التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، حيث يتلهف الجميع من أجل التعرف علي الكثير حول مسلسلات شهر رمضان ومن ضمنهم هذا المسلسل المميز، والذي يقدمه مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في رمضان وفي كل الأعمال التي شاركوا فيها خلال السنوات الماضية قبل هذا العام، ونتعرف اليوم علي كل شئ حول المسلسل.

اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار

يأتي في مقدمة اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار الفنانة والمغنية المصرية روبي، والتي تعود مرة أخري للغناء في هذا المسلسل بعد فترة طويلة إبتعدت بشكل كبير عن الغناء وإفتقدها الجميع بسبب صوتها المميز والعذبن وشاركت روبي في الكثير من الأعمال مؤخراً وتألقت بشكل ملفت للنظر في كل الأعمال التي قامت بها.

اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار
اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار

ويشاركها في ابطال مسلسل أهو ده اللي صار الممثل المتميز في السنوات الاخيرة محمد فراج، والذي أصبح له جمهور كبير يتابع كل الأعمال التي يقوم بها، وذلك بسبب الأداء الإحترافي الفريد من نوعه وتقمصه للشخصيات التي يؤديها بشكل جيد، وهو من ضمن ابرز اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار الموجودين في قائمة طاقم عمل المسلسل.

ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - محمد فراج
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – محمد فراج

كما تشارك الفنانة الكبيرة سوسن بدر ضمن اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار هي وكل من : الفنانة أروي جودة، والفنان أحمد داود، والفنان هشام إسماعيل، والفنانة هبة عبد الغني، والفنان علي الطيب، والفنان خالد بكير، والفنانة بسمة ماهر، والفنانة منة بدر، والفنانة إليهام عبد البديع، في محاولة من الجميع التألق في دراما شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضا :  مسلسل أهو ده اللي صار ويكيبيديا
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار - اروى جودة
ابطال مسلسل أهو ده اللي صار – اروى جودة

جدير بالذكر أنه من ضمن اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار ومن ضمن طاقم العمل بشكل كامل كل من : مؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال، مخرج المسلسل حاتم علي، والمخرج المساعد عماد الجازوي، وتتولي جهتين إنتاج المسلسل وهم كل من : المنتج محمد مشيش، وشركة بي لينك للإنتاج الفني والتوزيع.

قصة مسلسل أهو ده اللي صار

من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الناس مع اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار هو ملخص مسلسل أهو ده اللي صار ، والذي يحكي عن أحد الفنانات الإستعراضية التي تجسد شخصيتها الفنانة روبي، هذه الفتاة بسيطة وغير معقدة وتتسم بالصوت المميز والعذب، وتعيش حياتها بشكل سهل ودون أن تعقدها مثل باقي الفتيات.

ولكن مع مرور الوقت في احداث مسلسل أهو ده اللي صار ، تقع هذه الفتاة في حب شخص والذي يجسد شخصيتة الفنان محمد مهران، وهنا تتغير حياتها بشكل كبير وتنقلب رأساً علي عقب، حيث تواجه الكثير من الصعاب في هذه القصة والمواقف التي تمر بها عليها أن تتغلب عليها لكي تنتصر هي وحبها والشخص الذي تحبه.

توقيت عرض مسلسل أهو ده اللي صار في رمضان 2018

نقدم لكم موعد عرض مسلسل أهو ده اللي صار في شهر رمضان 2018، ومن المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل أهو ده اللي صار في اليوم الأول ومع بداية شهر رمضان المبارك، علي أن تكون نهاية مسلسل أهو ده اللي صار الحلقة الاخيرة في أخر أيام هذا الشهر الكريم، وتتابعون معنا كل حلقات مسلسلات رمضان 2018 كاملة.

وفي نهاية مقالنا اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل أهو ده اللي صار ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم في كل مسلسلات شهر رمضان 2018 ، إلي اللقاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *