التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم في هذا المقال قصة مسلسل الرحلة 710 ، وهو أحد مسلسلات شهر رمضان المبارك لعام 2018 الجاري، حيث نقدم لكم الكثير من المعلومات حول هذا المسلسل وحول مسلسلات رمضان 2018 كاملة من خلال موقعنا عرب وود، وتم تصنيف المسلسل من مسلسلات الأكشن في مقابلة مجموعة من المسلسلات الأخري في سباق دراما شهر رمضان المبارك.

قصة مسلسل الرحلة 710

تحفظ طاقم عمل المسلسل علي قصة مسلسل الرحلة 710 حتي الآن ولم يتم الإعلان عنها في الوقت الحالي رغم تصوير حوالي عشرون حلقة من أحداث مسلسل الرحلة 710 ولم يتبقي إلا القليل من حلقات المسلسل من أجل الإستعداد لبدء العرض والحلقة الاولي من المسلسل مع اليوم الأول وبداية شهر رمضان الكريم.

قصة مسلسل الرحلة 710
قصة مسلسل الرحلة 710

وتابع تم سؤال البعض من طاقم العمل حول قصة مسلسل الرحلة 710 في اللقاءات الصحفية التي ظهروا فيها عن القصة والاسماء الحقيقية لابطال مسلسل الرحلة 710 والكثير من الأشياء والمعلومات الأخري حول المسلسل، ولكن الرد كان أن هذا يحدث بسبب تشويق المتابعين من أجل مشاهدة مسلسل الرحلة 710 في شهر رمضان المقبل.

وبالفعل تم الإعلان عن قصة مسلسل الرحلة 710 وتدور حول : مجموعة من الركاب المتوجهين في طائرة من بيروت إلي القاهرة، ولكن هم في الأصل مرضي نفسيين كل منهم يحاول أن يخفي ما به عن الأخر، ولكن مع مرور الوقت ومرور الرحلة 710 يظن جميعهم أنهم لن يلتقوا مجدداً، ولكن القدر يقف أمامهم ويواجههم خلال رحلتهم للقارهرة مرة اخري

البعض حاول أن يتوقع قصة مسلسل الرحلة 710 من خلال أسم المسلسل الموجود علي البوستر الخاص به، ولكنهم عجزوا عن توقع ملخص مسلسل الرحلة 710 والاحداث الواردة فيه، وكانت ابرز التوقعات عن رحلة يقوم بها ممثلين مسلسل الرحلة 710 وتشهد الكثير من المغامرات والأحداث التي تقلب الموازين من مكان لأخر ومن حدث لأخر.

اسماء ممثلين مسلسل الرحلة 710

كما قمنا بنشر قصة مسلسل الرحلة 710 لكم، وبعد الحديث مؤخراً عن اسماء ابطال مسلسل الرحلة 710 حيث تم الإعلان عنها وننشرها لكم الآن كالتالي : يشارك في المسلسل وفي مقدمة الابطال الفنان باسل خياط، وهو أحد النجوم الذين تألقوا بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية وكان لهم دور خاص في إستمتاع الجماهير ببعض الأعمال التي قدمها.

معلومات عن طاقم مسلسل الرحلة 710
معلومات عن طاقم مسلسل الرحلة 710

ويشارك الفنان وليد فواز ضمن ابطال قصة مسلسل الرحلة 710 وخلال احداث المسلسل، بالإضافة للفنان إسلام جمال، والفنانة حنان مطاوع التي تعود مرة أخري بعد غياب لم يدوم طويلاً سواء عن السينما أو عن دراما شهر رمضان، كما تشارك الفنانة مي سليم في المسلسل هي والفنانة المتميزة والعائدة مرة أخري للدراما أيتن عامر الشقيقة الصغري للفنانة وفاء عامر.

ولا تقتصر اسماء المشاركين في قصة مسلسل الرحلة 710 علي هولاء فقط، ولكن يشارك كل من الفنان محمود حجازي والفنان محمد مهران والفنانة أميرة العايدي والفنانة ثراء جبيل والفنان إيهاب فهمي والفنانة الكبيرة التي تظهر مجدداً في دراما رمضان بعد غياب وهي الفنانة ريهام عبد الغفور التي تميزت بالأدوار التي جعلت لها مكانة في قلوب الناس.

ملخص مسلسل الرحلة 710
ملخص مسلسل الرحلة 710

جدير بالذكر أن قصة مسلسل الرحلة 710 من تأليف ثلاثة من المؤلفين الكبار وهم كل من : المؤلفة نور شيشكلي، وسيناريو وحوار كل من عمرو الدالي، أحمد وائل، وهو من إخراج المخرج حسام علي، وتصوير مدير التصوير الكبير كريم أشرف، ومن إنتاج كل من : شركة سيلميديا، والمنتجة مها سليم، والمنتج أحمد سمير، وشركة تريلر للإنتاج الفني والتوزيع.

توقيت عرض مسلسل الرحلة 710 في رمضان

من المقرر أن يكون وقت عرض مسلسل الرحلة 710 في شهر رمضان من اليوم الأول الذي ستكون به الحلقة الاولي من مسلسل الرحلة 710 ، علي أن يكون نهاية مسلسل الرحلة 710 الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر المبارك.

وبهذا يكون مقالنا عن قصة مسلسل الرحلة 710 قد أنتهي، لا تنسوا مشاركة المقال وإبداء رأيكم في التعليقات عن سؤال ما هو افضل مسلسلات رمضان 2018 ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *