التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم مقال حول اسماء ممثلين مسلسل رحيم في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، هذا المسلسل الذي يخوض به مجموعة من نجوم الدراما هذا السباق الرمضاني في العام الحالي ضد مجموعة من الأعمال اللامعه، ونتعرف اليوم علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل رحيم مع قصة المسلسل والكثير من المعلومات الأخري حول هذا العمل الدرامي، تابعونا.

اسماء ممثلين مسلسل رحيم

أول اسماء ممثلين مسلسل رحيم هو الفنان المتميز والمتألق في السنوات الأخيرة ياسر جلال، وهو بطل المسلسل الذي يجسد دور شخص يدعي رحيم، وبالطبع الاسم فقط يكفي عما يكون عليه ياسر جلال في المسلسل، وقد تألق ياسر في أخر السنوات وصنع أسم وجمهور ومحبين كبار في كل الدور العربية، وذلك بسبب الأداء الرائع والمتميز الذي يقدمه والذي يلفت نظر الناس إليه.

اسماء ممثلين مسلسل رحيم
اسماء ممثلين مسلسل رحيم

بينما ثاني اسماء ممثلين مسلسل رحيم هي الفنانة اللبنانية نور، والتي رغم عدم بعدها لفتره طويله عن الشاشة، إلا أن الكثير من محبيها وجمهورها إفتقدوها إلي حد كبير، وقد نشرت صورة مؤخراً عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور الشهير إنستجرام من كواليس مسلسل رحيم المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018.

طاقم مسلسل رحيم

ولا تقتصر اسماء ممثلين مسلسل رحيم علي هولاء فقط، ولكن يشارك الفنان القدير حسن حسني ضمن ابطال مسلسل رحيم في رمضان هو وكل من : الفنان الكبير محمد رياض، الفنانة دنيا، الفنان طارق عبد العزيز، الفنان صبري فواز، الفنان كريم الحسيني، الفنانة مني فاروق، الفنانة كارولين عزمي، الفنان إسلام شوقي، الفنان توني ماهر، الفنانة والراقصة المصرية دينا، الفنانة ياسمين غيث.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل لا تطفئ الشمس

وتابع اسماء ممثلين مسلسل رحيم وهم : الفنانة راندا البحيري، الفنان كريم قاسم سرور، وتولي تأليف قصة مسلسل رحيم في رمضان المؤلف المتميز محمد إسماعيل أمين، بينما المسلسل من إخراج محمد سلامة، زكي عارف هو مدير التصوير، وإنتاج المسلسل من شركة مجموعة فنون مصر لللإنتاج الفني والتوزيع،لأصحابها ومديريها كل من ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز.

قصة مسلسل رحيم

كما قمنا بنشر اسماء ممثلين مسلسل رحيم في رمضان، نقوم الآن وكما وعدناكم في بداية المقال بنشر ملخص مسلسل رحيم في شهر رمضان المقبل من العام الحالي 2018، والتي تحكي عن الصراع الكبير في المجتمع المصري وتمسك الجميع بالسلطة والمال الذي يريده الجميع، وعن أحوال الناس والمواقف التي يمرون بها ضد الكبار في الدولة ومن لديهم السلطة في كل الأمور.

وفي سياق متصل تحكي احداث مسلسل رحيم في رمضان عن أحد هولاء الرجال الكبار في الدولة ورجال الأعمال الذي يمتلكون كل شئ من السلطة والمال ويسعون من أجل رفع رصيدهم من هذا المال علي حساب الجميع، حيث يتاجر هذا الشخص في كل شئ يؤذي الناس من أسلحة ومخدرات وأدوية مغشوشة، كما يعمل في غسيل الأموال في الكثير من الأعمال الأخري.

موعد عرض مسلسل رحيم في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل رحيم في شهر رمضان 2018 كما هو مقرر من بث مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، ومن المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل رحيم في أول أيام شهر رمضان الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة في نفس الشهر وبالتحديد اليوم الأخير من شهر الصيام، ويمكنكم مشاهدة مسلسل رحيم كامل عبر موقعنا التالي عرب وود، تابعونا.

وبهذا نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل رحيم ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *