التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم متابعي موقع عرب وود الكرام، نقدم لكم اليوم ملخص مسلسل رحيم في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، مع مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم دراما رمضان في السنوات الأخيرة خلال احداث المسلسل، كما سنتعرف علي الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل رحيم والكثير من المعلومات الأخري حول هذا العمل الدرامي الكبير، تابعونا.

ملخص مسلسل رحيم

يحكي ملخص مسلسل رحيم حول أحد الرجال الأعمال الكبار في الدولة والذي يمتلك السلطة والمال وكل شئ يتوفر من أجل أن يقوم بالكثير من الأعمال مثل تهريب المخدرات وشراء الأسلحة وبيعها والمتاجره في الأدوية المغشوشة والكثير من الأشياء التي بصرف النظر أنها تؤذي الناس كثيراً، فهو يحصد منها ملايين كلما أستمر بها من أعمال ومتاجره فيها.

ملخص مسلسل رحيم
ملخص مسلسل رحيم

وفي سياق متصل عن ملخص مسلسل رحيم يحكي عن نفس السياق وعن المجتمع المصري الذي يعيش في صراع من أجل الوصول لهذا الرجل وكل شخص يريد أن يبيع الكثير ويتخلي عن الكثير لكي يمتلك السلطة والمال وكل شئ يتوفر، وكيف ستكون المواقف التي يمرون بها مع هذا الرجل أو غيره، وهل سيترك الناس هذا الرجل الذي يمتلك الكثير بفضلهم ومن جمع أذيتهم.

ابطال مسلسل رحيم

يخوض الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني هذا العام بهذا المسلسل وهو أحد ملخص مسلسل رحيم في شهر رمضان المبارك 2018، ويجسد دور شخص يدعي رحيم يحاول أن يتصدي لكل الفساد في مصر ورجال الأعمال الذي يتاجرون بالناس، وقدم ياسر مستوي رائع ومبهر جداً في السنوات الأخيرة وصنع لنفسه مكان كبير في قلوب الجميع بالأداء الذي قدمه خلال الأعمال الأخيرة.

شاهد أيضا :  ابطال مسلسل أبو عمر المصري ، الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل أبو عمر المصري

وثاني ابطال ملخص مسلسل رحيم هي الفنانة اللبنانية نور، والتي تشارك في تصوير المسلسل في الوقت الحالي بعدما نشرت  صورة مؤخراً عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور الشهير إنستجرام من كواليس المسلسل، وكانت قد غابت نور عن الشاشة فتره قليله مؤخراً قبل ان تعود مجدداً، ولكن كل محبيها جمهورها إفتقدوها في هذه المده القليله التي غابتها.

طاقم مسلسل رحيم

ومن ضمن ممثلين ملخص مسلسل رحيم في رمضان 2018 كل من : الفنان القدير محمد رياض، الفنان الكبير حسن حسني، الفنانة والراقصة المصرية دينا، الفنانة ياسمين غيث، الفنان صبري فواز، الفنانة راندا البحيري، الفنانة دنيا، الفنانة كارولين عزمي، الفنان طارق عبد العزيز، الفنان كريم الحسيني، الفنانة مني فاروق، الفنان توني ماهر، الفنان إسلام شوقي، الفنان كريم قاسم سرور.

جدير بالذكر أن ملخص مسلسل رحيم من تأليف أحد المتميزين في السنوات الأخيرة محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمد سلامة،بينما زكي عارف هو مدير التصوير، ويتولي إنتاج المسلسل مجموعة فنون مصر لللإنتاج الفني والتوزيع لكل من منتجيها المنتج ريمون مقار، المنتج محمد محمود عبد العزيز، ويمكنكم مشاهدة مسلسل رحيم كامل في رمضان 2018 عبر موقعنا التالي عرب وود.

موعد عرض مسلسل رحيم في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل رحيم في شهر رمضان 2018 ، حيث من المقرر أن يكون موعد عرض المسلسل مع باقي مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، علي أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل رحيم في أول أيام الشهر الكريم، وأن تكون نهاية مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة مع نهاية هذا الشهر الكريم.

وهنا سوف نضع كلمة النهاية في مقال اليوم عن ملخص مسلسل رحيم ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال التعليقات برأيكم في مسلسلات الشهر الكريم وأفضل ممثل في شهر رمضان 2018 ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *