التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم مقال اليوم عن ابطال مسلسل أهو ده اللي صار والأسماء الحقيقية لابطال مسلسل أهو ده اللي صار المشاركين في دراما شهر رمضان من العام الجاري 2018، ونقدم مقالنا اليوم بعدما أصبح الكثير يبحث عن هذا الأمر مؤخراً عبر موقع البحث جوجل وشبكة الإنترنت بشكل كامل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وسوف نتعرف في هذا المقال علي كل تفاصيل المسلسل.

ابطال مسلسل أهو ده اللي صار

أول الأسماء التي تشارك ضمن ابطال مسلسل أهو ده اللي صار هي الفنانة والمغنية المصرية المميزة روبي، والتي تعود في هذا المسلسل للغناء بعدما مرت فترة طويلة لم تشارك روبي في أدوار للغناء، وقد قدمت مستوي جيد ومتميز للغايه في التمثيل خلال السنوات الماضية، ومن المقرر متابعتها عند مشاهدة مسلسل أهو ده اللي صار في شهر رمضان المقبل من هذا العام 2018.

ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - روبى
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – روبى

ويشارك مع روبي ضمن ابطال مسلسل أهو ده اللي صار الفنان المتميز في السنوات الأخيرة محمد فراج،  يحصل علي دور البطولة في هذا المسلسل بجانب روبي، وقد إستطاع فراج في السنوات الأخيرة أن يقدم كل ما لديه علي الشاشة، مما جعله من الممثلين الكبار في مصر والذي يحبهم الكثير من الناس ويحبون متابعة الأعمال التي يقوم بها.

ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - محمد فراج
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – محمد فراج

كما تشارك الفنانة القديرة سوسن بدر ضمن قائمة ابطال مسلسل أهو ده اللي صار في شهر رمضان المقبل هي وكل من : الفنان أحمد داود، الفنانة أروي جودة، الفنان هشام إسماعيل، الفنان علي الطيب، الفنانة هبة عبد الغني، الفنان خالد بكير، الفنانة بسمة ماهر، الفنانة منة بدر، الفنانة إليهم عبد البديع، ومؤلف المسلسل هو عبد الرحيم كمال، والمخرج هو حاتم علي، مع إنتاج المسلسل للمنتج محمد مشيش وشركة بي لينك.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل فوق السحاب احداث شيقة في رمضان 2018
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - اروى جودة
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – اروى جودة
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - أحمد داوود
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – أحمد داوود

ملخص مسلسل أهو ده اللي صار

كما قمنا بنشر ابطال مسلسل أهو ده اللي صار لكم، نقوم بنشر الآن قصة مسلسل اهو ده اللي صار المنتظره في شهر رمضان المقبل، وهي من القصص البهيجه في مسلسلات رمضان 2018 ، رغم أنه يوجد بعض المواقف المؤلمه ضمن احداث مسلسل أهو ده اللي صار المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك مع باقي مسلسلات نفس الشهر.

تدور القصة التي يجسدها ابطال مسلسل أهو ده اللي صار ، عن فنانة إستعراضية تحب الغناء وتقوم بشخصيتها الفنانة روبي، هذه الفنانة تبحث عن شريك حياتها حتي تقع في حب الفنان محمد فراج، وبعدها يعيش كل منهم قصة حب قوية بها الكثير من المواقف الصعبة الذي تتطلب التغلب عليها، وبها الكثير من اللحظات السعيدة أيضاً.

ولكن مع مرور الوقت بـ ابطال مسلسل أهو ده اللي صار في القصة تتغير حياتهم بشكل كبير عما كانوا يعيشون عليه قبل الوقوع في الحب، مما يشعر كل منهم بالصعاب التي تواجه من كل الجوانب ويسعي جاهداً من أجل الصمود لكي يعيش الحب الذي كثيراً ما بحث كل منهم عنه.

موعد عرض مسلسل أهو ده اللي صار في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل أهو ده اللي صار في رمضان 2018 ، ومن المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل أهو ده اللي صار في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، علي أن تكون نهاية مسلسل أهو ده اللي صار الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر.

تابعونا للمزيد عن مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، ولا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من أجل رأيكم في مسلسلات الشهر الكريم، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *