التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم من خلال موقعنا عرب وود كل اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، وقد شهد هذا المسلسل الكثير من عمليات البحث مؤخراً بسبب ما قدمه أبطال المسلسل في الجزء الأول من أداء متميز للغايه ونال إعجاب الكثير من الناس، وسوف نتعرف في هذا المقال علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل كلبش وكل شئ حول قصة الجزء الثاني من مسلسل كلبش.

اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2

يأتي في مقدمة اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 الفنان المتميز في السنوات الأخيرة وخاصة في دراما رمضان أمير كرارة ، والذي يجسد دور سليم الأنصاري وهو البطل الأساسي للمسلسل، وقد ظهر كرارة بشكل رائع خلال السنوات الأخيرة في كل الأعمال التي شارك بها، وأصبح الكل مهتم بمتابعة ما يقدم هذا الفنان من أعمال تمتاز بكل شئ سواء القصة أو الأبطال المشاركين إلي جانبه.

اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2
اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2

بينما تأتي الفنانة هالة فاخر هي الأخري ضمن اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 ، والتي تقدم أعمال الكل يشهد بمميزات تمثيلها وإحترافها الكبير علي المستوي الشخصي، وهي فنانة كبيرة وقديرة منذ زمن بعيد شاركت في الكثير من الأعمال وتركت بصمه في جميعها في السينما والتلفزيون، وحتي في دراما شهر رمضان المبارك، وهو المنتظر منها في احداث مسلسل كلبش 2 وتجسد دور نادية الأنصاري في المسلسل.

اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2

وفي سياق متصل عن اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 وهم كل من : الفنانة سارة الشامي التي تجسد دور سلمي الأنصاري، والفنان هيثم أحمد ذكي الذي يجسد دور عاكف أبو العز، الفنانة بسنت شوقي التي تجسد دور سماح، وذلك بمشاركة الفنانة روجينا، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنان محمود البزاوي، الفنان عمر الشناوي، الفنان أحمد صلاح حسني، الفنان عمرو وهبة، الفنانة ميران عبد الوارث.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل كلبش 2 كاملة احداث قوية وخطيرة !!

وتابع اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 وهم : الفنانة كلوديا حنا، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنان محمد علي رزق، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان محمد محمود عبد العزيز، الفنان أحمد حلاوة، الفنان أشرف ذكي، الفنان صبحي خليل، الفنان أحمد التهامي، الفنان القدير سليمان عيد، ومؤلف المسلسل هو باهر دويدار، والمخرج هو بيتر ميمي، بينما الإنتاج لشركة سينرجي للإنتاج الفني لمديرها المنتج تامر مرسي.

احداث مسلسل كلبش 2

كما قمنا بنشر اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 نقوم الآن بنشر ملخص مسلسل كلبش 2 المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018، التي تحكي عن الرائد سليم الأنصاري وهو الفنان أمير كرارة التي تمت ترقيته بعد نزاهته الكبيرة في العمل، ولكنه لم يعرف أنها ستكون هلاكه بسبب ما فعله من قبل، حيث يتم قتل أهله وإصابته بالكثير من الإصابات الخطيرة وأذيته في عمله وسجنه في سجن العقرب.

ابطال مسلسل كلبش 2
ابطال مسلسل كلبش 2

ويحاول الرائد من أجل الهرب من السجن لكي ينتقم ممن قتلوا أهله وجعله حياته جحيماً في قصة مسلسل كلبش 2 المقرر مشاهدتها في رمضان المقبل، ولم يقدر أحد علي توقع كيف سيقدر الفنان الكبير علي فعل ذلك، وما هي المواقف التي سيمر بها اثناء المواصلة والبحث عن هولاء الأشخاص الخطرين للغايه، وهل بالفعل سوف ينتقم منهم؟، هذا هو ما سنتعرف عليه عند مشاهدة مسلسل كلبش 2 في رمضان.

موعد عرض مسلسل كلبش 2 في رمضان 2018

من المقرر أن يكون توقيت عرض مسلسل كلبش 2 في شر رمضان 2018 مع باقي المسلسلات، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل كلبش 2 في أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل كلبش 2 الحلقة الأخيرة في أخر ايام الشهر المبارك، شاركوا المقال، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *