اخبار مسلسلات

قصة مسلسل كلبش 2 كاملة احداث قوية وخطيرة !!

المحتويات

محبي ومتابعي موقعنا الكرام أهلاً بكم في موقع عرب وود ، نقدم لكم اليوم قصة مسلسل كلبش 2 كاملة التي يبحث عنها الكثير من الناس عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، وذلك نظراً لمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم دراما شهر رمضان المبارك في المسلسل، وسوف نتعرف أيضاً في هذا المقال علي الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل كلبش 2 في الشهر الكريم، تابعونا.

قصة مسلسل كلبش 2 كاملة

تدور احداث قصة مسلسل كلبش 2 عن الرائد سليم الأنصاري الذي يجسد دوره الفنان المتميز في السنوات الأخيرة أمير كرارة، وقد تولي هذا الرائد مأمورية الإشراف علي أحد السجون ويسمي سجن العقرب، وهنا تتغير حياته بشكل كبير وتنقلب رأساً علي عقب بعدما يتم قتل أهله ويتم إصابته ببعض الإصابات البالغة من طلقات الرصاص التي يتعرض إليها.

قصة مسلسل كلبش 2
قصة مسلسل كلبش 2

وفي سياق متصل عن قصة مسلسل كلبش 2 ، يبدأ سليم الأنصاري رحلته في البحث عن القاتل الذي دمر حياته لكي ينتقم منه، ولكنه يكون مسجون وقتها في سجن العقرب بسبب بعض المؤمرات ضده، ولكنه يهرب من السجن لكي يجد القاتل ويبحث عنه ويأخذ الإنتقام الذي يريده، وهذا هو ملخص مسلسل كلبش 2 المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك مع مسلسلات رمضان 2018.

اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2

انضمن مجموعة من النجوم لكي يكونوا أحد ممثلين قصة مسلسل كلبش 2 المنتظرة في شهر رمضان المقبل من عام 2018 الجاري، وسوف ننشر لكم كل اسماء ابطال مسلسل كلبش 2 منهم البعض من الجزء الاول من مسلسل كلبش ، والأخرين قد إنضموا مؤخراً لطاقم العمل لكي يكونوا من ضمن ابطال الجزء الثاني من مسلسل كلبش 2.

ويأتي في مقدمة ابطال قصة مسلسل كلبش 2 الفنان الكبير أمير كرارة الذي يجسد شخصية سليم الأنصاري ، وهو أحد الفنانين المتميزين في الفترة الأخيرة والذي تركوا بصمه كبيره في قلوب الجميع في احداث الجزء الأول، وهو ما ينتظر منه في احداث مسلسل كلبش 2 والجزء الثاني من المسلسل مع النجوم الأخرين وكل طاقم عمل مسلسل كلبش 2.

بينما تجسد الفنانة هالة فاخر في قصة مسلسل كلبش 2 دور نادية الأنصاري، والفنانة سارة الشامي التي تجسد دور سلمي الأنصاري، وبمشاركة كل من : الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنان محمود البزاوي، الفنان عمر الشناوي، الفنان أحمد صلاح حسني، الفنان عمرو وهبة، الفنانة ميران عبد الوارث، الفنانة كلوديا حنا، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنان محمد علي رزق.

احداث مسلسل كلبش 2

وتابع من ضمن ابطال قصة مسلسل كلبش 2 الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان محمد محمود عبد العزيز، الفنان أحمد حلاوة، الفنان أشرف ذكي، الفنانة بسنت شوقي وتجسد دور سماح في المسلسل، الفنان هيثم أحمد ذكي الذي يجسد دور عاكف أبو العز في المسلسل، الفنان أحمد التهامي، الفنانة روجينا، الفنان صبحي خليل، الفنان سليمان عيد.

مسلسل كلبش 2 ويكيبيديا
مسلسل كلبش 2 ويكيبيديا

جدير بالذكر أن قصة مسلسل كلبش 2 كاملة من تأليف المؤلف القدير باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي، بينما يتولي إنتاج ملخص مسلسل كلبش 2 شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع، والتي يديرها المنتج الكبير تامر مرسي، ويمكنكم مشاهدة مسلسل كلبش 2 كامب عبر موقعنا التالي عرب وود.

موعد عرض مسلسل كلبش 2 في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل كلبش 2 في شهر رمضان 2018 ، حيث من المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل كلبش 2 في أول أيام الشهير الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة في أخر أيام شهر رمضان المبارك، وعن الموعد تحديداً والقنوات الفضائية، سوف نقوم بنشرهم فور الإعلان عنهم في هذا المقال التالي، لا تنسوا مشاركة المقال، إلي اللقاء.

x

السابق
اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 , معلومات عن طاقم مسلسل كلبش 2
التالي
مسلسل كلبش 2 ويكيبيديا

اترك تعليقاً