التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم قائمه بـ اسماء ابطال مسلسل طايع الذي سوف يعرض في شهر رمضان المبارك ضمن مسلسلات رمضان 2018 ، وهو المسلسل الذي يتوقع البعض أن يكون له شأن كبير في الشهر الكريم وفي قلوب الكثير من الناس، خاصة أن الفنان عمرو يوسف كان من ضمن أفضل الفنانين في السنوات الماضيه علي مستوي الدراما في جمهورية مصر العربية.

ابطال مسلسل طايع

بعد ترشيح الكثير من الفنانين من أجل أداء أدوار في قصة مسلسل طايع ، أخيراً تم الإستقرار علي ابطال مسلسل طايع الذي سوف يخوضون المسلسل أو قاموا بتصوير الكثير من الحلقات بالفعل، ويأتي في مقدمة هولاء النجوم الفنان الكبير عمرو يوسف الذي يجسد شخصية شخص يدعي طايع في المسلسل ، ولم تتوفر الكثير من المعلومات المتوفره عن ملخص مسلسل طايع.

ابطال مسلسل طايع - أحمد عبدالله محمود
ابطال مسلسل طايع – أحمد عبدالله محمود
ابطال مسلسل طايع - سلوي محمد علي
ابطال مسلسل طايع – سلوي محمد علي

وتابع تم التعاقد مع الفنان المميز عمرو عبد الجليل ليكون من ضمن ابطال مسلسل طايع الرمضاني، وذلك بعد الكثير من الترشيحات وعرض العمل علي الفنان الكبير الذي وافق وصرح أنه شرف كبير العمل مع هولاء النجوم وخاصة نجم الدراما الرمضانيه والنجم الصاعد بقوه عمرو يوسف ورحب بشكل كبير للمشاركه في قصة مسلسل طايع.

ابطال مسلسل طايع - مها نصار
ابطال مسلسل طايع – مها نصار
ابطال مسلسل طايع - هند عبد الحليم
ابطال مسلسل طايع – هند عبد الحليم

وعن باقي ابطال مسلسل طايع ضمن مسلسلات رمضان 2018 ، جاء الفنان محمود البزاوي ضمن ترشيحات الأدوار في اسماء ممثلين مسلسل طايع ، وبعد عرض الأمر عليه وافق علي الفور ، وهو نفس الأمر الذي حدث مع الفنانة المصرية الكبيرة سلوي محمد علي بعد عرض عليها أن تكون ضمن أدوار ملخص مسلسل طايع الرمضاني.

اسماء ممثلين مسلسل طايع

وهناك ثلاثة أدوار أساسيه للثلاث شابات الصاعدات بشكل كبير في سماء الفن والدراما الرمضانيه ضمن اسماء ممثلين مسلسل طايع وهم كل من : الفنانة صبا مبارك، والفنانة هند عبد الحليم، والفنانة مها نصار، ومن المنتظر أن يكون لهم أدوار كبيره ورائعه ضمن قصة مسلسل طايع، ولم تمانع أي منهم أن تكون من ابطال مسلسل طايع.

ابطال مسلسل طايع - سهير المرشدي
ابطال مسلسل طايع – سهير المرشدي
ابطال مسلسل طايع - أحمد داش
ابطال مسلسل طايع – أحمد داش

كما يشارك الفنان محمد علي في ملخص مسلسل طايع ، ويشارك الفنان أحمد عبدالله محمود هو الأخر في المسلسل، بالإضافه للفنانة الكبيرة سهير المرشدي، كما يشارك الطفل أحمد داش هو الأخر ضمن اسماء ممثلين مسلسل طايع ، ويجسد شخصية طفل يدعي في فواز خلال احداث مسلسل طايع في شهر رمضان المبارك.

جدير بالذكر أن مؤلف قصة مسلسل طايع هم كل من : المؤلف خالد دياب، والمؤلف شيرين دياب، والمؤلف محمد دياب، وملخص مسلسل طايع من إخراج المخرج الكبير والمعروف عمرو سلامه، ومدير تصوير المسلسل هو بيشوي روزفلت، وهو من إنتاج شركة ماجنوم للإنتاج الفني، ومن إنتاج المخرج الكبير رامي إمام صاحب الشركه.

قصة مسلسل طايع المعروض في شهر رمضان 2018

طالت عمليات البحث عبر موقع جوجل عن قصة مسلسل طايع الذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل من تمثيل الفنان عمرو يوسف، ولكن حتي الآن لم يتم الإعلان عن أي شئ حولا المسلسل إلا اسماء ابطال مسلسل طايع الرمضاني والذي تم ذكرهم سابقاص في هذا المقال تحت عنوان اسماء ممثلين مسلسل طايع.

وتحفظ طاقم العمل بالكامل علي قصة مسلسل طايع ولم يتم الإعلان إلا عن ابطال مسلسل طايع وبعض التفاصيل القليله التي تعرفنا عليها في هذا المقال تحت عنوان اسماء ممثلين مسلسل طايع ، سوف يتم تحديث المقال وسسوف نوافيكم بكل المعلومات حول هذا المسلسل المنتظر، لا تنسوا أن تشاركونا المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتابعونل للمزيد من مسلسلات رمضان 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *