اخبار مسلسلات

مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا

المحتويات

توالت عمليات البحث مؤخراً عن كلمة البحث مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا ، وهي أحد الكلمات التي تخص واحد من أبرز مسلسلات شهر رمضان المبارك من العام الحالي 2018 لمجموعة من نجوم الدراما في السنوات الماضية، وأبرزهم الفنان المصري الكبير ونجم الكوميديا محمد هنيدي ، سوف نتعرف اليوم علي كل المعلومات التي جاءت عبر كلمة البحث هذه، وعلي الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل أرض النفاق.

مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا

أول المعلومات التي أتت في سجل البحث عن كلمة مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا هي قصة مسلسل أرض النفاق ، والتي تدور عن مسعود وهو أحد عمال الإنارة في حي ما، ويجسد شخصيته الفنان الكبير محمد هنيدي، وهو متزوج من زوجته جميلة التي تجسد شخصيتها الفنانة المتميز هنا شيحة، وتعيش معهم حماته وهو علي خلاف دائم بينه وبين زوجته وحماته وتواجههم مشاكل كبيره بسبب دخله الضئيل.

مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا
مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا

وتابع قصة مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا ، يلجئ مسعود للذهاب إلي دكتور وفي مشهد غريب يواجه أحد الدكاترة القديمة في الطب وهو دكتور ماضي ويجسد شخصيته الفنان إبراهيم عيسي، فيخبره مسعود بكل شئ يحدث له وعن المشاكل التي تواجهه، ويفاجئ بالدكتور ماضي يقدم له حبوب يمكنه أن تعالجه من ما يحدث له، وعقب تناولها يتغير للكثير من الشخصيات وتتغير حياته التي كان يعيشها من قبل.

يشبه ملخص مسلسل أرض النفاق الذي جاء عبر كلمة البحث مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا الفيلم العربي القديم أرض النفاق للفنان الكبير رحمه الله فؤاد المهندس، وكانت قصة الفيلم تحكي عن نفس احداث مسلسل ارض النفاق المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 2018، وينتظر الجميع مشاهدة مسلسل أرض النفاق مع بداية الشهر الكريم.

ابطال مسلسل أرض النفاق

ثاني المعلومات التي تأتي في سجل البحث عن كلمة مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا هي اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق في الشهر الكريم، ويأتي في مقدمتهم الفنان المصري الكبير وإمبراطور الكوميديا الفنان محمد هنيدي الذي يجسد شخصية مسعود، وهو أحد الفنانين الذي إستطاعوا نيل حب الجماهير والمحبين في وقت قليل وعبر كل الأعمال التي قدمها علي مر تاريخه في السينما والدراما والمسرح.

ابطال مسلسل أرض النفاق
ابطال مسلسل أرض النفاق

وفي سياق متصل عن اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا وهم كل من : الفنانة هنا شيحة وتجسد دور جميلة وهي زوجة مسعود في المسلسل، والفنان والمطربة المصرية بوسي، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والفنانة ليلي عز العرب، والفنان محمد جمال سعيد، والفنان محمود كمال، والفنان محمود حافظ، والفنان إبراهيم عيسي ويجسد شخصية الدكتور ماضي، والفنانة هاجر الشرنوبي.

جدير بالذكر أن طاقم العمل بالكمل تم كتابته عبر كلمة البحث مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا وهم كل من : تأليف قصة مسلسل أرض النفاق للمؤلف يوسف السباعي، سيناريو وحوار للمؤلف أحمد عبدالله، بينما المخرج الخاص بالمسلسل هو سامح عبد العزيز، شركة العدل جروب هي منتجة العمل لمديرها وصاحبها المنتج المعروف جمال العدل.

موعد عرض مسلسل ارض النفاق في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان 2018 بحسب ما أتي عبر مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا في الشهور الأخيرة، ومن المنتظر أن يكون موعد العرض كما هو لكل مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل أرض النفاق في أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة مع أخر أيام الشهر.

تابعونا للمزيد عن مسلسلات رمضان 2018، وإلي اللقاء في مقال اليوم عن مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا.

x

السابق
ابطال مسلسل رحيم ، الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل رحيم
التالي
مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة

اترك تعليقاً