التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مقال اليوم عن نهاية مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة ، هذا المسلسل الذي شهد الكثير من عمليات البحث مؤخراً عن أحداثه وعن الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ضد مجهول ، وذلك لمشاركة مجموعة من نجوم دراما رمضان في السنوات الأخيرة بالمسلسل وفي مقدمتهم الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، وسوف نتعرف علي الكثير من المعلومات حول المسلسل في هذا المقال.

مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة

أصبحت كلمة مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة محط إهتمام الكثير من الناس في الشهور الأخيرة من هذا العام 2018، وذلك مع دخول شهر رمضان المبارك وإنتظار البعض مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، والتي من أبرزها احداث مسلسل ضد مجهول مع بداية الشهر الكريم، والكل يريد أن يتعرف علي نهاية هذا العمل المميز مع نجوم دراما الشهر الكريم خلال السنوات الأخيرة.

مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة
مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة

الكثير يريد أن يتوقع نهاية مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة من قصة مسلسل ضد مجهول التي تم الإعلان عنها منذ القليل من الأيام وقبل بداية شهر رمضان المبارك، وذلك بعد الكثير من الوقت تم التحفظ فيه علي قصة المسلسل والابطال المشاركين في هذا العمل، ورغم انها قصة ليست فريدة من نوعها، ولكن من المتوقع ن تشهد إثارة وتشويق كبير.

يحكي ملخص مسلسل ضد مجهول عن جريمة قتل تحدث لإبنة أحد السيدات، والتي زوجها من الأشخاص المهمين كثيراً ولهم كلمة في الدولة، وذلك بعدما تعرفت هذه السيدة علي أحد أصدقائها القدامي، وأصبحت تشعر بخوف شديد في كل يوم حتي تم قتل إبنتها، وهنا تتغير الكثير من الأشياء في حياة هذه السيدة وتصبح منتقمة وتريد أن تقضي علي كل من شارك في قتل إبنتها.

شاهد أيضا :  مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا

جدير بالذكر أن بطلة مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة وكل الحلقات الفنانة غادة عبد الرازق، قد شاركت من قبل في بعض الأعمال التي تشبه قصتها أحداث مسلسل ضد مجهول والتي منها، مسلسل الكابوس الذي إشتبه فيه بالكثير من القتلة وفي النهاية كانت الأم هي القاتلة، ومسلسل مع سبق الإصرار التي إنتقمت فيه من قاتل ولدها بعد تعمده إيقاع جرعة الأنسولين الخاصه به.

اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول

أول ابطال مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة والمسلسل بشكل عام هي الفنانة غادة عبد الرازق، والتي تألقت بشكل ملفت للنظر في الأعمال الأخيرة التي قامت بها ونالت عليها الكثير من الثناء، وهو ما ينتظره الجميع منها في ملخص مسلسل ضد مجهول، ويشارك معها مجموعة من نجوم الدراما مؤخراً والنجوم الشابه التي تسعي لإثبات نفسها.

ابطال مسلسل ضد مجهول
ابطال مسلسل ضد مجهول

وتابع يشارك في مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة كل من : الفنانة حنان مطاوع، الفنانة روجينا، الفنان محمد الكيلاني، الفنان فراس سعيد، الفنانة رانيا منصور، الفنانة جومانة فؤاد، الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الفنان هلال السعيد، الفنان دياب، الفنان خالد محمود، والمسلسل من تاليف أيمن سلامة، ومن إخراج طارق رفعت، ومن إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، المنتج تامر مرسي.

موعد عرض مسلسل ضد مجهول في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان 2018 ، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل مع باقي مسلسلات رمضان وأن تكون الحلقة الاولي من مسلسل ضد مجهول في أو أيام الشهر الكريم، وأن تكون نهاية مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة في أخر أيام هذا الشهر المبارك، وعن القنوات الفضائية والموعد تحديداً، سوف ننشرهم فور الإعلان عنهم.

وبهذا يكون مقال اليوم عن مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة قد إنتهي، شاركوا المقال وتابعونا للمزيد من مسلسلات رمضان، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *