التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم المقال التالي من خلال موقعنا عن قصة مسلسل الوصية كاملة ، والتي يبحث عنها الكثير من الناس مؤخراً عبر شبكة الإنترنت من أجل التعرف عليها، خاصة أن المسلسل يشارك به مجموعة من النجوم الذي رغم عدم شهرة أسمائهم كثيراً، ولكنهم قدموا أدوار متميزة في كل الأعمال التي قاموا بها سواء في شهر رمضان المبارك أو أعمال أخري.

قصة مسلسل الوصية كاملة

توالت عمليات البحث مؤخراً عن قصة مسلسل الوصية المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، وأصبح هذا المسلسل يهتم به الكثير حتي قبل أن يعرض، وذلك بحسب عمليات البحث علي كلمة مسلسل الوصية ويكيبيديا وبحسب الإحصائيات التي توجد عبر موقع جوجل الشهر، وهو من ضمن أبرز مسلسلات رمضان 2018.

قصة مسلسل الوصية
قصة مسلسل الوصية

تدور قصة مسلسل الوصية عن حلقات كوميدية منفردة ولا يوجد لديها قصة محدده، حيث سيكون ملخص مسلسل الوصية مثل مسلسلات كثيرة شهيرة سواء كانت مصرية وعالمية، وكان أخر المسلسلات من هذا النوع مسلسل هربانه منها في شهر رمضان الماضي للفنانة ياسمين عبد العزيز، وقبله مسلسل يوميات زوج معاصر للفنان الكبير والكوميديان أشرف عبد الباقي.

احداث مسلسل الوصية

وتحكي قصة مسلسل الوصية كاملة عن وصية تركها والد الفنان أكرم حسني له قبل ان يموت، وذلك بعدما هدم دار الأيتام التي كانت تخصه وقام ببناء مصنع حلويات مكانها، ويخشي أباه أن كل من كان في الدار لم يسامحه، لذلك يطلب من ولده أن يبحث عن الجميع وأن يطلب منهم مسامحة أباه وإنه قد توفي، وكل ذلك مع المرور بالكثير من المواقف الكوميدية التي تمتاز بالظل الخفيف، ومشاركة كل من ابطال مسلسل الوصية في هذه المواقف.

شاهد أيضا :  فضيحة.. صحيفة أمريكية تكشف المداخيل الحقيقية للمغرب من الفوسفاط
مسلسل الوصية ويكيبيديا
مسلسل الوصية ويكيبيديا

وقد صرح مؤلفي قصة مسلسل الوصية كل من أيمن وتار والمؤلف مصطفي حلمي أنهم أنتهوا من كتابة أكثر من نصف حلقات المسلسل وهم جاهزين للعرض بعدما يتم التصوير قبل بداية شهر رمضان المبارك، جدير بالذكر أن ملخص مسلسل الوصية من إخراج خالد الحلفاوي، ويتولي إنتاج المسلسل المنتج كريم أبو ذكري.

اسماء ممثلين مسلسل الوصية

هناك البعض من ابطال قصة مسلسل الوصية في رمضان المقبل وهم الممثلين الأساسين وأسمائهم كالتالي : الفنان أكرم حسني في دور البطولة، وبجواره الفنان أحمد أمين، والفنانة ريم مصطفي، والفنانة أميرة أشرف، والفنان خالد كمال، والفنانة مني ممدوح، بينما سيتم الإستعانة بمجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ويبلغ عددهم حوالي عشرة ضيوف شرف خلال احداث مسلسل الوصية.

وبحسب ما قال الفنان أكرم حسني عن قصة مسلسل الوصية في شهر رمضان المقبل وعن ضيوف الشرف، أنه تم التعاقد مع الفنان الكبير أحمد فهمي ليكون أحد ضيوف الشرف العشر المقرر الإستعانه بهم ضمن ممثلين مسلسل الوصية في شهر رمضان من العام الجاري 2018، ونفي تماماً كل ما يتردد حول تأجيل إنتاج المسلسل للعام المقبل.

توقيت عرض مسلسل الوصية في رمضان 2018

من المنتظر عرض المسلسل مع بداية الشهر الكريم، حيث ننشر لكم موعد عرض مسلسل الوصية في شهر رمضان المقبل من هذا العام 2018، ومن المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل الوصية في أول أيام رمضان، علي أن تكون نهاية مسلسل الوصية الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من الشهر، ويمكنكم مشاهدة مسلسل الوصية كامل لدينا في هذا الموقع.

وفي نهاية مقالنا اليوم عن قصة مسلسل الوصية ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وراسلونا لكي نعرف رايكم في مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *