التخطي إلى المحتوى

تعد قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث من القصص الشهيرة والتي أصبح لها محبين ومتابعين من كل أنحاء العالم، خاصة أن المسلسل الخاص بالقصة قد تم ترجمته للعديد من اللغات، وتمت دبلجته للغة العربية وبلغة العصر الحديثة مؤخراً، ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الدراما في الهند، حيث عرض منه الجزر الأول والجزء الثاني، والجميع في إنتظار الجزء الثالث الذي سوف يعرض بعد أيام قليلة.

قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث

تحكي قصة مسلسل مادهوبالا او مسلسل منتهي العشق عن قصة رائعة تجمع بين الحب والعناد بين الحبيبين، وهي من أقوي قصص الحب في المسلسلات الهندية، ويقص ملخص مسلسل مادهوبالا عن نجم شاب مشهور ومغمور وهو شخص متكبر للغايه، وعن فتاة بسيطة من الأسر العاديه في الهند، ويتقابل ابطال مسلسل مادهوبالا لأول مرة بالشجار.

قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث كاملة
قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث كاملة

وفي سياق متصل عن قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث ، تشهد مادهو بطلة مسلسل مادهوبالا علي اركي في المحكمة مما يجعله يدخل السجن بسبب شهادتها، وعندما يخرج يتقرب منها ويحاول أن يتزوجها، وهو ما يحدث بالفعل بعدما إحتاجت إلي المال لكي تقدر علي علاج والدها الذي ضربه رجال اركي بطل مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث.

احداث مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث

ويبدأ اركي في إزلالها في قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث وكان أول شئ حدث منه أنه تزوجها زواج ناقص بأربعة عهود فقط، وكما هو معروف أن الزواج الهندي يتم بسبعة عهود لكي يصبح كاملاً، ولكن مادهو بطلة احداث مسلسل مادهوبالا تحملت كل شئ وصبرت كثيراً، حتي تم ضرب اركي بالنار من قبل مجهولين ووقفت إلي جانبه إلي حد كبير، وهنا بدئت قصة الحب بين الأثنين.

شاهد أيضا :  احداث مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 45 كاملة حلقة اليوم الخميس 24-8-2017

وفي يوم من الايام وفي سياق قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث ، يقرر اركي أن يجلب مادهو لكي تكون بطلة افلامه بعدما حدثت الكثير من المشاكل مع طاقم العمل، ولكن كان هناك الكثير من العوائق التي وقفت أمامه من قبل نفسه أولاً من الغيره منها، ومن قبل زوجة أخيه التي دائماً ما تريد لهما أن ينفصلاُ وأن يبتعد كل منهم عن الأخر، وهذا هو ملخص مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث وأحداث قوية في النهاية.

معلومات عن مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث

نتعرف علي قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث وكل الأجزاء : هو مسلسل هندي يعرف بمسلسل مادهوبالا أو مسلسل منتهي العشق أو مسلسل حياة كما تم عرضه في قناة لنا العراقية، وهو مسلسل دامي رومانسي من النوع الأول، حيث تم عرضه أول مرة في الهند وبالتحديد علي قناة كولور الهندية، ويتكون المسلسل من جزئين، وينتظر البعض قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث مؤخراً.

 عرض مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث والمسلسل بشكل عام أول مرة في الثامن والعشرون من شهر مايو لعام 2012 وكانت هذه هي الحلقة الاولي من مسلسل مادهوبالا، بينما نهاية مسلسل مادهوبالا الحلقة الاخيرة كانت في التاسع من أغسطس من عام 2014، وتمت ترجمته للعديد من اللغات مثل الهندية، العربية، الإنجليزية، شاه\ الموضوع ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث 2018.

توقيت عرض مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث

أعلنت قناة أم بي سي بوليود عن موعد عرض مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث مؤخراً عبر الإعلانات، حيث سيكون موعد العرض يوم الأحد القادم الثامن عشر من شهر فبراير من العام الجاري 2018، وذلك في التوقيتات التالية: السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وينتظر الملايين مشاهدة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث عبر القناة.

وهنا سوف نضع كلمة النهاية في مقال اليوم عن قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال التعليقات لنعرف رأيكم في المسلسل الهندي الكبير وأفضل ممثل به، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *