اخبار مسلسلات

ابطال مسلسل كلبش 2 ، الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل كلبش 2

المحتويات

ننشر لكم قائمة كاملة تحتوي علي كل اسماء ابطال مسلسل كلبش 2 في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، وذلك بعدما شهد المسلسل الكثير من عمليات البحث، وأصبح الجميع يبحث عن كلمة مسلسل كلبش 2 ويكيبيديا من أجل التعرف علي معلومات حول المسلسل، ولكننا سوف نقدم لكم كل المعلومات التي تتوفر في الوقت الحالي عن الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل كلبش 2 والمسلسل بشكل عام، تابعونا.

ابطال مسلسل كلبش 2

أول ابطال مسلسل كلبش 2  هو الفنان المميز أمير كرارة، والذي صنع لنفسه أسم كبير في عالم دراما رمضان خلال العام الماضي 2017، والذي قدم فيه الجزء الاول من مسلسل كلبش ، وبعدما لاقي نجاح باهر كان لابد أن يقوم بطرح مسلسل كلبش الجزء الثاني للجماهير وكل المحبين، وكان نجاح المسلسل مرتبط بأداء هذا النجم الذي يجسد الأدوار بشكل ملفت للنظر، ويجسد دور سليم الأنصاري في المسلسل.

ابطال مسلسل كلبش 2
ابطال مسلسل كلبش 2

الفنانة هالة فاخر هي ثاني ابطال مسلسل كلبش 2 المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من عام 2018، والجميع يعلم بقدر صغر حجم الأدوار التي تؤديها الفنانة القديرة، ولكنها تتميز بالكثير من الإبداع في كل الأدوار التي شاركت بها في جميع المسلسلات حتي الآن، بالإضافة لتشخيصها الأدوار بشكل جيد وفريد من نوعه، وتجسد دور نادية الأنصاري خلال احداث مسلسل كلبش 2.

ممثلين مسلسل كلبش 2

وهناك العديد من اسماء ابطال مسلسل كلبش 2 الأخري التي لابد أن نذكرها وهم كل من : الفنانة سارة الشامي والتي تجسد دور سلمي الأنصاري، الفنان هيثم احمد ذكي الذي يجسد دور عاكف أبو العز، الفنانة بسنت شوقي التي تجسد دور سماح، كما يشارك الفنان فتحي عبد الوهاب ضمن اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 في شهر رمضان المقبل.

ابطال مسلسل كلبش 2
ابطال مسلسل كلبش 2

وفي سياق متصل عن ابطال مسلسل كلبش 2 هم كل من : الفنان محمود البزاوي، الفنان عمر الشناوي، الفنان أحمد صلاح حسني، الفنان عمرو وهبة، الفنانة ميران عبد الوارث، الفنانة كلوديا حنا، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنان محمد علي رزق، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان محمد محمود عبد العزيز، الفنان أحمد حلاوة، الفنان أشرف ذكي، الفنانة روجينا، الفنان أحمد التهامي، الفنان سليمان عيد.

وتابع مقال اليوم حول ابطال مسلسل كلبش 2 ، يتولي تأليف قصة مسلسل كلبش 2 المؤلف المتميز باهر دويدار، ومخرج المسلسل هو بيتر ميمي، بينما إنتاج المسلسل لشركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع، والتي يديرها المنتج الكبير تامر مرسي.

قصة مسلسل كلبش 2

كما قمنا بنشر اسماء ابطال مسلسل كلبش 2 ، نفوم الآن بنشر قصة مسلسل كلبش 2 الجزء الثاني، والتي تدور حول الرائد سليم الأنصاري بعد ترقيته وتوليه الإشراف علي سجن العقرب، وتحدث الكثير من المشاكل التي تؤدي إلي أذيته في عمله وقتل أهله وإصابته بالكثير من الإصابات البالغة، ويتم سجنه في نفس السجن، ولكنه يخطط للهرب من أجل أن ينتقم لأهله الذين قتلو ويقبض علي القاتل.

توقيت عرض مسلسل كلبش 2 في رمضان 2018

ننشر لكم موعد عرض مسلسل كلبش 2 في شهر رمضان 2018 ، وينتظر بداية المسلسل مع باقي مسلسلات الشهر، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل كلبش 2 في أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل كلبش 2 الحلقة الأخيرة في أخر الأيام من نفس الشهر المبارك، ويمكنكم مشاهدة مسلسل كلبش 2 في موقعنا التالي عرب وود.

وهنا سوف نضع كلمة النهاية في مقال اليوم عن ابطال مسلسل كلبش 2 ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتابعونا للمزيد عن مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، إلي اللقاء.

x

السابق
قصة مسلسل اختفاء كاملة تفاصيل مثيرة وجديدة !!
التالي
ملخص مسلسل كلبش 2 تفاصيل نارية ومثيرة !!

اترك تعليقاً