التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا عرب وود كل اسماء ابطال مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان المبارك من نفس العام الحالي 2018 بحسب ما تم ذكرهم عبر موسوعة ويكيبيديا عبر كلمة البحث مسلسل أرض النفاق ويكيبيديا ، وسوف نتعرف علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل أرض النفاق في هذا المقال، كما سنتعرف علي المزيد حول هذا المسلسل الكبير من حيث القصة والأحداث الواردة به، تابعونا.

ابطال مسلسل أرض النفاق

البطل الأول من ضمن ابطال مسلسل أرض النفاق هو الفنان المصري الكبير والكوميدي الأشهر في الوطن العربي محمد هنيدي، وهو فنان أعماله كلها تتحدث عنه حينما شارك في السينما ثم المسرح، وأخيراً الأعمال التي قدمها في دراما شهر رمضان علي مر التاريخ، وحتي الإعلانات التي شارك فيها أحبها الجميع بسبب خفة الدم الموجودة لديه والأشياء التي يقدمها كانت كفليه بحب الناس الكبير له.

ابطال مسلسل أرض النفاق
ابطال مسلسل أرض النفاق

البطل الثاني من ضمن ابطال مسلسل أرض النفاق هي الفنانة هنا شيحة، وتجسد دور جميلة زوجة مسعود، بينما مسعود هو الفنان محمد هنيدي، وظهرت هنا شيحة بشكل متميز خلال السنوات الأخيرة في كل الأعمال التي شاركت بها، ورغم صغر الأدوار التي تظهر بها، إلا أنها بالفعل إستطاعت أن تقدم أفضل ما لديها خلال السنوات الماضية ونالت حب الجميع وأصبح لها جمهور كبير يتابع أعمالها.

ولا تقتصر اسماء ابطال مسلسل أرض النفاق علي هلاء فقط، ولكن يشارك في المسلسل كل من : المطربة المصرية والفنانة بوسي، والتي ظهرت بشكل جيد خلال الأعمال التي شاركت بها في دراما رمضان مؤخراً، كما ظهرت في العديد من الأفلام بالسينما وصنعت لنفسها جمهور كبير، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة ليلي عز العرب، والفنان محمد جمال سعيد.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل أرض النفاق كاملة احداث غير متوقعة !!
اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق
اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق

وفي سياق متصل عن ابطال مسلسل أرض النفاق كل من : الفنان محمود كمال، الفنان محمود حافظ، الفنان إبراهيم عيسي في دور الدكتور ماضي، الفنانة هاجر الشرنوبي، قصة مسلسل أرض النفاق من تأليف المؤلف الكبير والعظيم يوسف السباعي، وسيناريو وحوار أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بينما منتج العمل هي شركة العدل جروب لمديرها وصاحبها المنتج جمال العدل.

ملخص مسلسل أرض النفاق

يحكي الملخص الذي يقدمه ابطال مسلسل أرض النفاق عن أحد عمال الإنارة في الحي وهو الفنان محمد هنيدي عن شخصية شخص يدعي مسعود، ويعيش هذا الشخص مع زوجته جميلة ولكن دخله ضئيل للغايه، وهذا هو السبب الكبير بينه وبين زوجته وحماته وتحدث بينهم خلافات كثيرة من حين لأخر، ويمتلك والد مسعود محل لبيع الكسكسي في نفس الحي.

وتابع ملخص ما يقدمه ابطال مسلسل أرض النفاق ، يتقابل مسعود مع الدكتور ماضي وهو الفنان إبراهيم عيسي، ويقدم له أخلاق للبيع علي هيثة حبوب، ويبدأ مسعود في تناولها مرة تلو الأخري حتي تتغير شخصيته بشكل كامل ويصبح متعدد الشخصيات، مع الكثير من المواقف الكوميدية مع فنان كبير مضحك ومتميز في جعل الجميع يستمتع بما يقدم.

موعد عرض مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل أرض النفاق مع أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة في أخر أيام الشهر المبارك، ويمكنكم مشاهدة مسلسل أرض النفاق كامل عبر موقعنا التالي عرب وود.

للمزيد عن مسلسلات رمضان 2018 كاملة تابعونا، وبهذا يكون مقالنا اليوم إنتهي عن ابطال مسلسل أرض النفاق ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *