التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم وفي هذا المقال اسماء ابطال مسلسل بالحجم العائلي المذاع في شهر رمضان المبارك، وهو من المسلسلات التي يترقبها الجميع من ضمن جميع مسلسلات رمضان 2018 ، وذلك لإنه يظهر به الكثير من الأبطال ونجوم الدراما الذي يقدمون أفضل ما لديهم، واسم الفنان يحيى الفخراني بطل المسلسل كافي أن يجعل الجميع يستمتع بدراما رمضان مع تمثيله.

ابطال مسلسل بالحجم العائلي في رمضان

سوف نقدم لكم قائمة كاملة بكل اسماء ابطال مسلسل بالحجم العائلي المقرر أن يظهرون علي الشاشة ليقدمون الدراما في شهر رمضان الكريم مثل الكثير من المسلسلات الأخري، وسوف نتعرف علي كل شئ حول المسلسل وليس فقط اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي ، وكل تلك المعلومات قد جاءت علي كلمة البحث مسلسل بالحجم العائلي ويكيبيديا.

ابطال مسلسل بالحجم العائلي
ابطال مسلسل بالحجم العائلي

يأتي في مقدمة ابطال مسلسل بالحجم العائلي في رمضان الفنان القدير يحيى الفخراني، والذي يقدم ادوار مؤخراً في غاية الروعه وطوال حياته في التمثيل بشكل عام ترك بصمه في كل الأدوار التي شارك بها، وهو فنان محبوب للغايه من الجميع وله جماهير كبير في كل أنحاء الدول العربية وليس فقط في جمهورية مصر العربية وطنه.

تشارك الفنان يحيى الفخراني في قائمة ابطال مسلسل بالحجم العائلي الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والتي كانت قد غابت عن شاشة التمثيل بعض الوقت مؤخراً، ولكن لم يطول الكثير من الوقت حتي عادت مرة أخري لتشارك في قصة مسلبسل بالحجم العائلي التي سوف تعرض في شهر رمضان من نفس العام الجاري 2018 وهي من ضمن ابطال مسلسل بالحجم العائلي.

اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي

لا تقتصر اسماء ابطال مسلسل بالحجم العائلي علي هولاء فقط، ولكن يشارك به الكثير من الوجوه الشابه مثل : الفنانة شيماء سيف، والفنانة يسرا اللوزي، والفنانة ندي موسي، والفنانة سمر مرسي، والفنانة ديانا هشام، والفنان محمد مهران، والفنان عمر حسن يوسف، والفنان أحمد مجدي، وتشارك أيضاً بالمسلسل الفنانة لطيفة فهمي والفنان سامي مغاوري.

طاقم مسلسل بالحجم العائلي
طاقم مسلسل بالحجم العائلي

جدير  بالذكر أن مسلسل بالحجم العائلي هو من إخراج المخرجة هالة خليل ومن تأليف المؤلف محمد رجاء، وهو من المسلسلات التي ظهر لها جمهور كبير حتي قبل عرضها علي الشاشة في شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب النجوم التي يظهرون بالمسلسل والذي يقدمون أداء مميز في كل الأعمال التي قاموا بها في السنوات الأخيرة.

قصة مسلسل بالحجم العائلي

يحكي قصة مسلسل بالحجم العائلي عن السفير السابق الذي يسمي نادر في المسلسل ويجسد شخصيته الفنان القدير يحيى الفخراني، هذا الشخص قد إستقال من منصيه مؤخراً لبعض الأسباب التي لا يعلن عنها المسلسل، ولكن مع مرور الكثير من الوقت علي التقاعد يقرر هذا الشخص أن يفتتح أحد المطاعم في إحدي القري السياحية الكبري.

ومع مرور الوقت أكثر يقرر نادر أن يكون هو الشيف الخاص بالمطعم وأن يقوم بتحضير الوجبات بنفسه ودون تدخل أحد، وتمر عليه الكثير من المواقف التي تتسم بالكوميديا والضحك ويتميز بالظل الخفيف في التعامل معها، كما يتعاون مع الجميع وهو شخص محبوب يريد أن يسعد كل الناس رغم أنه مر بالكثير من المواقف الصعبه في حياته.

احداث مسلسل بالحجم العائلي

لا يقتصر مقالنا علي ذكر ابطال مسلسل بالحجم العائلي ولكننا سوف ننشر لكم أيضاً توقيت عرض مسلسل بالحجم العائلي في شهر رمضان الكريم، حيث من المعروف أن تكون بداية المسلسل والحلقة الاولي من مسلسل بالحجم العائلي في أول يوم من الشهر المبارك، بينما مسلسل بالحجم العائلي الحلقة الاخيرة سوف تكون في أخر يوم بالشهر.

وقبل أن ننتهي من مقال اليوم عن ابطال مسلسل بالحجم العائلي ، لا تنسوا مشاركة المقال لكي يصل للجميع عبر مواقع التاصل الإجتماعي، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *