اخبار مسلسلات

اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي , معلومات عن طاقم مسلسل بالحجم العائلي

المحتويات

نقدم لكم قائمة كلملة بـ اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي الذي يظهرون في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018 في مسلسل جديد وأدوار جديدة يسعي فيها الجميع من أجل يظهر كل ما لديه علي الشاشة خاصة في دراما الشهر الكريم التي يتذكرها الجميع دائماً، وسوف نتعرف علي كل شئ حول الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل بالحجم العائلي في هذا المقال.

اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي

كان هناك الكثير من الأحاديث عن اسماء نجوم دراما مضان 2018 ومن ضمنهم كانت اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي المقرر عرضه في شهر رمضان من نفس العام الجاري 2018، والذي يأتي في مقدمتهم الفنان الكبير يحيى الفخراني الذي كثيراً ما يقدم كل ما لديه علي الشاشة من أجل أن يترك بصمه في قلوب الجميع بالأدوار التي يؤديها خاصة في رمضان.

اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي
اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي

ويشارك الفنان يحيى الفخراني في قائمة اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي  الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والتي قدمت الكثير من الأعمال في السينما من أفلام مع نجوم كبار مثل الفنان عادل إمام، كما شاركت في الكثير من المسلسلات التي ظهرت بها بأداء أدوار إحترافي وفريد من نوعه ونالت إشادة الجميع بما قدمت بالفعل وهي من ابطال مسلسل بالحجم العائلي.

ابطال مسلسل بالحجم العائلي

الفنان سامي مغاوري هو الأخر كان من ضمن اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي هو الأخر، هذا الفنان الذي رغم صغر وقلة الأدوار التي يؤديها، ولكنه يقدم كل ما لديه علي الشاشة من أجل أن يظهر للجمهور أداءه الرائع، بالإضافة للفنانة الشابه شيماء سيف التي ظهرت مؤخراً في أحد الأعمال وكان لها دور كبير في الإذاعة والتمثيل أيضاً.

كما يشارك كل من في اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي وهم : الفنانة ندي موسي والفنانة لطيفة فهمي والفنانة يسرا اللوزي والفنان أحمد مجدي والفنان ديانا هشام والفنان محمد مهران والفنان عمر حسن يوسف والفنانة سمر مرسي، ويشهد المسلسل الكثير من الوجوه الشابه التي تسعي من أجل أن تظهر تفسها بشكل مميز في دراما رمضان 2018.

قصة مسلسل بالحجم العائلي كاملة

كما قمنا بنشر اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي لكم، نقوم الآن بنشر ملخص وأيضا قصة مسلسل بالحجم العائلي المنتظر عرضه في شهر رمضان الموافق، والذي يقدمه مجموعه من دراما الشهر الكريم، وتدور قصة المسلسل حول السفير السابق والذيب يدعي نادر، وهو رجل يقوم بتجسيد شخصيته الفنان القدير يحيى الفخراني.

قصة مسلسل بالحجم العائلي
قصة مسلسل بالحجم العائلي

يستقيل هذا السفير من عمله في السلك الدبلوماسي ويتفرغ بشكل كامل، وهنا يقرر أن يفتتح أحد المطاعم في إحدي القري السياحية الكبري في هذا الوقت،  وتتوالي أحداث مسلسل بالحجم العائلي علي هذا المنوال، حتي يقرر هذا الشخص بإعداد الوجبات للزبائن بنفسه بسبب حبه الكبير للأكل، في مواقف تجمع بين الكوميديا والظل الخفيف لشخصيتة هذا الفنان الكبير.

توقيت عرض مسلسل بالحجم العائلي في رمضان

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل بالحجم العائلي في شهر رمضان المبارك من هذا العام 2018، حيث من المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل بالحجم العائلي في اليوم الأول من شهر رمضان الكريم، علي أن يكون مسلسل بالحجم العائلي الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر، وسوف تشاهدون كل حلقات مسلسل بالحجم العائلي لدينا في موقع عرب وود.

وبهذا يكون مقالنا عن اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي قد انتهي، لا تنسوا أن تشاركونا المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتابعونا من أجل المزيد حول مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، وراسلونا من أجل أن نعرف رأيكم في أفضل مسلسل في رمضان، إلي اللقاء.

x

السابق
ملخص مسلسل بالحجم العائلي كامل
التالي
مسلسل بالحجم العائلي الحلقة الاخيرة

اترك تعليقاً