التخطي إلى المحتوى

نفدم لكم عبر موقعنا عبر وود ، ملخص مسلسل كلبش 2 في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم دراما الشهر الكريم في السنوات الأخيرة، كما سنتعرف علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل كلبش 2 وأشهرهم علي الإطلاق بحسب الأعمال الذي قاموا بها سواء علي مستوي دراما رمضان أو كل الأعمال بشكل عام، تابعونا.

ملخص مسلسل كلبش 2

يحكي ملخص مسلسل كلبش 2 عن الرائد سليم الأنصاري، ويجسد شخصيته الفنان الكبير أمير كرارة، وهو أحد الشخصيات التي تتسم بالحسم والشدة ويقدس عمله ويريد دائماً أن يؤديه علي أكمل وجه، وهو لا يخاف من الكبار في الدولة ودائماً يقف في وجه الجميع من أجل تطبيق القانون، ويتميز كرارة بالأداء المبهر خلال السنوات الأخيرة، وكانت أخر أعمال مسلسل كلبش الجزء الاول في شهر رمضان الماضي 2017.

ملخص مسلسل كلبش 2
ملخص مسلسل كلبش 2

وفي سياق متصل عن ملخص مسلسل كلبش 2 لم يفكر ويحسب الرائد سليم الأنصاري أن تكون صفاته هذه سوف تكون السبب في هلاكه، حيث يتم قتل أهله بطريقة وحشية ويتم إصابته بالكثير من الإصابات البالغة بالرصاص في قصة مسلسل كلبش 2 ويتم أذيته في عمله ويدخل السجن، والكثير من المواقف الصعبة والقوية في احداث مسلسل كلبش 2.

ولكن الرائد في ملخص مسلسل كلبش 2 لم يسكت علي ما فعل به هولاء الأشخاص، ويقرر أن يهرب من السجن من أجل أن يأخذ طاره والإنتقام لجميع من قتلوا بسببه ولنفسه أولاً علي ما حدث به، ويبدأ رحلة البحث عن هولاء الأشخاص الخطرين من أجل الإنتقام منهم، من أجل أن لا يذهب دم أهله جميعاً هدر، فهل هو قادر علي فعل ذلك؟، هذا تعرفونه عند متابعة ومشاهدة مسلسل كلبش 2 عبر موقعنا التالي.

شاهد أيضا :  مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 84

ابطال مسلسل كلبش 2

أول ابطال ملخص مسلسل كلبش 2 هو الفنان الكبير أمير كرارة الذي يجسد دور الرائد سليم الأنصاري، وقد تميز أمير بالكثير من الأدوار والمواقف التي يؤديها، والكل يعلم ذلك من الأداء المبهر الذي قدمه في احداث مسلسل كلبش الجزء الاول ، وهو ما ينتظره منه الكثير من محبيه وجمهوره من خلال أداءه في قصة مسلسل كلبش الجزء الثاني.

وتشارك الفنانة هالة فاخر في ابطال ملخص مسلسل كلبش 2 المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018 هي وكل من : الفنانة المميزة في السنوات الأخيرة روجينا، الفنان محمد لطفي، الفنان محسن منصور، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنانة كلوديا حنا، الفنان محمود البزاوي، الفنان أحمد صلاح حسني، الفنان عمر الشناوي، الفنان عمرو وهبة، الفنانة ميران عبد الوارث.

وتابع اسماء ممثلين ملخص مسلسل كلبش 2 هم : الفنانة بسنت شوقي التي تجسد دور سماح، الفنان هيثم أحمد ذكي الذي يجسد دور عاكف أبو العز، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ومؤلف المسلسل هو باهر دويدار، بينما المخرج هو بيتر ميمي، ويتولي إنتاج مسلسل كلبش 2 شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع والتي يديرها المنتج الكبير تامر مرسي.

احداث وتوقيت عرض مسلسل كلبش 2

نقدم لكم موعد عرض مسلسل كلبش 2 في شهر رمضان 2018 بحسب ما هو مقرر عن كلمة البحث مسلسل كلبش 2 ويكيبيديا ، حيث جاء التوقيت أن الحلقة الاولي من مسلسل كلبش 2 سوف تكون في أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة في أخر أيام هذا الشهر الكريم، ويمكنكم مشاهدة مسلسل كلبش 2 كامل عبر موقعنا.

وهنا وصلنا لنهاية المقال عن ملخص مسلسل كلبش 2 ، لا تنسوا مشاركته عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *