التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام، نقدم لكم اليوم عبر موقعنا عرب وود، قائمة كاملة تخص ابطال مسلسل أيوب في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، وهو مسلسل يبحث عنه الكثير من الناس في الشهور القليلة المتبقية قبل بداية شهر رمضان، خاصة أنه من تمثيل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في السنوات الأخيرة، كما سنتعرف علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل أيوب ، تابعونا.

ابطال مسلسل أيوب

يأتي في مقدمة ابطال مسلسل أيوب المقرر متابعتهم أثناء مشاهدة مسلسل أيوب مع بداية شهر رمضان كل من : الفنان مصطفي شعبان، بالطبع الأسم كافي علي أن يفسر أداء هذا النجم في كل الأعمال التي قام بها مؤخراً، سواء كانت علي مستوي دراما شهر رمضان، أو علي مستوي الأعمال المنفردة التي شارك بها، وكان أخر أعماله مسلسل اللهم إني صائم في شهر رمضان الماضي 2017.

وتابع ابطال مسلسل أيوب هم : الفنانة هنا الزاهد، وهي أحد الفنانات الشابات الذي ظهروا بشكل متميز خلال أخر أعمالهم، وقد إكتسبت شهره واسعه بسبب جمالها خاصة لدي الشباب، والفنانة ميرهان محسن التي تسبب في الكثير من الجدل بعد عودتها للتمثيل منذ فتره والإبتعاد عن المشاكل التي شهدتها في الفترة الماضية.

وفي سياق متصل عن ابطال مسلسل أيوب هم : الفنانة أيتن عامر، والفنان محمد لطفي، والفنان حسن حسني، والفنانة ليال عبد الخالق، والفنانة ندي بهجت، والفنانة سلوي عثمان، والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنان وليد عزت، والفنان دياب، ويتولي تأليف قصة مسلسل أيوب المؤلف محمد سيد بشير، ومخرج المسلسل هو أحمد صالح، والإنتاج من نصيب شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل كلبش 2 كاملة احداث قوية وخطيرة !!

ملخص مسلسل أيوب

من ضمن المعلومات التي جاءت حول المسلسل عبر شبكة الإنترنت بجانب ابطال مسلسل أيوب ، هي قصة مسلسل أيوب المقرر متابعتها مع مشاهدة مسلسل أيوب المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك 2018، وتحكي القصة حول “أيوب”، الشخص الذي يتم ظلمه وهو يعمل في أحد البنوك ويحكم عليه أن يقضي فترة عقوبة في السجن دون أن يفعل شئ.

ومع مرور احداث مسلسل أيوب يخرج هذا الشخص من السجن، ويسعي من أجل أن ينتقم من الجميع ولكن عن طريق سرقتهم والنصب عليهم، ويتحول إلي نصاب كبير ويسرق البنك الذي كان يعمل به من قبل لكي ينتقم منهم جميعاً، ويجسد دور أيوب الفنان مصطفي شعبان، وزوجتة هي الفنانة ميرهان محسن، وشقيقته في المسلسل من ضمن ابطال مسلسل أيوب هي الفنانة أيتن عامر.

ممثلين مسلسل ايوب

بينما الفنانة هنا الزاهد أحد ابطال مسلسل أيوب هي إبنة عمة أيوب في احداث المسلسل، وعمته هي الفنانة سلوي عثمان، وكان القنان مصطفي شعبان قد ظهر بشكل جديد في إحداي الحفلات الكبري مؤخراً، وتبين من هذا أن ما هو عليه سوف يكون شكله ضمن احداث مسلسل أيوب في شهر رمضان المقبل.

موعد عرض مسلسل أيوب في رمضان 2018

من السهل أن يتوقع الكثير توقيت عرض مسلسل أيوب في شهر رمضان 2018 ، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل أيوب مع بداية الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل أيوب الحلقة الاخيرة في أخر الايام واليوم الأخير من نفس الشهر، وعن التوقيت والقنوات الفضائية، سوف نقوم بتحديث المقال عندما يتم الإعلان عنها.

وفي نهاية مقال اليوم عن ابطال مسلسل أيوب ، نتمنى من الجميع مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ولا تنسوا مراسلتنا من أجل إبداء رأيكم في افضل مسلسلات من مسلسلات رمضان 2018 ، وأفضل ممثل في الشهر، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *