التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مقال اليوم عن اسماء ابطال مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018، وسوف نتعرف في هذا المقال علي كل شئ حول هذا المسلسل وليس فقط الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ضد مجهول ، ومن المنتظر أن نري مجموعة كبيرة من نجوم دراما رمضان خلال السنوات الماضية في احداث مسلسل ضد مجهول، تابعونا للمزيد.

ابطال مسلسل ضد مجهول

أول ابطال مسلسل ضد مجهول هي الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، والتي تجسد شخصية ليس بالغريبة عليها وفعلتها من قبل ولكن في ملخص مسلسل ضد مجهول تختلف قليلاً، وتميزت غادة في كل الأدوار التي قدمتها خلال السنوات الأخيرة وصنعت لها إسماً مميزاً في دراما رمضان، كما صنعت لها جمهور كبير بلأعمال التي قدمتها والأداء الملفت للنظر.

ابطال مسلسل ضد مجهول
ابطال مسلسل ضد مجهول

ويشاركها مجموعة من ابطال مسلسل ضد مجهول في رمضان 2018 وهم : الفنانة الكبيرة روجينا التي تألقت بشكل كبير من خلال مسلسل الأسطورة مع النجم المصري محمد رمضان، كما تشارك في المسلسل الفنانة حنان مطاوع التي تعود للتمثيل بعد غياب فترة ليست طويلة ولكن البعض إشتاق كثيراً للأداء الذي تقدمه وإفتقدها إلي حد كبير.

ابطال مسلسل ضد مجهول - غادة عبد الرزاق
ابطال مسلسل ضد مجهول – غادة عبد الرزاق
ابطال مسلسل ضد مجهول - فراس سعيد
ابطال مسلسل ضد مجهول – فراس سعيد

كما يشارك ضمن ابطال مسلسل ضد مجهول كل من : الفنان محمد الكيلاني، الفنان فراس سعيد، الفنانة رانيا منصور، الفنان هلال السعيد، الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الفنان خالد محمود، الفنانة جومانة فؤاد، الفنان دياب، وهو من تاليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، المنتج تامر مرسي.

ابطال مسلسل ضد مجهول - رانيا منصور
ابطال مسلسل ضد مجهول – رانيا منصور
ابطال مسلسل ضد مجهول - حنان مطاوع
ابطال مسلسل ضد مجهول – حنان مطاوع

ملخص مسلسل ضد مجهول

تحكي قصة مسلسل ضد مجهول عن سيدة تدعي “ندي” وتجسد شخصيتها الفنانة “غادة عبد الرازق”، هذه السيدة متزوجة من أحد الرجال الكبار في الدول والمهمين للغايه، وحين مرور الكثير من المواقف مع ابطال مسلسل ضد مجهول في قصة المسلسل، تتقابل هذه السيدة مع صديقة قديمة لها، ومع مرور الوقت أكثر تتغير حياتها إلي حد كبير وتخاف مما يمكن أن يحدث.

وكأن ما تتوقعة “ندي” أحد ابطال مسلسل ضد مجهول يتحقق بالفعل، ويتم قتل إبنة هذه السيدة، وهنا تتغير الحياة وتتغير ملامحها ويصبح الظلام دائماً حولها، لتتحول من سيدة مسالمة ولا تؤذي أحد، إلي سيدة تحاول أن تقتل كل من شارك في قتل إبنتها، مع الكثير من المواقف التشويقية والدرامية الكبيرة مع تمثيل محترف من نجوم دراما المسلسل.

وقدمت “غادة عبد الرازق” أحد ابطال مسلسل ضد مجهول بعض المسلسلات التي تلفت النظر إلي قصة هذا المسلسل، وكان من ضمنهم مسلسل مع سبق الإصرار، والتي إنتقمت فيه من قاتل إبنها زياد الرفاعي والذي جسد شخصيته الفنان ماجد المصري، وفاجئت الجميع بقصة مسلسل الكابوس هي الأخري بعدما أنتهت علي أن الأم هي القاتلة وليس أحد مما إشتبه به.

تفاصيل مسلسل ضد مجهول

نقدم لكم موعد عرض مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان 2018 ، ومن المقرر ان يكون الموعد مثل باقي مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، علي أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل ضد مجهول في أول أيام شهر رمضان المبارك، ونهاية مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر الكريم.

أحبائي في الله يمكنكم مشاهدة مسلسل ضد مجهول كامل لدينا في موقع عرب وود وكل مسلسلات رمضان هذا العام، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من أجل إبداء رأيكم في أفضل مسلسلات الشهر الكريم وأفضل ممثل بالشهر، إلي اللقاء في مقال اليوم عن ابطال مسلسل ضد مجهول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *