التخطي إلى المحتوى

اهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام، نقدم لكم قائمة كاملة تحتوي علي كل اسماء ممثلين مسلسل أيوب في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018، هذا المسلسل الذي يقدمه مجموعة من دراما شهر رمضان المبارك علي مستوي السنوات الأخيرة، وفي مقدمتهم الفنان الكبير مصطفي شعبان الذي يقدم أداء مبهر ورائع خلال كل الأعمال التي قام بها مؤخراً.

اسماء ممثلين مسلسل أيوب

يأتي الفنان الكبير مصطفي شعبان في أول اسماء ممثلين مسلسل أيوب المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من عام 2018، والذي قام بتصوير الكثير من حلقات المسلسل بشكل مختلف عما إعتاد الظهور عليه في الأعمال الأخيرة، وقد ظهر مصطفي أحد ابطال مسلسل أيوب في احد الحفلات بشعر قصير وذقن خفيفة عما إعتاد عليه في النيولوك الخاص به، وتبين إنه الشكل المقرر خوض به المسلسل.

اسماء ممثلين مسلسل أيوب
اسماء ممثلين مسلسل أيوب

بينما يشارك ضمن اسماء ممثلين مسلسل أيوب الفنانة الشابه هنا الزاهد ، والتي لفتت النظر بالنسبه للكثير من الأعمال التي قامت بها خلال دراما رمضان لسنوات أخيرة، وكانت ميزة هنا في الدراما تقمصها الأدوار بشكل جيد، كما كان جمالها المميز والرائع أحد الأشياء التي جعلت الكثير من الناس يحبونها ويتابعون كل الأعمال التي تقوم بها وخاصة الشباب، وتجسد شخصية إبن عمة مصطفي شعبان في المسلسل.

طاقم مسلسل ايوب

وتابع من اسماء ممثلين مسلسل أيوب كانت الفنانة أيتن عامر التي تجسد شخصية شقيقة الفنان مصطفي شعبان ضمن احداث مسلسل أيوب في رمضان 2018، وكانت قد غابت أيتن قليلاً عن الشاشة ودراما رمضان، ولكن رغم عد طول هذه المده، إلا إن الكثير إشتاق لها كثيراً وتمني أن تعود في أسرع وقت، وهم محبي وجماهير الفنانة الكبيرة في كل الدول العربية.

شاهد أيضا :  مسلسل أيوب ويكيبيديا

وتعود الفنان ميريهان محسن لتكون ضمن اسماء ممثلين مسلسل أيوب في رمضان وتجسد دور زوجة الفنان مصطفي شعبان في قصة المسلسل، كما يشارك الفنان حسن حسني ضمن ابطال مسلسل أيوب هو والفنان المميز محمد لطفي، وذلك بمشاركة كل من : ليال عبد الخالق، ندي بهجت، سلوي عثمان، زكي فطين عبد الوهاب، دياب، وليد عزت، المؤلف محمد سيد بشير، المخرج أحمد صالح، والمنتج تامر مرسي.

قصة مسلسل أيوب كاملة

تحكي احداث مسلسل أيوب في رمضان 2018 ، عن الفنان مصطفي شعبان الذي يجسد شخصية “أيوب”، والذي يتأمر ضده مجموعة من العاملين في أحد البنوك الكبري ويدخلوه السجن دون أن يفعل شئ، ومع مرور الوقت يخرج من السجن وفي نيته الإنتقام من جميع من تعمدوا أذيته في حياته وهم العاملين في البنك الذي كان يعمل به.

قصة مسلسل أيوب
قصة مسلسل أيوب

وفي سياق متصل بـ اسماء ممثلين مسلسل أيوب ، تمر الكثير من الأحداث في المسلسل ويتحول الفنان مصطفي شعبان من الإحترام إلي نصاب كبير في ملخص مسلسل أيوب ، ويبدء بسرقة الجميع ومن ضمنهم البنك الذي كان يعمل به من قبل، مع الكثير من المواقف الكوميدية الخاصه التي دائماً ما يعرف بها الفنان الكبير مصطفي شعبان وابطال مسلسل أيوب المقرر مشاهدتهم في رمضان.

توقيت عرض مسلسل أيوب في رمضان 2018

نقدم لكم موعد عرض مسلسل أيوب في شهر رمضان 2018 ، وبحسب ما تم التصريح به فإن جميع مسلسلات رمضان 2018 كاملة ومن ضمنهم هذا المسلسل، ستكون الحلقة الاولي من مسلسل أيوب في أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل أيوب الحلقة الاخيرة مع أخر أيام شهر رمضان المبارك، ويمكنكم مشاهدة مسلسل أيوب في موقعنا التالي، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *