التخطي إلى المحتوى

الكل يبحث في الوقت الحالي عن ممثلين مسلسلات رمضان 2018 ، ومن ضمنهم اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق ، هذا المسلسل الذي يريد الكثير أن يتابع الاحداث الواردة فيه والابطال المنتظر مشاركتهم في العمل، وسوف نتعرف في هذا المقال علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل أرض النفاق في رمضان، كما سنتعرف علي قصة المسلسل والكثير من المعلومات الأخري حول المسلسل، تابعونا.

اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق

النجم الأول من ضمن اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق هو الفنان الكبير محمد هنيدي، والذي يقدم كل سنة في دراما رمضان مسلسل متميز لا ينساه كل من شاهده، وهذه السنه يخوض السباق الرمضاني بـ مسلسل أرض النفاق المقرر عرضه مع بداية الشهر الكريم مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في السنوات الأخيرة، وينتظر الكل الكثير منه في احداث مسلسل أرض النفاق.

اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق
اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق

تشارك الفنانة هنا شيحة ضمن اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق في دور البطل الثاني وتدعي جميلة خلال دورها في ملخص مسلسل أرض النفاق ، وهي متزوجة في الفنان محمد هنيدي خلال أحداث المسلسل والذي يدعي مسعود، وكانت قد ظهرت هنا بشكل متميز خلال أدوارها مؤخراً سواء في دراما شهر رمضان المبارك، أو في الأعمال الأخري التي شاركت بها في السينما.

وتنضم الفنانة الكبيرة والقديرة دلال عبد العزيز لتكون اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق هي والفنانة الكبيرة ليلي عز العرب، بالإضافة للفنان إبراهيم عيسي الذي يجسد دور الدكتور ماضي وسوف نتعرف علي دوره في قصة المسلسل، والفنان سمير العصفوري، والفنان محمد جمال سعيد، مع مشاركة الفنانة والمطربة المصرية بوسي في احداث المسلسل، والفنانة هاجر الشرنوبي، والفنان محمود حافظ، والفنان محمود كمال.

شاهد أيضا :  أسماء أبطال مسلسل حريم ابوي
ابطال مسلسل أرض النفاق
ابطال مسلسل أرض النفاق

قصة مسلسل أرض النفاق

مثلما قمنا بنشر اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق ، نقوم الآن بالتعرف علي ملخص مسلسل أرض النفاق المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، والذي يحكي عن مسعود وهو الفنان محمد هنيدي عامل الإنارة صاحب الدخل الضئيل الذي يتسبب في مشاكل كبيرة بينه وبين زوجتة جميلة التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا شيحة وحماته بسبب الكثير من الأشياء في أحداث المسلسل.

ومع مرور الوثت يتعرف الفنان محمد هنيدي أحد اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق علي الدكتور ماضي الذي يجسد شخصيته الفنان إبراهيم عيسي، والذي يقدم له في قصة مسلسل أرض النفاق حبوب للبيع أو أخلاق بحسب ما ورد بالقصة، ويبدأ مسعود في تناول تلك الحبوب يوم تلو الأخر حتي تتغير شخصيته تماماً وتحدث الكثير من المواقف الصعبة والمضحكة في نفس الوقت.

جدير بالذكر أن ملخص مسلسل أرض النفاق الذي يقدمه كل اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق يشبه كثيراً فيلم أرض النفاق للفنان الكبير فؤاد المهندس رحمه الله، وتقريباً كانت نفس الأحداث مع إختلاف الممثلين، ولكن الفكاهة والضحك خاصة في دراما رمضان تحلو مع الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي، ويمكنكم مشاهدة مسلسل أرض النفاق كامل عبر موقعنا عرب وود، تابعونا.

موعد عرض مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان المبارك من نفس العام الحالي 2018، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل أرض النفاق مع اليوم الأول من شهر رمضان، علي أن تكون نهاية مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر.

للمزيد عن مسلسلات رمضان 2018 كاملة تابعونا، ولا تنسوا مشاركة مقال اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق وكل المقالات في موقعنا لكي يصلكم المزيد، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *