التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام، نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا عرب وود قصة مسلسل اختفاء كاملة ، وهي أحد القصص التي يبحث عنها الكثير من الناس في الوقت الحالي من محبي دراما مسلسلات رمضان وخاصة مسلسلات العام الجاري 2018، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي كل شئ حول تلك القصة، كما سنتعرف علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل اختفاء ، تابعونا.

قصة مسلسل اختفاء كاملة

تدور قصة مسلسل اختفاء المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، عن دكتورة جامعية لم يتم الإعلان عن أسمها بالمسلسل بعد، ولكن تجسد شخصيتها الفنانة الكبيرة نيللي كريم المتميزة في السنوات الأخيرة علي مستوي دراما شهر رمضان المبارك وكل الأعمال التي تقوم بها، هذه الدكتورة تعمل في أحد الجامعات التي توجد في دولة روسيا.

قصة مسلسل اختفاء
قصة مسلسل اختفاء

وفي سياق متصل عن قصة مسلسل اختفاء ، تعود نيللي كريم إلي مصر من أجل البحث عن زوجها الذي يختفي فجأه ودون أن يترك أثر وراءه، في الكثير من المواقف الغريبة والألغاز التي يتضمنها المسلسل، فتحاول أن تبحث عنه في كل مكان وأن تحل اللغز الذي يوجد حلو إختفاءه، وأثناء ذلك تتفاجئ بالكثير من الأمور التي لم تكن تعلمها عنه في احداث مسلسل اختفاء في شهر رمضان 2018.

اسماء ممثلين مسلسل اختفاء

يشارك مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في السنوات الأخيرة ضمن ابطال قصة مسلسل اختفاء المقرر مشاهدتها ومتابعتها في المسلسل الرمضاني، ويأتي في مقدمتهم الفنانة الكبيرة نيللي كريم التي أبدعت خلال السنوات الماضية في كل الأعمال التي شاركت بها، وهي من الفنانات التي تفضل دور البطولة منفرده عن بعض النجوم البارزين خاصة في دراما شهر رمضان، وينتظر منها محبيها الكثير في ملخص مسلسل اختفاء.

شاهد أيضا :  ملخص وقصة مسلسل ذكريات لا تموت

بينما البطل الثاني في قصة مسلسل اختفاء هو الفنان القدير هشام سليم، وهو أحد الفنانين الكبار في جمهورية مصر العربية والجميع يعلم قدره الكبير في الأداء الذي يقدمه، وقد ظهر في الكثير من الأعمال سواء علي مستوي السينما والتلفزيون أو علي مستوي دراما رمضان، ويشارك هذا الموسم ويخوض السباق الرمضاني من ضمن ابطال مسلسل اختفاء.

وتابع ينضم بعض النجوم الأخري إلي قصة مسلسل اختفاء في رمضان وهم كل من : الفنان إسماعيل شرف، والفنان أحمد صبري غباشي الذي يجسد دور سليم، والفنانة رانيا منصور، والفنانة بسمة التي تمتاز بأداء الأدوار بشكل جيد، والفنان محمد ممدوح، ومؤلف ملخص مسلسل اختفاء هو أيمن مدحت، بينما المخرج هو أحمد مدحت، وإنتاج المسلسل عن طريق شركة العدل جروب لصاحبها ومديرها المنتج جمال العدل.

طاقم مسلسل اختفاء وتوقيت العرض في رمضان 2018

تقرر موعد عرض مسلسل اختفاء في شهر رمضان 2018 عبر كلمة البحث مسلسل اختفاء ويكيبيديا ومع ظهور الحلقات الأولي من مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، ومن المنتظر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل اختفاء في أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل اختفاء الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر المبارك، ويمكنكم مشاهدمة مسلسل اختفاء كامل عبر موقعنا في رمضان.

وبهذا يكون مقالنا قد وصل إلي نهايته تحت عنوان قصة مسلسل اختفاء ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لكي يصل للجميعمن المهتمين بمسلسلات الشهر الكريم، وراسلونا من خلال التعليقات من أجل إبداء رأيكم في المسلسل وفي مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، ومن هو أفضل مسلسل خلال شهر رمضان 2018 ، إلي اللقاء في مقال أخر عبر موقعنا عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *