التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم ملخص مسلسل الوصية في شهر رمضان المبارك من هذا العام 2018، وسوف نتعرف في هذا المقال علي الكثير من المعلومات حول المسلسل بشكل عام والاسماء الحقيقية لابطال مسلسل الوصية وكل شئ عن هذا العمل الدرامي المميز، والذي يقدمه مجموعة من نجون دراما شهر رمضان علي مستوي السنوات الأخيرة، تابعونا.

ملخص مسلسل الوصية

يحكي ملخص مسلسل الوصية عن الفنان أكرم حسني الذي يجسد شخصية شخص يتوفي والده عن قريب ويترك له أحد الوصايا، والتي يكتب فيها أنه يريد من والده أن يذهب ويبحث عن كل من كان في دار الأيتام الخاصه به من قبل ويطلب منه أن يسامح والده، ويخبر الجميع أن والده قد توفي ولن تنفعه إلا مسامحة هولاء الناس.

ملخص مسلسل الوصية
ملخص مسلسل الوصية

وفي سياق متصل عن ملخص مسلسل الوصية ، كان قد هدم والد هذا الشخص دار الأيتام التي تخصه وقام ببناء مصنع حلويات مكانها، قد يبدو المسلسل مؤثر بالنسبه للكثير وهو كذلك، ولكن ما لا يعرفه الجميع أنه مسلسل كوميدي من الدرجة الأولي وهو من نوع المسلسلات السيت كوم التي تختلف كل حلقة منها عن الأخري، وهو شبيه بمسلسل هربانه منها للفنانة ياسمين عبد العزيز.

ويظل الفنان أكرم حسني يبحث عن هولاء الأشخاص في ملخص مسلسل الوصية علي أمل أن يجدهم وأن يسامحوا والده لكي يرتاح في مرقده، ويمر بالكثير من المواقف الكوميدية أثناء البحث عنهم واثناء مقابلتهم بالفعل، ومنهم من لم يوافق علي مسامحة والده، مع الكثير من كوميديا دراما شهر رمضان المبارك والكثير من المواقف المضحكة.

اسماء ممثلين مسلسل الوصية

يشارك مجموعة كبيرة من نجوم دراما شهر رمضان في ملخص مسلسل الوصية المنتظر والمقرر عرضه مع بداية الشهر الكريم، وأول ابطال مسلسل الوصية هو الفنان المميز والمتألق في السنوات الأخيرة أكرم حسني، حيث أصبح أكرم من النوع الذي له جمهور ومحبين كبار من مختلف الدول العربية، وهذا بسبب الأدوار التي قام بها ونالت إشادة الكثير.

اسماء ممثلين مسلسل الوصية
اسماء ممثلين مسلسل الوصية

وعندما نتحدث عن باقي ممثلين ملخص مسلسل الوصية ، يأتي جنباً بجنب كل من : الفنانة ريم مصطفي، والفنان أحمد أمين، الأولي هي ممثلة شابه صاعده ولكنها متميزه إلي حد كبير في كل الأدوار التي قامت بها حتي الآن، والثاني هو ممثل متميز للغايه في تشخيص الأدوار وله مستوي مبهر، وهو نفس الأمر المنتظر منهم في احداث مسلسل الوصية 2018.

كما تشارك في ملخص مسلسل الوصية الفنانة ريم الشريف هي والفنان خالد كمال، والفنانة مني ممدوح، وهو من تأليف المؤلف مصطفي حلمي، والمؤلف أيمن وتار الذي ظهر من قبل في برنامج البرنامج مع الدكتور باسم يوسف، وهو من إنتاج المنتج كريم أبو ذكري، ومن إخراج المخرج المميز خالد الحلفاوي، ويظهر الفنان أحمد فهمي ضيف شرف بـ قصة مسلسل الوصية.

طاقم مسلسل الوصية

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل الوصية في شهر رمضان 2018 ، حيث من المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل الوصية في أول أيام الشهر الكريم مع باقي مسلسلات رمضان 2018 ، علي ان تكون نهاية مسلسل الوصية الحلقة الاخيرة في أخر ايام الشهر المبارك، ويمكنكم مشاهدة مسلسل الوصية كامل لدينا في موقعنا عبر وود.

وقبل أن ننتهي من مقال اليوم عن ملخص مسلسل الوصية ، نتمنى أن يكون قد أعجبكم وأن تشاركوا المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا لكي نعرف رأيكم في أفضل مسلسلات رمضان 2018 وأفضل ممثل في الشهر، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *