التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم قصة مسلسل أهو ده اللي صار الذي يبحث عنها الكثير من الناس مؤخراً من محبي مسلسلات رمضان 2018 ، وذلك من أجل التعرف علي هذه القصة التي يقوم بتمثيلها مجموعة من نجوم دراما رمضان في السنوات الأخيرة، حيث يعد هذا المسلسل هو العمل الأول من بطولة الفنانة والمغنية المصرية روبي مع مجموعة من ممثلين دراما رمضان.

قصة مسلسل أهو ده اللي صار كاملة

تدور قصة مسلسل أهو ده اللي صار كاملة حول الفنانة روبي والتي تعمل في دور مغنية إستعراضية، ويعود هذا المسلسل بالمغنية المصرية للغناء مرة أخري بعدما غبات عنه فترة طويلة وتفرغت للتمثيل، هذه الفتاة التي تجسد شخصيتها في ملخص مسلسل أهو ده اللي صار تتميز بتعدد مواهبها الكبيرة وحسها الغنائي بشكل كبير وشخصيتها التي تجذب الناس نحوها.

قصة مسلسل أهو ده اللي صار
قصة مسلسل أهو ده اللي صار

وتابع قصة مسلسل أهو ده اللي صار ، تقع تلك الفتاة في حب شخص ما وهو الذي يقوم بشخصيتة الفنان الكبير محمد فراج، وبالتالي يعيشون هولاء النجوم الكثير من المواقف التي تتسم بالرومانسية والخوف علي بعضهم إلي حد كبير، ويتقربون من بعضهم كثيراً في احداث مسلسل أهو ده اللي صار الذي من المقرر مشاهدته في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018.

اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار

ننشر لكم قائمة كاملة تحتوي علي كل الابطال القائمين بتمثيل قصة مسلسل أهو ده اللي صار في شهر رمضان المقبل من هذا العام الجاري 2018، ويأتي في مقدمتة ابطال مسلسل أهو ده اللي صار ، الفنانة المصرية والمغنية المشهورة علي مستوي العرب روبي، والتي تتميز بالصوت العذب الذي يحبه الكثير من جمهورها ولها أدوار متميزة في السنوات الأخيرة علي مستوي الدراما.

شاهد أيضا :  مسلسل عوالم خفية الحلقة الاخيرة
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - أحمد داوود
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – أحمد داوود

ويشاركها في تمثيل قصة مسلسل أهو ده اللي صار الفنان محمد فراج، وهو البطل الثاني من ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار، وهذه هي المرة الأولي للفنان الكبير في دور البطولة خاصة في دراما شهر رمضان المبارك، كما يشارك في المسلسل كل من : الفنانة الكبيرة سوسن بدر، والفنان احمد داود، والفنانة أروي جودة، ومشخصاتي الفن المصري الفنان هشام إسماعيل.

ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - اروى جودة
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – اروى جودة

وفي سياق متصل عن اسماء ابطال قصة مسلسل أهو ده اللي صار ، الفنان علي الطيب، والفنانة هبة عبد الغني، والفنان خالد بكير، بالإضافة لكل من : الفنانة بسمة ماهر، والفنانة منة بدر، جدير بالذكر أن المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وهو من إخراج حاتم علي، بينما عماد الجازوي هو مساعد المخرج، ومن إنتاج المنتج محمد مشيش وشركة بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني.

ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - محمد فراج
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – محمد فراج

وقد صرح مؤلف قصة مسلسل أهو ده اللي صار عبد الرحيم كمال عن إنتهائه تقريباً من عشرون حلقة كاملة من ملخص مسلسل أهو ده اللي صار ، علي أن ينتهي من العشر حلقات المتبقية من المسلسل في الأيام المقبلة وقبل بداية شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018.

ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - روبى
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – روبى

توقيت عرض مسلسل أهو ده اللي صار في رمضان 2018

نقدم لكم موعد عرض مسلسل أهو ده اللي صار في شهر رمضان 2018، حيث من المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل أهو ده اللي صار في اليوم الأول من بداية شهر رمضان، علي أن تكون نهاية مسلسل أهو ده اللي صار الحلقة الاخيرة في أخر أيام الشهر الكريم.

وبهذا نكون قد أنتهينا من مقال اليوم عن قصة مسلسل أهو ده اللي صار ، لا تنسوا مشاركة المقال تقديراً للمجهود، وراسلونا لكي نعرف رأيكم في مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *