التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم قصة مسلسل رحيم كاملة في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، حيث يشارك مجموعة من نجوم دراما رمضان في السنوات الأخيرة في خوض السباق الرمضاني هذا العام بالمسلسل التالي، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي قصة المسلسل والكثير من المعلومات الأخري، كما سنتعرف علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل رحيم في رمضان، تابعونا.

قصة مسلسل رحيم كاملة

تحكي قصة مسلسل رحيم عن أحد رجال الأعمال الكبار في الدولة الذي يخشاه الكثير من الناس، والذي يتاجر في كل الأعمال غير المشروعة مثل الأسلحة والأدوية المغشوشة والمخدرات وفي غسيل الأموال بالأعمال الأخري وكل شئ من الممكن أن يجلب له مال، ولا يهم هذا الرجل سواء كان هذا المقال حلال أم حرام، ومروره بالكثير من المواقف التي يتعامل معها بكل قسوه.

قصة مسلسل رحيم كاملة
قصة مسلسل رحيم كاملة

وفي سياق متصل عن قصة مسلسل رحيم التي تحكي عن الصراع في وقت ما داخل المجمتع المصري والكثير من الأحداث بين الناس، والتي تنتج عن حب الناس للسلطة والمال، فكيف ستجمع المواقف هولاء الناس مع هذا الرجل الصعب والقاسي، وكيف ستكون احداث مسلسل رحيم المقرر بدايته مع بداية شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018.

اسماء ممثلين مسلسل رحيم

يأتي في مقدمة ابطال قصة مسلسل رحيم في رمضان الفنان الكبير والممثل المتألق في السنوات الأخيرة ياسر جلال، والذي يجسد دور رحيم وهو بطل ملخص مسلسل رحيم في شهر رمضان، وكان لهذا الفنان الفضل الكبير في نجاح الكثير من الأعمال التي شارك فيها مؤخراً وخلال السنوات الأخيرة، سواء كانت علي مستوي دراما الشهر الكريم أو أعمال أخري.

شاهد أيضا :  اسماء ممثلين مسلسل رحيم , معلومات عن طاقم مسلسل رحيم

ويشارك مجموعة من النجوم بجانب الفنان ياسر جلال في قصة مسلسل رحيم وهم كل من : الفنان محمد رياض، الفنان القدير حسن حسني، الفنانة دنيا التي تعود مجدداً للمشاركة في المسلسلات، الفنان طارق عبد العزيز، الفنان كريم الحسيني، الفنانة مني فاروق، الفنانة كارولين عزمي، الفنان توني ماهر، الفنان إسلام شوقي، الفنانة ياسمين غيث، الفنانة دينا، الفنان نور، الفنانة راندا البحيري، الفنان كريم قاسم سرور.

طاقم مسلسل رحيم

جدير بالذكر أن قصة مسلسل رحيم من تأليف المؤلف المميز محمد إسماعيل أمين، ومخرج المسلسل هو محمد سلامة، بينما مدير التصوير هو زكي عارف، ومنتج العمل هي شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع لكل من : المنتج ريمون مقار، المنتج محمد محمود عبد العزيز، وقد تم الإنتهاء من حوالي نصف حلقات المسلسل حتي الآن.

وتابع قد تم بدء التصوير من حوالي بعض الأيام في باقي حلقات قصة مسلسل رحيم من أجل الإستعداد لعرض المسلسل مع بداية شهر رمضان الكريم، والكل في تلهف من أجل مشاهدة مسلسل رحيم في رمضان مع مجموعة نجوم الدراما الكبار هولاء، ويمكنكم مشاهدة المسلسل عبر موقعنا التالي عرب وود في شهر رمضان المبارك.

توقيت عرض مسلسل رحيم في رمضان 2018

ننشر لكم موعد عرض مسلسل رحيم في شهر رمضان 2018 ، ومن المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل رحيم في أول ايام شهر رمضان الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة مع اليوم الأخير من نفس الشهر، ويمكنكم متابعة كل شئ حول المسلسل ومسلسلات رمضان 2018 كاملة من خلال موقعنا، تابعونا.

وبهذا يكون مقالنا اليوم عن قصة مسلسل رحيم قد إنتهي، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من أجل إبداء رأيكم في ملخص مسلسل رحيم في رمضان، وفي كل مسلسلات هذا الشهر الكريم، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *