التخطي إلى المحتوى

ساعة هواوي 2017، تم الكشف من طرف مصدر موتوق ان الشركة الصينية هواوي بسدد اصدار جيل جديد من ساعتها الذكية “هواوي ووتش 2” و التي اعمل بنظام الاندرويد وير 2,0,حيت من المقرر تسويقها انطلاقا من مطلع الشهر المقبل ان شاء الله .

ساعة هواوي 2017، كما اشار المصدر الى ان هذا الجيل من الساعة الذكية يتميز عن سابقه بصميم رياضي و بسماكة 42 ملمتر اقل من الاصدار الاول , مع شاشة عرض بقياس 1,4 بوصة و تصميم كلاسيكي للحزام الذي سيتوفر من مواد مقاومة لصدأ او من الجلد.

ساعة هواوي 2017 الجديدة مواصفات ومميزات

كما اشارت التقارير الى ان الجيل الجديد من هواوي ووتش يدعم اتصال الصوتي  بفضل تزويدها بمنفد لشريحة SIM للاتصال الخلوي و الاتصال بشبكة الواي فاي دون الحاجة الى الهاتف، ساعة هواوي 2017، ومن المنتظر أن تكشف الشركة الصينية عن ساعتها الجديدة التي تنوي إطلاقها بنسختين، خلال فعاليات مؤتمر “Mobile World Congress” الذي سيقام في برشلونة الشهر المقبل.

ساعة هواوي 2017، كما تستعد غوغل للكشف عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الساعات الذكية اندرويد وير 2.0 في التاسع من فبراير/شباط المقبل، كما ستكشف غوغل بالاشتراك مع شركة إل جي عن نموذجين من الساعات الذكية الجديدة هما “إل جي ووتش سبورت” و”إل جي ووتش ستايل”.

ساعة هواوي 2017، هذا التطور المستمر في المجال الرقمي الذي اضحى يفاجؤنا يوما بعد يوم يجعلنا غير قادرين على تصور البعد و المدى الذي سيصبح عليه العالم بعد مرور قرن من زمن او اقل فالعالم الان يتطلع الى سيارات في الهواء و الات لانجاز مهام البيت و غيره فالى اي مدى يمكن ان يواكب الانسان هذا التطور السريع، اتمنى لجميع زوار موقع عرب وود وقت ممتع على صفحات الموقع و ينال منتوجنا اعجابكم و ادارة الموقع ترحب بزوار في اي وقت.

المصدر: كاتب في الظل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *