مسلسل عوالم خفية ، ولكن من المقرر أن يعرف الجميع كل شئ حول ملخص مسلسل عوالم خفية مع بداية الشهر الكريم وعرض مسلسلات رمضان 2018.

ورغم دخول السباق الرمضاني والمنافسه فيه بشكل كبير هذا العام من قبل كل النجوم، إلا إن البعض يستبشر بقدوم مسلسل رائع وبـ قصة مسلسل عوالم خفية ، وكل ذلك من قائمة اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية الموهوبين بكل تاكيد، وخاصة الممثل القدير عادل إمام الذي دائماً ما يبهر جماهيره بكل الأعمال التي يقدمها.

توقيت عرض مسلسل عوالم خفية

ومن المنتظر أن يتم عرض مسلسل عوالم خفية بمشاركة كل ابطال المسلسل في بداية شهر رمضان المقبل لعام 2018 الحالي، علي أن تكون الحلقة الاخيرة من مسلسل عوالم خفية في نهاية نفس الشهر وفي اليوم الأخير من الشهر المبارك، وعن قائمة اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية التي لدينا في هذا المقال تابعوا الفقره التاليه.

شاهد أيضا :

سوف نقوم نحن العاملين في هذا الموقع بتحديث المقال وترك كل شئ حوله وحول العديد من مسلسلات رمضان 2018 ، وكما قمنا بتقديم مقال اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل عوالم خفية وعن المسلسل بشكل عام، سوف تجدون لدينا الكثير من المقالات الأخري التي تتحدث عن ملخص مسلسل عوالم خفية وحول كل شئ عنه، تابعونا للمزيد حول المسلسلات، إلي اللقاء.

x

السابق
مسلسل طايع ويكيبيديا تفاصيل جديدة ومثيرة !!
التالي
ابطال مسلسل طايع , معلومات واسماء ابطال مسلسل طايع 2018

اترك تعليقاً