التخطي إلى المحتوى

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف هو مطلب ومسعي الكثرين, ممن يعانون من مشاكل في الوجه, وخاصة في الأنف وكيفية إزالة الرؤوس السوداء طبيعيا, كما سنقدم لكم متابعينا الكرام وزوار موقعنا الفريد والمميز  موقع عرب وود, بعض الوصفات والطرق المجربة والمضمونه لعلاج هذا الحلم المزعج لكل من عاشه وعاني منه.

وتعتبر مشاكل البشرة والوجه من أهم المشاكل التي تزعج اصحابها ,وبخاصة الشباب هم الأغلبية الذين يواجهون تلك المشكلة, وهذا العارض الذي يؤرقهم ويقلق راحتهم, ويبقي شغلهم الشاغل وهمهم الوحيد هو كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف.

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف

وبالحديث عن كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف وطرق الخلاص منها نهائيا, يتوجب علينا أولا, معرفة ماهي الرؤوس السوداء وما سبب تكونها, وما يتوجب علينا فعله لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف من أول مره فتابعو معنا.

فالرؤوس السوداء عبارة عن بثور علي الطبقة الخارجية للجلد, وبذلك فهي معرضة للهواء مباشرة, فيتم التفاعل بين المادة اللزجة التي بداخل هذه البثور وبين الهواء, وتتم عملية الأكسدة وتتحول هذه البثور الي اللون الأسود, ويعطي مظهرا غير محبوب وخاصة للفتيات ,ويطرحون الكثير من الأسئلة واهمها كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف.

وسف نستعرض لكم متابعينا الكرام بعض الطرق المضمونة, والمجربة لكيفية التخلص من الرؤوس السوداء في الأنف وإزالتها نهائيا, دون اللجوء الي العقاقير  والمستحضرات الطبية المكلفة, والتي قد توأدي الي نتائج سلبية في بعض الأحيان واليكم بعض الطرق

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف بالليمون وماء الورد

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف بالليمون وماء الورد
كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف بالليمون وماء الورد

وتعتبر هذه الطريقة والوصفة من الطرق الفعالة, وذلك لأنها تحتوي علي مكونات مضادة للميكروبات والفطريات التي تتكون علي الجلد, وتعمل علي التخلص من تلك الرؤوس السوداء بمنتهي السهولة والأمان ,وتتكون هذه الوصفة من الليمون وماء الورد فقط.

.طريقة التحضير والإستخدام:

نقوم بعصر ليمونة ناضجة وإستخراج العصير منها, ثم نقوم بإضافة ماء الورد بكمية مناسبة ومتساوية مع عصير الليمون, ومزجهما جيدا مع بعضهما, ثم نقوم بأخذ هذا الخليط وندهن به الأماكن المصابة بالرؤوس السوداء, وتترك لفترة من ربع الي ثلث ساعة ثم يغسل بالماء البارد,  وتكرر هذه الطريقه لمدة عشرة أيام.

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف بالفازلين

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف بالفازلين
كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف بالفازلين

الفازلين الجندي المجهول الذي له إستخدامات متعددة, إلا أنه اكتشف مؤخرا علي أنه من أفضل الطرق القوية, والفعالة في القضاء والتخلص وإزالة الرؤوس السوداء في الأنف تماما ونهائيا.

المكونات: فازلين _ كريم مرطب _ فوطة معقمه _ قطعة نايلون _ شاش معقم.

طريقة التحضير والإستخدام:

نقوم بأخذ كمية مناسبة من الفازلين ونضعه علي الأماكن المتضرره ,ونفركه جيدا ثم نقوم بوضع قطعة النايلون علي الأنف المدهون بالفازلين بإحكام, ثم نقوم بوضع الفوطة المعقمة المبللة بالماء الدافئ علي قطعة النايلون كحمام بخار, ولتوسيع المسام ونتركها لمدة من 3 الي 5 دقائق, ثم نقوم بمسح الفازلين والبخار بفوطة نظيفة.

ثم بعد ذلك نقوم بأخذ قطعة مناسبه من الشاش المعقم علي السبابة ,ونقوم بالضغط علي الأنف من اعلي الي أسفل والعكس للحصول علي نتيجة مرضيه في أقرب وقت, ومن الازم تكرار تلك الطريقة لمدة اسبوعين حتي تزال كل الرؤوس السوداء من الأنف.

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف ببياض البيض

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف ببياض البيض
كيف اتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف ببياض البيض

مكوناتها بياض بيضه وعسل, نقوم بمزج العسل مع بياض البيضه بكمية مناسبة ومتساوية جيدا, ثم ندهن به الروؤس السوداء ونتركه مدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *