التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم مقال اليوم تحت عنوان ابطال مسلسل فوق السحاب ، هذا المسلسل الذي يتابع المعلومات عنه الكثير بل الملايين من محبي مسلسلات النجم هاني سلامة في كل الوطن العربي، هذا النجم الذي إستطاع في فترة قصيرة أن يكون جمهور خاص لنفسه يحب كل المسلسلات أو الأفلام التي يقدمها، سواء كانت علي مستوي دراما شهر رمضان أو خارجها.

ابطال مسلسل فوق السحاب

يشارك ضمن ابطال مسلسل فوق السحاب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في السنوات الماضية، سواء كان علي مستوي دراما شهر رمضان أو أعمال خارجة عن دراما الشهر الكريم، ونحن اليوم سوف نوافيكم بكل شئ عن الابطال المشاركين في هذا العمل، كمال سيكون لدينا معلومات عن قصة المسلسل وبحسب ما جاءت كل هذه المعلومات في كلمة البحث مسلسل فوق السحاب ويكيبيديا.

ابطال مسلسل فوق السحاب
ابطال مسلسل فوق السحاب

يأتي الفنان هاني سلامة في مقدمة ابطال مسلسل فوق السحاب في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018، وهو ممثل مصري يقدم مستوي مبهر ورائع خلال السنوات الماضية، مما جعل البعض يتابعه رغم انه لا يختار نجوم بارزين لكي يشاركون في الأعمال التي يقوم بها سواء في السينما والتلفزيون أو في دراما شهر رمضان أو غيرها.

طاقم مسلسل فوق السحاب

وتشارك لأول مرة مع الفنان هاني سلامة وفي دور ابطال مسلسل فوق السحاب الفنانة الشابه ستيفاني صليبا، كما تعود الفنانة عفاف شعيب لدراما رمضان مرة اخري لكي تكون ضمن اسماء ممثلين مسلسل فوق السحاب المقرر عرضه في رمضان، ويبدو أنه مسلسل العودة للنجوم، حيث تعود الفنانة مني عبد الغني للظهور من جديد في هذا المسلسل، والفنانة الشهير بالكاميرا الخفية إبراهيم نصر.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل بني سويف كاملة
ملخص مسلسل فوق السحاب
ملخص مسلسل فوق السحاب

وفي سياق متصل عن ابطال مسلسل فوق السحاب يشارك في المسلسل كل من : الفنان باسم سمير، الفنان إيهاب فهمي، الفنان توني ماهر، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان شادي ألفونس، الفنانة هايدي رفعت، الفنانة نهال عنبر التي تعود هي الأخري لدراما رمضان، الفنان أحمد كرارة، الفنانة سيمون، الفنان فهد باسم، الفنان أمير شاهين.

وتابع ابطال مسلسل فوق السحاب الفنان أحمد إمام، الفنانة هبة عبد الغني، الفنان أحمد عبدالله محمود، الفنان محمد محمود عبد العزيز، الفنان عادل عبد الرازق، الفنانة عزة مجاهد، جدير بالذكر أن قصة مسلسل فوق السحاب من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج سينرجي للإنتاج الفني والمنتج تامر مرسي.

ملخص مسلسل فوق السحاب

تتمحور احداث قصة مسلسل فوق السحاب حول الشخصية ماندو والتي يلعب دورها هاني سلامة، وفي خضام قصة مسلسل فوق السحاب يخوض ماندو مغامرة ورحلة بحث عن إحدى الفتيات والتي تم إختطافها، وذلك بمساعدة إحدى الشخصيات، ويلجأ إلى أحد أضخم المراكز الشعبية التي يعرف عنها مساعدة الناس وتقديم يد العون لهم، …

إقرأ المزيد من هنا : قصة مسلسل فوق السحاب

موعد عرض مسلسل فوق السحاب في رمضان 2018

من المقرر أن يكون توقيت عرض مسلسل فوق السحاب في بداية شهر رمضان مثل كل مسلسلات رمضان 2018 ، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل فوق السحاب في اليوم الأول من الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل فوق السحاب الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من هذا الشهر المبارك، ويمكنكم متابعة جميع الحلقات عبر موقعنا عرب وود.

وهنا سوف نضع كلمة النهاية في مقال اليوم عن ابطال مسلسل فوق السحاب ، لا تنسوا أن تشاركوا المقال تقديراً لمجهود الكاتب فيه، وراسلونا لنعرف رأيكم في مسلسلات شهر رمضان 2018 كاملة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *