التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم اسماء ابطال مسلسل الوصية كاملة والكثير من المعلومات حول هذا المسلسل الرمضاني الذي يبحث عنه الكثير من الناس عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، ويتخصص موقعنا في نشر كل جديد عن مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، ويمكنكم التعرف علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل الوصية من خلال هذا المقال، تابعونا.

ابطال مسلسل الوصية

يأتي في مقدمة اسماء ابطال مسلسل الوصية الفنان المتميز أكرم حسني، والذي قدم مستوي رائع خلال السنوات الماضية جعل الجميع يشيد به إلي حد كبير وأصبح له جمهور كبير من الناس ليس في مصر ولكن في الوطن العربي أجمع، وينتظر الناس الكثير منه في أعماله المقبله وفي احداث مسلسل الوصية في رمضان المقبل من العام الجاري 2018.

ابطال مسلسل الوصية
ابطال مسلسل الوصية

ويشارك ضمن ابطال مسلسل الوصية الفنان أحمد أمين وهو فنان متميز ظهر بشكل جيد في الأعمال الأخيرة له علي مستوي دراما شهر رمضان المبارك، كما تشارك وتأتي من ضمن اسماء ممثلين مسلسل الوصية الفنانة ريم مصطفي، والتي تتميز بأداء الأدوار بشكل إحترافي فريد من نوعه جعل البعض يشيد بها إلي حد كبير في كل الأعمال التي قامت بها حتي الآن.

ممثلين مسلسل الوصية

ولا تقتصر اسماء ابطال مسلسل الوصية علي هولاء فقط، ولكن هناك أسماء أخري مشاركين في احداث مسلسل الوصية وهم كل من : الفنانة أميرة الشريف، والفنان خالد كمال، والفنانة مني ممدوح، مع مجموعة كبيرة من نجوم الشرف في المسلسل، وبحسب ما تم التصريح عنه من قبل طاقم العمل سيكون هناك عشرة ضيوف شرف في المسلسل.

اسماء ممثلين مسلسل الوصية
اسماء ممثلين مسلسل الوصية

وأكد أحد ابطال مسلسل الوصية الفنان أكرم حسني، أنه تم التعاقد مع الفنان المتميز أحمد فهمي من أجل أن يكون أحد ضيوف الشرف في المسلسل الرمضاني المنتظر مع بداية الشهر الكريم، جدير بالذكر أن قصة مسلسل الوصية من تأليف المؤلف مصطفي حلمي، وأيمن وتار الذي كان من ضمن طاقم عمل برنامج البرنامج مع الدكتور باسم يوسف في السنوات الأخيرة.

قصة مسلسل الوصية

يحكي ملخص المسلسل المنتظر من تمثيل ابطال مسلسل الوصية : عن الفنان أكرم حسني الذي توفي والده في المسلسل وترك له وصية، والتي تنص علي أن يطلب السماح من كل الأشخاص الذين كانوا متواجدين في دار الأيتام الذي هدمها وبني مكانها مصنع حلويات، ويظل الفنان أكرم حسني يبحث عن هولاء الأشخاص طوال المسلسل ويطلب منهم ذلك.

الحدث الذي يقدمه ابطال مسلسل الوصية طوال الحلقات هو من نوع الدراما التي تختلف فيها كل حلقة عن الأخري، والمسلسل من أنوع المسلسلات الكوميدية المميزة والتي تشتهر بحلقات تختلف كل منها عن الأخري، وكان قد صدر من هذا النوع علي مستوي مصر كل من : مسلسل هربانه منها للفنانة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل يوميات زوج معاصر للفنان أشرف عبد الباقي.

توقيت عرض مسلسل الوصية

من المنتظر أن يكون توقيت عرض مسلسل الوصية في رمضان 2018 مع باقي المسلسلات الخاصه بالشهر، وهي أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل الوصية في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وأن تكون نهاية مسلسل الوصية الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر، ونحن سوف نقدم كل حلقات مسلسلات رمضان 2018 كاملة، تابعونا.

وبهذا يكون مقال اليوم عبر موقعنا عرب وود عن ابطال مسلسل الوصية قد أنتهي، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وسوف ننتظر رأيكم في التعليقات عن أفضل مسلسلات من مسلسلات رمضان 2018 وعن أبرز ممثل من ممثلين دراما شهر رمضان، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *