التخطي إلى المحتوى

أحبائي وأصدقائي الكرام أهلاً ومرحباً بكم في موقعنا عرب وود ، نقدم لكم اليوم ملخص مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018 ، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في السنوات الأخيرة، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابه التي تسعي من أجل إثبات نفسها للجميع في السنوات المقبلة وصنع أسم في دراما شهر رمضان المبارك، تابعونا

ملخص مسلسل ضد مجهول

يحكي ملخص مسلسل ضد مجهول عن قصة ليست بالجديدة علي دراما رمضان ولكنها بالفعل مشوقة إلي حد كبير، وتتمثل قصة مسلسل ضد مجهول في حياة سيدة متزوجة من أحد الرجال الكبار والمهمين في الدولة وتدعي “ندي”، هذه السيدة تجسد شخصيتها الفنانة المصرية الكبيرة غادة عبد الرازق، ولديها إبنه تحبها كثيراً لدرجة أنها تنير حياتها إلي حد كبير.

ملخص مسلسل ضد مجهول
ملخص مسلسل ضد مجهول

وتابع مع مرور الوقت في ملخص مسلسل ضد مجهول ، تقابل السيدة “ندي” أحد الأصدقاء القدامي لها وتشعر بشعر غريب بعدما تقابلها، وبعد ذلك تخشي ندي من كل شئ سوف يحدث وتخاف كثيراً علي إبنتها، ولكن مع مرور الوقت مجدداً يتم قتل إبنتها بالفعل كما كانت تخشي ذلك، وهنا النور الساطع في وجه هذه السيدة يصبح ظلام دامس.

وذلك حتي تقرر في ملخص مسلسل ضد مجهول أن تقف في وجه الجميع وأن تنتقم من كل من شارك في قتل إبنتها وحرمها من ضحكتها، وتتحول ندي من شخصية مسالمة إلي شريرة تريد أن تقضي علي الجميع حتي تصل للقاتل، وتبدأ محاربتها للكل من أجل الوصول لقاتل إبنتها وتنتقم منه أشد إنتقام، مع الكثير من المواقف المشوقة والمثيرة للغايه.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل ضد مجهول كاملة تفاصيل مثيرة !!

احداث مسلسل ضد مجهول والابطال المشاركين

يشارك مجموعة من النجوم في ملخص مسلسل ضد مجهول بالشهر الكريم وهم كل من : الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في دور بطلة المسلسل الأولي، والفنانة التي تعود للدراما بعد غياب ليس بالكثير وهي حنان مطاوع، وأحد من تألقوا في السنوات الأخيرة الفنانة المميزة روجينا، وذلك بمشاركة الكثير من الوجوه الشابه والأسماء الجديدة في الدراما.

اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول
اسماء ممثلين مسلسل ضد مجهول

وفي سياق متصل بممثلي ملخص مسلسل ضد مجهول هم كل من : الفنان محمد الكيلاني، الفنانة رانيا منصور، الفنان فراس سعيد، الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الفنان هلال السعيد، الفنان دياب، الفنان خالد محمود، الفنانة جومانة فؤاد، وقصة مسلسل ضد مجهول من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج طارق رفعت، بينما الإنتاج من نصيب تامر مرسي وشركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع.

ويوصل طاقم العمل في الفترة المقبلة تصوير ملخص مسلسل ضد مجهول من أجل تجهيز عرض ومشاهدة مسلسل ضد مجهول مع بداية شهر رمضان المبارك 2018 ، وعن احداث مسلسل ضد مجهول أكد المؤلف أيمن سلامة عن الإنتهاء بشكل كامل من حوالي عشرون حلقة من حلقات المسلسل حتي الآن، علي ان يتم الإنتهاء من باقي المسلسل في الفترة المقبلة.

موعد عرض مسلسل ضد مجهول في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل ضد مجهول في شهر رمضان 2018 ، حيث من المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل ضد مجهول في أول أيام الشهر الكريم، علي ان تكون نهاية مسلسل ضد مجهول الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من هذا الشهر المبارك، ويمكنكم مشاهدة مسلسل ضد مجهول كامل لدينا في موقعنا التالي عرب وود، تابعونا.

وهنا يكون مقالنا اليوم عن ملخص مسلسل ضد مجهول قد إنتهي، ولكن لا تنسوا لدينا الكثير من المقالات الأخري التي تتحدث عن افضل مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، شاركوا المقال لكي يصل للجميع وراسلونا من أجل رأيكم في المسلسلات والممثلين، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *