التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم قائمة كاملة تحتوي علي كل اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان 2018 من هذا العام الجاري، حيث أصبح هذا المسلسل من مسلسلات رمضان 2018 التي يبحث عنها الكثير من الناس في الوقت الحالي، وذلك بسبب مشاركة العديد من النجوم في المسلسل، وسوف نتعرف في هذا المقال علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ضد مجهول ، تابعونا.

اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول

اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول
اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول

تأتي الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق في مقدمة اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من عام 2018، وتميزت غادة في كل الأدوار في السنوات الأخيرة والأداء الإحترافي التي تقدمه في كل الأعمال التي شاركت بها، خاصة أنها أصبحت من نجوم الفن في مصر والوطن العربي مؤخراً ويتابعها الكثير من الناس في الوقت الحالي.

ابطال مسلسل ضد مجهول - غادة عبد الرزاق
ابطال مسلسل ضد مجهول – غادة عبد الرزاق
ابطال مسلسل ضد مجهول - رانيا منصور
ابطال مسلسل ضد مجهول – رانيا منصور

وهناك مجموعة من اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول الأخرين المقرر متابعتهم عند مشاهدة مسلسل ضد مجهول في رمضان 2018 وهم كل من : الفنانة الكبيرة روجينا، والتي تألقت كثيراً في أخر أعمالها بداية من مسلسل الأسطورة الماضي مع الفنان محمد رمضان، وحتي احداث مسلسل ضد مجهول المقرر عرضه مع بداية الشهر الكريم والمنتظر بشده.

ابطال مسلسل ضد مجهول - حنان مطاوع
ابطال مسلسل ضد مجهول – حنان مطاوع
ابطال مسلسل ضد مجهول - فراس سعيد
ابطال مسلسل ضد مجهول – فراس سعيد

طاقم مسلسل ضد مجهول

كما تشارك الفنانة حنان مطاوع العائدة للتمثيل بعد الغياب قليلاً عن الشاشة ضمن اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول ، ويتمني الجميع أن تكون عودة حميدة لها، ومن ضمن ابطال مسلسل ضد مجهول كل من : الفنان محمد الكيلاني، الفنان فراس سعيد، الفنانة رانيا منصور، الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الفنان هلال السعيد، الفنان خالد محمود، الفنان دياب، الفنانة جوانة فؤاد.

شاهد أيضا :  ملخص مسلسل أيوب تفاصيل نارية جديدة !!

جدير بالذكر أن من ضمن اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول وطاقم العمل بالكامل، المؤلف الكبير أيمن سلامة، والمخرج طارق رفعت، بينما الإنتاج هو للمنتج تامر مرسي، وشركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع، وقد إنتهي مؤلف المسلسل من كتابة حوالي عشرون حلقة من حلقات مسلسل ضد مجهول ، ومن المقرر أن يكمل المسلسل خلال الفترة المقبلة كما صرح بذلك.

قصة مسلسل ضد مجهول

كما تعرفنا علي اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول  نتعرف الآن علي ملخص مسلسل ضد مجهول في رمضان 2018، حيث تحكي القصة عن الفنانة غادة عبد الرازق التي تجسد شخصية سيدة تدعي “ندي”، وهي زوجة أحد الرجال الكبار والمهمين في الدولة، وتعيش حياة سعيدة مه زوجها وإبنتها، ولكن الموقف يتغير كثيراً بعدما تلتقي بأحد أصدقائها القدامي وهي من المعارف القديمة.

وتابع قصة مسلسل ضد مجهول تخشي كثيراً ندي مما قد يحدث مجدداً، وبالفعل يتم قتل إبنتها بواسطة مجهول، حتي يظلم كل شئ في عينيها وتتحول بشكل كبير في شخصيتها من سيدة مسالمة، إلي أحد السيدات الأكثر شراً وإنتقاماً من كل من شارك في قتل إبنتها، ويمكنكم مشاهدة مسلسل ضد مجهول عبر موقعنا عرب وود في رمضان.

توقيت عرض مسلسل ضد مجهول في رمضان 2018

نقدم لكم موعد عرض مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان 2018 ، وكما هو مقرر سيتم عرض الحلقة الاولي من مسلسل ضد مجهول مع باقي مسلسلات رمضان 2018 في أول ايام شهر رمضان المبارك، بينما نهاية مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة ، ستكون مع نهاية الشهر واليوم الأخير من هذا الشهر الكريم، وسوف نوضح القنوات الفضائية والموعد عند الإعلان عنهم في هذا المقال.

وهنا نضع كلمة النهاية في مقال اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول ، لا تنسوا مشاركة المقال وراسلونا لكي نعرف رأيكم في المسلسلات جميعها وفي أفضل ممثل بالشهر، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *