التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم قصة مسلسل بالحجم العائلي واحد من ضمن مسلسلات رمضان 2018 ، وهو للنجم الكبير يحيى الفخراني الذي قدم أعمال يندم كل من لا يراها سواء علي مستوي السينما والتفلزيون، أو علي مستوي دراما المسلسلات وخاصة الدراما الرمضانية، وسوف نتعرف علي كل شئ حول المسلسل وعلي القصة والابطال الموجودين به.

قصة مسلسل بالحجم العائلي

شهد موقع البحث جوجل الكثير من عمليات البحث عن قصص مسلسلات شهر رمضان المبارك من العام الحالي 2018 ، وجاء في مقدمتها البحث عن قصة مسلسل بالحجم العائلي المقرر عرضه في شهر رمضان، حيث يريد الكثير من الناس التعرف علي ملخص قصة بالحجم العائلي حباً في الفنان يحيى الفخراني وكل نجوم المسلسل ودراما رمضان هذا العام.

قصة مسلسل بالحجم العائلي
قصة مسلسل بالحجم العائلي

تدور قصة مسلسل بالحجم العائلي في إطار من الكوميديا الرمضانية والضحك، حول الفنان يحيى الفخراني الذي يجسد شخصية شخص يدعي نادر، وهو سفير سابق متقاعد، حيث ترك هذا الشخص العمل الذي كان يقوم به بالسلك الدبلوماسي وفضل أن لا يكمل في هذا العمل من أجل بعض الأسباب، وتمر عليه الأيام وهو علي هذا الحال.

وتابع قصة مسلسل بالحجم العائلي يقرر نادر أن يفتح مطعم للوجبات في أحدي القري السياحية الكبري، وكل ذلك بسبب حبه الكبير للأكل، وبعدها يقرر الفنان يحيى الفخراني أن يقوم بإعداد الوجبات بنفسه ودون تدخل اي شيف أو طاقم عمل في ذلك، وتستمر تلك الكوميديا بشكل ساخر وجميل ويمر بالكثير من المواقف المضحكة للغاية.

ابطال مسلسل بالحجم العائلي

نقدم لكم قائمة اسماء ممثلين وأيضا ابطال مسلسل بالحجم العائلي المنتظر في شهر رمضان المبارك، وهو من إخراج المخرجة هالة خليل، ومن تأليف المؤلف محمد رجاء، حيث يأتي الفنان يحيى الفخراني في مقدمة ابطال المسلسل الذي من المقرر ان يؤدوا قصة مسلسل بالحجم العائلي قبل بداية شهر رمضان من أجال عرض الحلقات.

ويشارك الفنان يحيى الفخراني كل من : الفنانة الكبيرة ميرفت أمين التي غابت عن الشاشة خلال السنوات الماضية قبل أن تعود مؤخراً وتشارك في ملخص مسلسل بالحجم العائلي، والفنانة ندي موسي والفنانة لطيفة فهمي والفنانة الشابة شيماء سيف والفنان أحمد مجدي، ويظهر في المسلسل الكثير من الوجوه الشابه التي تسعي من أجل الظهور الجيد.

ابطال مسلسل بالحجم العائلي
ابطال مسلسل بالحجم العائلي

كما يشارك في قصة مسلسل بالحجم العائلي كل من : الفنان سامي مغاوري، والفنان عمر حسن يوسف، والفنانة سمر مرسي والفنان محمد مهران، والفنانة يسرا اللوزي، والفنانة الشابه ديانا هشام، وكل من تم ذكرهم في السابق ظهروا بشكل جيد في الأدوار التي قاموا بها من قبل، ومن المعروف عن الفنان يحيى الفخراني والفنان عادل إمام إستعانهم بالكثير من الوجوه الشابه في الأعمال.

توقيت عرض مسلسل بالحجم العائلي

من المقرر أن يتم عرض قصة مسلسل بالحجم العائلي والمسلسل بشكل عام في شهر رمضان المبارك وبالتحديد مع بداية أو يوم من الشهر الكريم، وسوف يعرض مسلسل بالحجم العائلي الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من الشهر المبارك، ويمكنكم متابعته معنا وسوف ننشر كل حلقات مسلسل بالحجم العائلي من خلال موقعنا التالي.

آخر أخبار مسلسل بالحجم العائلي

  • أحمد زكريا أجسد دور كوميدى فى مسلسل بالحجم العائلى
أحمد زكريا أجسد دور كوميدى فى مسلسل بالحجم العائلى
أحمد زكريا أجسد دور كوميدى فى مسلسل بالحجم العائلى

وهنا سوف نضع كلمة النهاية في مقال اليوم حول قصة مسلسل بالحجم العائلي ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، جدير بالذكر أن كل هذه المعلومات عن المسلسل موثوق منها وتوجد في كلمة البحث مسلسل بالحجم العائلي ويكيبيديا ويمكنكم الإطلاع عليها في هذه الموسوعه الكبري، رجاء شاركونا المقال لكي يصل للجميع تقديراً للمجهود، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *