التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا عرب وود عبر شبكة الإنترنت، نقدم لكم اليوم قائمة كاملة تحتوي علي كل ابطال مسلسل رحيم في شهر رمضان المبارك من نفس العام الجاري 2018، هذا المسلسل الذي يشارك به مجموعة كبيرة من نجوم شهر رمضان خلال السنوات الأخيرة، وسوف نتعرف اليوم علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل رحيم في رمضان، تابعونا.

ابطال مسلسل رحيم

أول أبطال مسلسل رحيم هو الفنان ياسر جلال الذي يقدم دور رحيم وهو بطل المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك من عام 2018، وتألق ياسر جلال خلال الأدوار التي قدمهال طوال تاريخه سواء كانت في السينما والتلفزيون أو علي مستوي دراما الشهر الكريم، ونال حب وتقدير الكثير من الناس وصنع لنفسه أسم كبير في عالم السينما والدراما في السنوات الماضية.

ابطال مسلسل رحيم
ابطال مسلسل رحيم

وفي سياق متصل عن ابطال مسلسل رحيم في رمضان، تعود الفنانة اللبنانية نور للمشاركة في دراما رمضان ولتكون ضمن اسماء ممثلين مسلسل رحيم في الشهر الكريم، وتجسد شخصية أحد الدكاتره وتدعي داليا، وتقع في حب الفنان ياسر جلال خلال احداث مسلسل رحيم، وكانت نور قد غابت عن الشاشة فترة ليست بالكبيرة، ولكن جمهورها ومحبيها إفتقدوها في هذا الوقت القصير بالفعل.

ممثلين مسلسل رحيم

بينما يشارك ضمن ابطال مسلسل رحيم كل من : الفنان القدير محمد رياض، ونجم مصر في التمثيل وتجسيد الأدوار الفنان الكبير حسن حسني، والفنانة دنيا التي تعود مجدداً هي الأخري للتمثيل، والفنان طارق عبد العزيز، والفنان كريم الحسيني، والفنانة مني فاروق، والفنانة كارولين عزمي، والفنان توني ماهر، والفنان إسلام شوقي، والفنانة ياسمين غيث، والفنانة والراقصة المصرية دينا.

وتابع ابطال مسلسل رحيم هم كل من : الفنانة راندر البحيري، والفنان كريم قاسم سرور، جدير بالذكر أن قصة مسلسل رحيم المقرر عرضها في شهر رمضان المبارك من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمد سلامة، ومدير التصوير هو زكي عارف، بينما المسلسل من إنتاج مجموعة فنون مصر لللإنتاج والتوزيع والتي تخص كل من المنتج ريمون مقار، المنتج محمد محمود عبد العزيز.

ملخص مسلسل رحيم

يحكي ملخص العمل من تمثيل ابطال مسلسل رحيم في رمضان، عن قصة تدور حول أحد رجال الأعمال الكبار والمهمين في الدولة، والذي يتاجر في كل شئ مهرب وفي الأسلحة والمخدرات والأدوية المغشوشة، وفي غسيل الأموال بالكثير من الأعمال الأخري، وهذا الرجل لا يهبط ولا يمل من أذية الناس والمجتمع، وتحدث الكثير من الأشياء في تحديات الناس له.

وفي نفس سياق القصة التي يقدمها ابطال مسلسل رحيم ، تحكي عن المجتمع وعن الناس التي ترغب في السلطة وفي التحكم وتريد أن تجني الكثير من المال دون أن يعرفون مصدره ودون أن يهتم أحد بذلك، ومواجهتهم مع رجل الأعمال الذي تحدثنا عنه وكيف سيكون صراع الحياة والتحكم في المجتمع المصري خلال قصة مسلسل رحيم في رمضان 2018.

توقيت عرض مسلسل رحيم في رمضان 2018

جاء موعد عرض مسلسل رحيم في شهر رمضان 2018 عبر كلمة البحث مسلسل رحيم ويكيبيديا مع عرض مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، حيث من المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل رحيم في أول أيام شهر رمضان المبارك، علي أن تكون نهاية مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر، ويمكنكم مشاهدة مسلسل رحيم كامل عبر موقعنا عرب وود.

وهنا ينتهي مقال اليوم عن ابطال مسلسل رحيم ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *