التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم قصة مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، وهذا المسلسل هو واحد من ضمن أبرز مسلسلات رمضان 2018 ، وذلك نظراً لتجسيد الشخصيات به من قبل مجموعة كبيرة من نجوم دراما رمضان في السنوات الأخيرة، ومجموعة من الوجوه الشابه التي تسعي من أجل أن يكون لها دور يبرز مكانتها في السنوات المقبلة من دراما الشهر الكريم.

قصة مسلسل ضد مجهول

تحكي قصة مسلسل ضد مجهول عن الفنانة غادة عبد الرازق التي تجسد شخصية سيدة تدعي ندي وهي زوجة أحد الرجال الكبار والمهمين في الدولة، وتعيش هذه السيدة حياه سعيده من زوجها وإبنتها، ولكن مع ظهور صديقة قديمة لها في احداث مسلسل ذد مجهول تتغير الكثير من مسارات المسلسل والقصة بشكل عام، مما يجعل هذه السيدة تخاف من كل شئ.

قصة مسلسل ضد مجهول
قصة مسلسل ضد مجهول

ومع مرور الوقت في قصة مسلسل ضد مجهول يتم قتل إبنة الفنانة غادة عبد الرازق والتي تدعي ندي في المسلسل، وهنا يتغير كل شئ في المسلسل وفي حياة هذه السيدة، وتتحول بشكل كبير من طبيعتها المسالمه إلي شخصية تريد أن تنتقم من الجميع وأن تثأر لإبنتها من القتله وكل من أشترك في هذا الفعل، وتحاول غادة أن تقدر علي فعل ذلك لكي لا يذهب دم الإبنه هدر، وهو ملخص مسلسل ضد مجهول.

جدير بالذكر أن قصة مسلسل ضد مجهول في دراما رمضان هذا العام ليست الأولي من تمثيلها وقد قامت من قبل بتجسيد مسلسلين من نفس النوع تقريباً، الأول هو مسلسل “مع سبق الإصرار” الذي إنتقمت فيه من زياد الرفاعي الذي جسد شخصيته الفنان ماجد المصري، والثاني هو مسلسل “الكابوس” ، والذي إشتبه به الكثير من قتله الإبن، ولكن في النهاية تبين أن الأم هي القاتلة.

شاهد أيضا :  ابطال مسلسل رسايل , الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل رسايل

اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول

دور البطولة الأول من ابطال مسلسل ضد مجهول  وأول الأبطال المشاركين في قصة مسلسل ضد مجهول هي الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، والذي كثيراً ما تجسد شخصيات فريده من نوعها وتعمل علي إستمتاع المشاهد بكل الأعمال التي تقدمها سواء في شهر رمضان أو خارج سياق دراما الشهر من أفلام ومسلسلات أخري وكل الأعمال التي قامت بها.

ابطال مسلسل ضد مجهول
ابطال مسلسل ضد مجهول

قصة مسلسل ضد مجهول يشارك فيها كل من الفنان محمود الكيلاني، والفنان فراس سعيد، والفنانة حنان مطاوع، والفنانة رانيا منصور، والفنانة الكبيرة روجينا، والفنان أحمد سعيد عبد الغني، والفنان هلال السعيدن والفنانة جومانة فؤاد، والفنان خالد محمود، والفنان دياب، وملخص مسلسل ضد مجهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج طارق رفعت، ومن إنتاج المنتج تامر مرسي، وشركة سينرجي للإنتاج الفني.

توقيت عرض مسلسل ضد مجهول

نقدم لكم موعد عرض مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان 2018 من تمثيل مجموعة من نجوم الدراما، وينتظر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل ضد مجهول في أول أيام شهر رمضان المبارك من هذا العام 2018، وان تكون نهاية مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة في اخر ايام هذا الشهر الكريم، ويمكنكم مشاهدة مسلسل ضد مجهول كامل عبر موقعنا التالي عرب وود.

أصدقائي محبي ومتابعي موقعنا الكرام، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال تعليقات المقال لكي نعرف رأيكم في سؤال : ما هو أفضل مسلسل من مسلسلات رمضان 2018 كاملة ؟، وما هو أفضل ممثل في شهر رمضان 2018 من نجوم الدراما في الوقت الحالي، وهنا ينتهي مقالنا اليوم عن قصة مسلسل ضد مجهول ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *